اخترنا لكم

Menu

طريقه اخفاء التطبيقات و الصور و الفيديوهات في الاندرويد


في هذا التقرير سنشرح لكم الطريقه الصحيحه لإخفاء التطبيقات في الاندرويد و أيضاً كيفيه اخفاء أي ملفات مثل الصور و الفيديوهات في هاتفك الاندرويد و ذلك لأن ببساطه شديده عدد كبير منكم يريد حمايه بعض الملفات الموجوده علي هاتفه من عبث الاطفال و لذلك تابع معنا هذا التقرير .


طريقة اخفاء التطبيقات في الاندرويد , اخفاء الصور و الفيديوهات في الاندرويد , اخفاء الملفات في الاندرويد


طريقه اخفاء الصور و الفيديوهات في الاندرويد .


1- تطبيق calculator  لإخفاء الصور و الفيديوهات .




من خلال تطبيق calculator يمكنك إخفاء أي ملف موجود علي هاتفك الاندرويد بكل سهوله حيث بعد تحميل هذا التطبيق و تثبيته علي هاتفك الاندرويد مثل أي تطبيق ستظهر امامك عمليه حسابيه بسيطه تقوم بحلها و بعد ذلك ستتمكن من وضع كلمه سر لهذا التطبيق ثم تضع كل الملفات التي تريد إخفائها من هاتفك في هذا التطبيق و بالتالي لا يستطيع احد من الوصول إلي تلك التطبيقات إلا بعد كتابه كلمه السر .


2- تطبيق keep safe لإخفاء الصور و الفيديوهات .




تطبيق keepsafe يشبه قليلاً تطبيق Dropbox حيث هذا التطبيق يوفر لك مساحه تخزينيه علي الانترنت مجاناً و نفهم من ذلك إنه بعد تثبيت هذا التطبيق يمكنك إخفاء أي ملف انت تريده في هذه المساحه المجانيه و ذلك بعد تثبيت هذا التطبيق و التي انصحكم به بشده لإخفاء الملفات الموجوده في هواتفكم الاندرويد .




3- تطبيق gallery vault لإخفاء الصور و الفيديوهات .




إذا ذكرنا إخفاء الملفات الموجوده في هواتف الاندرويد يجب ان نذكر تطبيق gallery vault لأن ببساطه شديده تقييم هذا التطبيق عالي جداً و ليس فقط هذا بل ايضاً حصل هذا التطبيق علي اكثر من 15 مليون عمليه تحميل و بالتالي يعتبر من افضل التطبيقات لإخفاء الملفات في الاندرويد سواء كانت صور او فيديوهات .


طريقة اخفاء التطبيقات في الاندرويد  .


طريقة اخفاء التطبيقات في الاندرويد بالفعل موجوده في بعض هواتف الاندرويد التي تعمل بنظام اندرويد 5 لولي بوب فيما فوق و لكن ماهو الحل إذا كان هاتفك الاندرويد يعمل بنظام اخر ؟

يجب اولاً ان تتاكذ ان هاتفك الاندرويد لا بتوفر به خاصيه اخفاء التطبيقات و ذلك عن طريق الذهاب إلي قائمه التطبيقات ثم الضغط علي علامه الثلاث نقاط الافقيه و إذا وجدت كلمه إخفاء التطبيقات فسيكون هاتفك الاندرويد متوفر به هذه الخاصيه و العكس صحيح .


و لذلك لكي تستطيع اخفاء التطبيقات في الاندرويد في حاله عدم وجود هذه الخاصيه كل ماعليك هو تحميل تطبيق nova launcher .

و بعد تثبيت هذا التطبيق علي هاتف الاندرويد إذهب إلي الشاشه الرئيسيه في هاتفك ثم اضغط مطولاً علي الشاشه حتي يظهر إليك خيار الاعدادات ثم بعد الدخول إلي الاعدادات اختر قائمه التطبيقات ثم اخفاء التطبيقات و بعد ذلك سيفتح لك تطبيق nova launcher و منه اختر التطبيقات التي تريد إخفائها من الاندرويد .




شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقه اخفاء التطبيقات و الصور و الفيديوهات في الاندرويد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM