اخترنا لكم

Menu

افضل 7 تطبيقات لتغيير لوحة المفاتيح للايفون


تغيير لوحه المفاتيح في اجهزه الايفون ليس بالامر الصعب كما تعتقد و بالفعل هناك مستخدمين كثير لهواتف الايفون يريدون تغيير لوحه المفاتيح في هواتفهم و لكن يعتقدون ان هذه العمليه من الصعب تحقيقها بسهوله و ذلك لأن هواتف الايفون تعمل بنظام الـ IOS و التي يكون منغلق بشكل كبير جداً مقارنه بهواتف الاندرويد ، و نفهم من ذلك ان من خلال هواتف الاندرويد تستطيع تغيير لوحه المفاتيح بشكل بسيط جداً و من الناحيه الاخري و بعد قرائه هذا التقرير ستدرك أيضاً ان هواتف الايفون من السهل تغيير لوحه المفاتيح الخاصه بها .


تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون


ليس بالامر الغريب ان نواجه مستخدمين يملون من بعض الاشياء التقليديه الموجوده في هواتف الايفون و هذا لا يدل ان هواتف الايفون اقل من هواتف الاندرويد و لكن هذه حقيقه حيث بالفعل يوجد مستخدمين يريدون تغيير شكل لوحه المفاتيح التقليديه الموجوده في هواتفهم الايفون ، إذاً في هذا التقرير سنضع بين ايديكم اكثر من تطبيق يساعدك في تغيير لوحه المفاتيح للايفون بسهوله جداً مثل الاندرويد تماماً .


تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون .



1- تطبيق Swift Key لتغيير لوحه المفاتيح للايفون .


تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون


لوحه المفاتيح في تطبيق SwiftKey بالفعل مميزه جداً و رائعه حيث من خلال هذا التطبيق بمجرد كتابه كلمه بواسطه لوحه المفاتيح الخاصه به سيعرض عليك هذا التطبيق اكثر الكلمات المقترحه لك و ذلك لتسهيل الكتابه عليك و توفير اكبر وقت ممكن في حاله كتابه كلمات كثيره ، ايضاً لوحه مفاتيح تطبيق SwiftKey تمكنك من تغيير لون الخلفيه من بين مجموعه كبيره من الالوان بالاضافه إلي سهوله التنقل من بين اللغه العربيه و الانجليزيه و ايضاً الرموز التعبيريه باسرع ما تتخيل .



2- تطبيق Flesky لتغيير لوحه المفاتيح للايفون .


تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون


ايضاً تطبيق Flesky من التطبيقات التي انصحك بـ استخدامه لتغيير لوحه المفاتيح لهاتفك الايفون حيث هذا التطبيق يتميز بخاصيه رائعه جداً و هي تحويل لوحه المفاتيح باكملها إلي مجموعه من ملصقات الوجوه تعبيرية و ليس فقط هذا بل أيضاً يمكنك الحصول علي رسوم متحركه من خلال لوحه المفاتيح في هذا التطبيق عن طريق التبديل إلي لوحه المفاتيح من النوع GIF .

3- تطبيق Word Flow لتغيير لوحه المفاتيح للايفون .





تطبيق Word Flow هو تطبيق يقدم لك لوحه مفاتيح تابعه لشركه مايكروسوفت و في الحقيقه هذه لوحه المفاتيح تعتبر الفريده من نوعها لهواتف الايفون حيث يمكنك تحويل الكتابه علي لوحه المفاتيح إلي الايمن او حتي إلي الايسر ، بالاضافه إلي مجموعه من المميزات الرائعه مثل تغيير الخلفيه او وضع خلفيه خاصه بك و غيرهما الكثير من المميزات في هذه لوحه المفاتيح .


4- تطبيق Gboard لتغيير لوحه المفاتيح للايفون .


تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون


قامت جوجل منذ فتره بالاعلان عن لوحه مفاتيح جديده خاصه لهواتف الايفون و اطلقت عليها اسم Gboard حيث تلك لوحه المفاتيح لا فرق بينها و بين باقي لوحات المفاتيح التي استعرضناها معكم و لكن توجد ميزه واحده و هي إمكانيه البحث في محرك البحث جوجل بواسطه هذه لوحه المفاتيح او من التطبيق نفسه دون الذهاب إلي موقع جوجل للبحث ، و بالتالي هذه لوحه الماتيح وفرت عليك وقت في عمليات البحث الخاصه بك .

5- تطبيق Minuum لتغيير لوحه المفاتيح للايفون .


تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون


تطبيق Minuum يوفر لك لوحه مفاتيح مميزه لهواتف الايفون و يمكنك القول ان هذا التطبيق يشبه تماماً لوحة المفاتيح التي تعتمد علي تكنولوجيا swipe-to-type ، و لكن من الصعب التعود علي هذه لوحه المفاتيح في البدايه .

6- تطبيق Blink لتغيير لوحه المفاتيح للايفون .


تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون


إذا كنت تبحث عن لوحه مفاتيح جديده للايفون تمكنك من الكتابه بيد واحده انصحك بشده ان تجرب لوحه مفاتيح Blink و يمكنك تفعيل هذه الميزه بسهوله تماماً .

7- تطبيق FancyKey لتغيير لوحه المفاتيح في الايفون .


تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون

أيضاً FancyKey يمكنك من استخدام لوحه المفاتيح بيد واحده من خلال الضغط علي القسم {F} الموجود في الجزء العلوي للتطبيق و يمكنك تعيين هذا التطبيق كـ لوحه مفاتيح اساسيه و رئيسيه لهاتفك الايفون .

الأن استعرضنا معكم افضل 7 تطبيقات لتغيير لوحة المفاتيح للايفون و توجد تطبيقات اخري كثيره تساعد في الحصول علي لوحه مفاتيح مميزه و غير تقليديه لهاتفك الايفون ، لذلك لا تترد بمشاركتنا بـ أي تطبيق اخر يخص لوحات المفاتيح في الايفون عبر التعليقات .

شاهد أيضاً :-
  

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " افضل 7 تطبيقات لتغيير لوحة المفاتيح للايفون "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM