اخترنا لكم

Menu

كيفيه الاتصال بادارة الفيس بوك

كيفيه الاتصال بادارة الفيس بوك

موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اصبح مهم جداً لكل المستخدمين و خاصه في عام 2017 بعد انطلاق ميزه الربح من نشر الفيديوهات علي الفيس بوك و حتي مهم للمستخدمين العاديين التي يقضون وقت فراغهم في التصفح علي الفيس بوك ، لكن دائماً عدد كبير من تلك المستخدمين يواجهون مشاكل في حساب الفيس بوك الخاص بهم او حتي في صفحه الفيس بوك .

علي الرغم من ان موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وفر اكثر من نموذج لحل أي مشكله من تلك المشاكل التي تواجه المستخدمين و لكن دائماً نسمع مصطلح غريب جداً و هو ان موقع التواصل فيس بوك جيد جداً لكن الاتصال بادارة الفيس بوك شئ شبه مستحيل ، و في الواقع هذا المصطلح بالفعل غريب و ليس حقيقي لأن من ضمن مميزات الفيس بوك هو سهوله الاتصال بادارة الفيس بوك و لكن يوجد عدد كبير من المستخدمين يواجهون صعوبه في ذلك .

حيث بعد قرائه هذا التقرير إلي النهايه ستعلمون جيداً ان الاتصال بادارة الفيس بوك ميزه كبيره من ضمن المميزات و لكن دعوني قبل البدايه ان اوضح لكم معلومه هامه و هي ان الاتصال لن يكون برقم هاتف او حتي عن طريق الشات و لكن يكون علي شكل نموذج ثم تكتبون البيانات المطلوبه و بعد ذلك المشكله التي تواجهكم و اخيراً تنتظرون الحل لهذه المشكله ، أيضاً ننصحكم بشده بتحديد المشكله جيداً التي تريدون الاستفسار عنها من خلال الاتصال بادارة الفيس بوك لأن كما ستشاهدون الأن يوجد عدد كبير جداً من النماذج و كل نموذج خاص بمشلكه ما .

طريقه الاتصال بادارة الفيس بوك .


1- الاتصال بادارة الفيس بوك بشأن حسابك الخاص  .


1- شرحنا سابقاً اسباب حظر حساب الفيس بوك التي تسبب في غلق حسابك نهائياً من موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لذلك إذا كنت واحد من تلك المستخدمين التي تريد إعاده حسابك مره اخري يمكنك ملئ هذا النموذج الخاص بغلق الحسابات .

2- إذا  اكتشفت بعدم وجود محتوي او منشورات معينه نشرتها سابقاً علي صفحتك او حسابك علي الفيس بوك يمكنك الاتصال بادارة الفيس بوك من خلال هذا الرابط لحل المشكله .

3- إذا قام احد بإضافتك في group او مجموعه معينه بسبب مناسبه ما و لكن لا تستطيع الدخول إلي هذه المجموعه او بمعني اخر لا تصل إليك هذه الدعوه تواصل مع ادارة الفيس بوك من خلال هذا الرابط .

4- احياناً يكون حسابك الشخصي في الفيس بوك لا يستطيع أي احد من الوصول إليه عن بإستخدام مربع البحث الموجود في الفيس بوك و لذلك إذا كنت تعاني من هذه المشكله اذهب إلي هذا الرابط .


2- الاتصال بادارة الفيس بوك لحل أي مشكله متعلقه بالصور او الفيديوهات .


قبل ان نستعرض معكم مجموعه المشاكل المتعلقه بنشر الفيديوهات او الصور علي حسابك في الفيس بوك يجب ان تعلم جيداً ان بنسبه 90% كل من يواجهون هذه المشكله قد يكون السبب الرئيسي في ذلك هو حسابهم او جهز الحاسوب الخاص بهم و لذلك كن متأكد ان الاصدار الخاص ببرنامج adobe flash هو احدث اصدار لكي يكون متوافق مع تحديثات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

1- في حاله عدم الاستطاعه بتحديد او اختيار صوره من جهازك الكمبيوتر لرفعها علي حسابك الشخصي في الفيس بوك تواصل مع اداره الفيس بوك عبر هذا الرابط .

2- إذا قمت برفع فيديو ما علي حسابك الشخصي ثم اكتشفت بعد وقت معين ان هذا الفيديو اختفي من البروفايل او صفحتك الشخصيه اذهب إلي هذا الرابط .

3- إذا كنت لا تستطيع من استخدام الكاميرا او بمعني اخر تواجه دائماً مشكله عند التحدث مع أي صديق لك صوت وصوره يمكنك حل هذه المشكله من الاتصال بادارة الفيس بوك عن طريق هذا النموذج .

4- في حاله مواجهه أي مشكله لا توجد في تلك المشاكل التي استعرضناها معكم و التي تخص بالصور اذهب إلي هذا النموذج و أيضاً من ناحيه الفيديوهات يمكنك الذهاب إلي هذا الرابط لحل مشكلتك التي تواجهك و لا توجد من تلك المشاكل المعروضه لكم .


3- الاتصال بادارة الفيس بوك في حاله مواجهه مشاكل متعلقه بالهاتف المحمول .


1- واحده من المشاكل الشائعه التي تواجه مستخدمين موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هي عدم السماح لهم بتسجيل الدخول إلي حسابهم الشخصي من خلال الهاتف الحمول لذلك إذا كنت تواجه هذه المشكله قم بالفور الاتصال بادارة الفيس بوك عن طريق الذهاب إلي هذا النموذج مع العلم ان هذه المشكله يتم حلها في اقل من اسبوع لأن السبب ليس في حسابك الشخصي .


4- الاتصال بادارة الفيس بوك بخصوص مشاكل الدردشه .


1- عند مواجهتك أي مشكله في الدردشه الموجوده بحسابك علي الفيس بوك و مثل وجود علامه تعجب صفراء او رساله تقول لك انك ليس متصل بالانترنت علي رغم من وجود انترنت يجب عليك الذهاب إلي هذا النموذج الخاص بالمشاكل المتعلقه بالدردشات .

2- إذا لاحظت بوجود صديق ما اونلاين و بمجرد الضغط علي الدردشه الخاصه به للتواصل مع هذا الصديق و فجأه اكتشفت انه اصبح اوفلاين ، قم بالذهاب إلي هذا الرابط .

3- عدد كبير جداً من حسابات الفيس بوك دائماً تظهر اوفلاين للاصدقاء و لكن الحقيقه عكس ذلك حيث تكون تلك الحسابات اونلاين و ليس اوفلاين و بالتالي إذا كنت تعاني من هذه المشكله او قام صديق لك بمراسلتك انك تظهر دائماً اوفلاين يجب عليك الاتصال بادارة الفيس بوك عن طريق هذا الرابط .

4- إذا كنت تواجه أي مشكله خاصه بتلك المتعلقه بالدردشه و نحن لا نذكرها في هذا القسم يمكنك الذهاب إلي هذا الرابط لحل أي مشكله تواجهك و مرتبطه بالدردشه .


5- الاتصال بادارة الفيس بوك لحل المشاكل المتعلقه بمكالمات الفيديو .


في هذا القسم يوجد عدد قليل جداً من المشاكل و هذا عكس باقي الاقسام كما تلاحظ و لذلك قامت ادارة الفيس بوك بعمل نموذج واحد خاص باي مشكله تواجه أي مستخدم متعلقه بمكالمات الفيديو ، و نفهم من ذلك انك إذا كنت تواجه اي مشكله بخصوص مكالمات الفيديو يمكنك الاتصال بادارة الفيس بوك عن طريق هذا الرابط او النموذج .


6- الاتصال بادارة الفيس بوك لحل المشاكل المتعلقه بالرسائل .


1- من ضمن الاسئله التي تواجهنا دائماً من متابعين ماركتيرز فويس هي شهور صفحه فارغه تماماً عند الدخول إلي صفحه او قسم الرسائل و بالفعل بعد فتره قصيره اصبحت هذه المشكله منتشره بشكل كبير حتي قامت دارة الفيس بوك بعمل نموذج خاص بهذه المشكله و يمكنك حلها عن طريق هذا الرابط .

2- إذا قمت بإرسال أي رساله إلي صديق ما علي الفيس بوك و لكن تظهر لك بمجرد الضغط علي ارسال مصطلح فيما معناه انك ليس مرتبط بالانترنت علي الرغم من وجود الانترنت يمكنك حل هذه المشكله عن طريق هذا الرابط .

3- في حاله مواجهتك أي مشكله متعلقه بالرسائل و نحن لا نذكرها قم بالاتصال مع ادارة الفيس بوك عن طريق هذا النموذج .


7- الاتصال بادارة الفيس بوك لمشاكل الصفحه الرئيسيه .


1- من المعروف ان أي منشور تقوم بنشره في الفيس بوك يظهر في الصفحه الشخصيه الخاصه بحسابك و أيضاً في الصفحه الرئيسيه و لكن احياناً يوجد مستخدمين لا تظهر منشوراتهم في الصفحه الرئيسيه و لذلك إذا كنت واحد من تلك و تريد حل هذه المشكله اذهب إلي هذا الرابط .

2- إذا لاحظت ان الصفحه الرئيسيه دائماً تظهر فارغه و لا يوجد بها أي منشور اذهب إلي هذا الرابط.

3- إذا كات مشكلتك المتعلقه بالصفحه الرئيسيه لا توجد في تلك المشاكل اذهب إلي هذا الرابط .


8- الاتصال بادارة الفيس بوك لمشاكل الصفحات .


1- عدد كبير من اصحاب الصفحات الموجوده علي الفيس بوك يواجهون مشكله كبيره و هي عدم قدرتهم في اداره تلك الصفحات و هذا لا سببين لا ثالث لهما السبب الاول وهو سرقه او تهكير صفحه الفيس بوك و شرحنا معكم سابقاً كيفيه اسرجاع صفحه الفيس بوك المسروق في 2017 بينما السبب الثاني هو حدوث مشكله متعلقه بصفحتك دون أي تدخل منك و بالتالي إذا كنت تواجه هذا المشكله يمكنك ارسال رساله لادارة الفيس بوك عن طريق هذا النموذج .

2- في حاله عدم ظهور صفحتك في نتائج مربع البحث الموجود في الفيس بوك اذهب إلي هذا الرابط .

3- إذا كانت مشكلتك لا توجد من تلك المشاكل التي استعرضناها معكم اذهب إلي هذا الرابط .


9- الاتصال بادارة الفيس بوك في حاله اختراق حسابك الشخصي .


شرحنا سابقاً لكم الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقه حسابات الفيس بوك لكي نتجنبها و بالتالي إذا تم اختراق حسابك علي الفيس بوك يمكنك الذهاب إلي هذا الرابط .


10- الاتصال بادارة الفيس بوك بسبب وجود خطأ.


توجد اخطاء كثيره جداً تواجه مستخدمين الفيس بوك سواء اثناء تصفحهم لحسابهم الشخصي في الفيس بوك او حتي في صفحتهم الشخصيه او الرسائل و غيرها الكثير من تلك الاخطاء التي لا نستطيع ذكرها كاملاً في هذا الموضوع ، و بالتالي إذا كنت تواجه أي من تلك الاخاء اذهب إلي هذا الرابط .


11- الاتصال بادارة الفيس بوك بـ خصوص بعض الاقتراحات .


1- إذا كنت تريد ارسال مقترح لاداره الفيس بوك بتغيير مكان ما او حتي اضافه مكان في الـ check in الخاص بها اضغط علي هذا الرابط .

2- لإرسال أي مقترح حول الرسائل يمكنك التواصل مع اداره الفيس بوك عن طريق هذا النموذج .

3- لإرسال أي مقترح حول صفحتك الشخصيه اضغط علي هذا الرابط .


الأن انت اصبحت تمتلك كل الروابط و المصادر التي يمكنك الذهاب إليها في حدوث أي مشكله خاصه بحسابك علي الفيس بوك و أيضاً إذا كان يوجد أي مشكله تواجهك و نحن لا نذكرها يمكنك الذهاب إلي هذا الرابط ، و لا تنسي مشاركه الموضوع حتي يستفاد غيرك و أيضاً تابعنا عبر صفحتنا علي الفيس بوك ليصل إليك كل ماهو جديد .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه الاتصال بادارة الفيس بوك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM