القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تغيير شكل شاشه الاندرويد إلي شكل او تصميم ايفون x


بعد ان اعلنت ابل عن هواتفها الجديده وهم ايفون 8 و ايفون 8 بلس و ايضاً ايفون x اصبح الجميع يتحاكي عن شكل و تصميم هاتف ايفون x و التي يعتبر من اول الهواتف التي تعمل بتقنيه الـ face id  أي بصمه الوجه .

في الحقيقه شركه ابل تعتبر من اكبر الشركات المنتجه للهواتف الذكيه و انا شخصياً اعتبرها افضل شركه علي الاطلاق دون منازع ، و هذا ليس لنظامها المتميز و هو نظام ios المعروف بل لاسباب كثيره جداً .

حيث عزيزي القارئ و بكل تاكيد سبق لك و شاهدت مميزات كانت تضع في هواتف ابل لاول مره و لكن مع مرور الوقت تبدأ هذه المميزات في الانتشار لباقي الهواتف الذكيه و اكبر دليل عي ذلك ان اول هاتف كان يأتي ببصمه الاصبع (finger print) كان هاتف ايفون 5 اس ثم ابتدت الشركات الاخري بوضع هذه الميزه في هواتفها .

إذاً بمجرد ان تكون شركه كبيره مثل ابل هي دائماً صاحبه الافكار تكون هذه الشركه بالنسبه لي شركه فوق الممتازه لإعتمادها علي خلق مميزات جديده تجعل العالم جميعاً ينتظر شهر سبتمبر من كل عام ليشاهدون المميزات الجديده التي ستعلن عنها ابل في مؤتمرها .

وضع تصميم شاشه ايفون x عل هواتف الاندرويد .





كان عدد كبير جداً من الاشخاص ينتظرون موعد إصدار هاتف ايفون x لشرائه بسبب المميزات الرائعه التي تضعها ابل لاول مره في هاتف جديد لها و هذا كان احتفالاً بمرور 10 سنوات عليها ، و لكن اسبح الامر بالنسبه لهؤلاء الاشخاص شئ شبه بالمستحيل بسبب سعر الهاتف التي اعتبره شخصياً كبير جداً و التي وصل إلي 5000 درهم في دوله الامارات و 30.000 الف جنيه في دوله مصر و 450 دينار في الكويت و غيرها من الاسعار في مختلف البلدان .

لذلك إذا كنت تريد ان تضع تصميم شاشه ايفون x علي هاتفك الاندرويد دون شرائه انصحك بتحميل تطبيق XOutOf10 و تثبيته علي هاتفك الاندرويد ، حيث ببساطه شديده هذا التطبيق سيسمح لك بتحويل شاشه هاتفك التي يعمل بنظام الاندرويد إلي شاشه ايفون x  .




هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى