اخترنا لكم

Menu

افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد بدون روت

افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد , ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد

تعرف من خلال هذا التقرير علي الطريقه الصحيحه لمنع الاعلانات للاندرويد بدون روت حيث سنعتمد في هذه الطريقه علي افضل برنامج من وسط مجموعه من البرامج التي تقوم بإخفاء الاعلانات علي هواتف الاندرويد بالاضافه لذلك سنضع بين ايديكم ايضاً طريقه ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد سواء كانت تلك التطبيقات خاصه بمواقع التواصل الاجتماعي او تطبيقات خاصه بالالعاب لكي تتمتع بتصفح التطبيقات بدون أي اعلانات منبثقه أو بمعني اخر اعلانات مزعجه .

حيث سنذكر لكم في نهايه هذا التقرير الفائده الكبيره من وجود الاعلانات علي هواتف الاندرويد او حتي علي جهازك الكمبيوتر الشخصي .

افضل البرامج لمنع الاعلانات للاندرويد .


1- برنامج adblock plus لمنع الاعلانات للاندرويد .


افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد , ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد


من افضل البرامج المتخصصه في إزاله الاعلانات للاندرويد هو برنامج adblock plus و المعروف ايضاً في حجب الاعلانات علي الحاسوب او جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و من مميزات هذا البرنامج ايضاً انه لا يحتاج إلي صلاحيات الروت لكي تتمكن من إزاله هذه الاعلانات و مع العلم نحن ذكرنا في اكثر من تقرير ضروره البعد عن صلاحيات الروت لضررها الكبير علي هواتف الاندرويد .



2- برنامج Adguard لمنع الاعلانات للاندرويد .


افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد , ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد


ايضاً برنامج Adguard من البرامج المميزه التي تساعدك في حجب و إزاله الاعلانات التي تظهر علي هواتف الاندرويد و ليس فقط هذا بل يساعدك في حمايه جهازك من البرمجيات الخبيثه و اكواد التتبع او التجسس و بالتالي يحمي هاتفك بشكل كبير جداً ، و مع العلم البرنامج ايضاً يعمل علي إزاله الاعلانات للاندرويد بدون الاحتياج لصلاحيات الروت و هذه ايضاً من ضمن مميزاته .



3- متصفح موزيلا فاير فوكس لمنع الاعلانات للاندرويد .


افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد , ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد


الان نحن استعرضنا معكم افضل برنامجين لإزاله او حجب الاعلانات المزعجه و الموجوده علي هواتف الاندرويد و لكن ما هو الحل إذا كنت لا تريد تحميل أي تطبيق لمجرد كنت تشك بنسبه 1% ان هذه التطبيقات ضاره علي هاتفك .





الحل بسيط جداً حيث من خلال متصفح موزيلا فاير فوكس يمكنك إزاله الاعلانات للاندرويد بسهوله جداً و ذلك من خلال تحميل هذا المتصفح من متجر جوجل بلاي ثم تقوم بفتحه ، و بعد ذلك اضغط علي الثلاث النقاط الموجودين في يسار اعلي الصفحه ثم نضغط علي الادوات ثم الاضافات و بعد ذلك نختار اضافه Block ads من صفحه الاضافات التي ستظهر امامك و بالتالي انت قمت بإزاله الاعلانات من هاتفك الاندرويد بإستخدام متصفح موزيلا فاير فوكس .


طريقه ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد .

ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد .


الان انت تعرفت علي طرق إخفاء الاعلانات لهواتف الاندرويد و لكن ذلك اثناء استخدام المتصفحات و لكن هذه الاعلانات ستظل موجوده بمجرد دخولك إلي أي تطبيق اندرويد يوجد علي هاتفك و لذلك إذا كنت تريد ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد قم بعمل الاتي :-

1- اذهب إلي موقع f-droid ثم قم بتحميل البرنامج .

2- بعد تحميل البرنامج و فتحه اضغط علي كلمه domain filters .

3- ثم اختر جمله adaway hosts file .

و بعد ذلك يمكنك الدخول إلي أي تطبيق و ستلاحظ ان عمليه ازالة الاعلانات من تطبيقات الاندرويد تمت بنجاح و بسهوله .


لماذا لا ننصح بإزاله الاعلانات من الاندرويد .


بعد ان استعرضنا معكم كل الطرق لإزاله الاعلانات من الاندرويد الموجوده في المتصفحات و أيضاً في التطبيقات نريد ان نوضح لكم معلومه هامه و هي ان الاعلانات الموجوده علي الانترنت بشكل عام و التي تظهر علي هواتف الاندرويد او علي المتصفحات هي ليست تابعه لشركه واحده بل يوجد اكثر من شركه اعلانات .

إذاً افضل شركه اعلانات في العالم موجوده علي الانترنت هي شركه اعلانات جوجل ادسنس التابعه لمحرك البحث العالمي جوجل و بالتالي هذه الشركه تتميز عن غيرها بعده مميزات و من اشهرهم عدم إجبار الزائر من دخوله إلي صفحه ما او ما تعرف بالاعلانات المنبثقه و الميزه الثانيه و التي انا شخصياً اعتبرها من المميزات التي تجعلني لا اقوم بإزاله الاعلانات هي عرض الاعلانات المرتبطه بإهتمامات الزائر .

و نفهم من ذلك إنك إذا كنت تريد الحصول علي كورس مجاني في مجال التصميم علي سبيل المثال بمجرد ذهابك إلي احد المواقع سيظهر امامك اعلان بسيط جداً و ليس مزعج علي الاطلاق يخبرك بوجود كورس في مجال التصميم بالقرب منك و هذه ميزه انا شخصياً اعتبرها من افضل المميزات كما ذكرت لكم .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " افضل برنامج لمنع الاعلانات للاندرويد بدون روت "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM