اخترنا لكم

Menu

كيفيه معرفه الحسابات الوهمية في الفيس بوك

معرفه الحسابات الوهمية في الفيس بوك


معرفه الحسابات الوهمية في الفيس بوك امر لابد ان نقوم به جميعاً حتي لا نكون تحت تهديد أي شخص او أي مخادع لأي سبب ما و بكل تأكيد الشخص المخادع التي يستخدم حساب مزور او وهمي في الفيس بوك هو شخص مؤذي و اكبر دليل علي ذلك استخدامه لحساب وهمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتواصل معك او مع أي شخص اخر من اجل غرض ما .

المشكله الكبيره أيضاً في ذلك ان معظم هذه الحسابات الوهميه في الفيس بوك تستخدم صور اشخاص حقيقيون و تلك الاشخاص لا يعلمون ان صورهم يم تداولها بشكل سئ و من الناحيه الاخري انت تكون متأكد ان هذا الحساب ليس حساب وهمي او حساب مزور لأن ببساطه شديده ينشر يومياً صور له مع اصدقائه علي الفيس بوك و لكن الحقيقه ان هذه الصور تخص شخص اخر ، لذلك في هذا التقرير سنستعرض معكم بعض الخطوات البسيطه التي تساعدك في التعرف و اكتشاف تلك الحسابات الوهميه في الفيس بوك .

الطريقه الصحيحه لـ معرفه الحسابات الوهمية في الفيس بوك .



1- اذهب إلي الصفحه الشخصيه او البروفايل للحساب التي تشك انه حساب وهمي و ابتدي في معاينه هذه المنشورات و التعليقات علي هذه المنشورات او التفاعل سواء بـ لايك او غيره لمعرفه هلي هذا الحساب ينشر منشورات طبيعيه مثل باقي الحسابات ام جميع منشوراته عباره عن صور متداوله علي الانترنت و أيضاً هل التعليقات من اصدقائه تثبت انهم علي معرفه سابقه ام لا .

2- تابع اخر النشاطات التي يقوم بها صاحب هذا الحساب مثل متابعه اخر الصفحات التي قام بالاعجاب بها او المجموعات التي انضم إليها و غيرها الكثير من النشاطات التي تثبت لك صحه هذا الحساب و هل هو حساب وهمي ام حساب حقيقي ، و مع العلم نحن ذكرنا معكم سابقاً كيفيه معرفه بيانات حساب أي شخص علي الفيس بوك لكي تعرفون اخر الاماكن التي يزورها و غيرها الكثير من الامور .

3- تأكد من قائمه الاصدقاء الموجوده لهذا الحساب و عدد تلك الاصدقاء و هل يوجد اصدقاء مشتركين بينكم ام لا.


4- تأكد من تاريخ ميلاد صاحب هذا الحساب حيث توجد حسابات وهميه تكون التاريخ الميلاد الخاصه بها غريب في بعض الاحيان مثل 3/3/2013 او حتي 2/2/2012  و أخيراً تلك التواريخ التي تكون من زمن كبير حيث من الطبيعي و من الصعب ايضاً ان تجدد شخص عمره 90 عاماً و له حساب علي الفيس بوك و ليس فقط هذا بل يتواصل مع الجميع بطريقه شبابيه مثل تعليقاته علي الصور او طبيعه المنشورات و هكذا .

5- النقطه الاخيره و التي اعتبرها انا شخصياً من اكثر الطرق التي تساعد أي شخص في معرفه الحسابات الوهمية في الفيس بوك  و هي تاريخ الانضمام إلي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، و نفهم من ذلك إنه إذا وجد حساب إنضم إلي الفيس بوك يوم 20/10/2017 و قام بإرسال طلب صداقه لك و انت لا تعرف هذا الاسم او حتي لا توجد صوره تثبت انه حساب حقيقي و لا يوجد بينكم أي اصدقاء مشتركين كن متأكد تماماً ان هذا الحساب هو حساب وهمي .

إذاً هذه الـ 5 نقاط هم اكثر النقاط التي تساعدك في معرفه الحسابات الوهمية في الفيس بوك بشكل واضح و سريع و لكن ليس فقط هذه الخطوات التي تساعدك بل توجد خطوات اخري كثيره جداً و لكن ننصحكم بشده بعدم استخدام أي تطبيق يسمح لك بعرفه الحسابات الوهميه لأن بنسبه كبيره جداً كل هذه التطبيقات هي ملك لـ هاكرز لسرقه حسابات الفيس بوك .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه معرفه الحسابات الوهمية في الفيس بوك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM