القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

مميزات هاتف جوجل بكسل 2 [ اقوي المميزات ]


تعرف من خلال هذا التقرير علي اقوي 5 مميزات لـ هاتف جوجل بكسل 2 و التي كان ينتظره الجميع و بالفعل هاتف جوجل بكسل 2 له العديد من المميزات التي تجعله يحتل المركز الاول في عدد من المميزات القويه .

اطلقت جوجل منذ اسابيع قصيره سلسله من هواتفها المميزه جداً و التي كانت تنحصر تحت العديد من المميزات التي تسهل علي المستخدم استخدامه لهاتفه الذكي او هاتفه من جوجل مثل مساعد جوجل و غيرها الكثير من المواصفات الرائعه .

حيث و كما تعودنا في كل عام ان ساحه المنافسه دائماً كانت تقتصر علي شركتين و هم ابل و سامسونج لكونهما اعلي نسبه مبيعات لهواتفهم المحموله و لكن في عام 2017 كان الامر مختلف قليلاً بسبب اقتحام هواتف كثيره لساحه المنافسه و كان علي راسهم هاتف جوجل بكسل 2 و هذا ما ذكرناه معكم سابقاً في تقرير تحت عنوات افضل الهواتف الذكيه في 2017 .


مميزات هاتف جوجل بكسل 2 :-


تلك المميزات التي سنستعرضها معكم الان في هذا الموضوع هي مجرد ملخص لاقوي المواصفات التي لا تجدها في أي هاتف ذكي إلا هاتف جوجل بكسل 2 .

1- كاميرا جوجل بكسل 2 .



كاميرا هاتف جوجل بكسل 2 تاتي بدقه 12 ميجا بكسل مع حجم المستشعر 2.6 /1 و ليس فقط هذا بل ايضاً فتحة العدسة بقياس F/1.8 بالاضافه إلي فلاش LED ثنائي و غيرها الكثير من المميزات الموجوده في الكاميرا و التي تجعل عمليه إلتقاط الصور تكون بصوره طبيعيه و هادئه جداً في جميع الاوقات .

و لذلك كانت النتيجه ان هاتف جوجل بكسل 2 حصل علي افضل كاميرا في عام 2017 حيث حصل علي 98 نقطه من اصل 100 نقطه وفقاً لمنظمه "dxomark" بينما حصل هاتف سامسونج نوت 8 علي المركز الثاني حيث حصل علي 94 نقطه من اصل 100 نقطه .

مميزات هاتف جوجل بكسل 2


أيضاً هاتف جوجل بكسل 2 ياتي بكاميرا ذكيه و التي تعتبر الاولي في العالم التي تاتي بهذه المميزات الرائعه حيث بمجرد توجيه عدسه الهاتف إلي أي لوحه او بانر او أي شئ امامك توجد عليه ارقام سيتم تسجيل هذه الارقام و ايضاً عناوين البريد الالكتروني بشكل تلقائي علي هاتفك المحمول ، إذاً تخيل معي عزيزي القارئ انك من الان ليست مضطر لفتح هاتفك لتسجيل رقم ما موجود علي بانر او حتي لوحه و لكن كل ماعليك هو توجيه كاميرا هاتف جوجل بكسل 2 إلي هذا الشئ ثم سيقوم جوجل بتسجيل كل هذه البيانات كما ذكرنا بشكل تلقائي .



2- التعرف علي الاغاني في جوجل بكسل 2 .


شرحنا معكم في تقرير سابق عن كيفيه معرفه اسمأي اغنيه او اغنيه من فيديو اليوتيوب و وضعنا بين ايديكم في هذا التقرير السابق مجموعه من المواقع و التطبيقات التي تساعدك في ذلك ، لكن إذا كنت تنوي في شراء هاتف جوجل بكسل 2 لا تذهب إلي قرائه تلك التقرير لأنك ببساطه شيده من خلال هاتف جوجل بكسل 2 يمكنك التعرف علي الموسيقي من خلال وضع الهاتف بجانب مخرج الصوت .


3- الواقع الافتراضي في هاتف جوجل بكسل 2 .


تطبيق الواقع الافتراضي الموجود في هاتف جوجل بكسل 2 هي ببساطه شديده عباره عن تحويل عدد من الرسوميات المتوافقه إلي مجسمات حقيقيه قادره علي التفاعل مع بعضها البعض .


4- جوجل بكسل 2 اول هاتف سيتلقي التحديثات .


توجد بعض المصادر الموثوقه و العالميه تقول ان هواتف جوجل جميعاً و ليس هاتف جوجل بكسل 2 فقط ستكون اول الهواتف التي ستحصل علي أي تحديث جديد في نظام الاندرويد و بالفعل هذه ميزه رائعه .


5- حفظ الصور في جوجل بكسل 2 .


مميزات هاتف جوجل بكسل 2


كما تعودنا من جوجل في جميع هواتفها ان لا توجد مساحه محدده لحفظ الصور في خوادم جوجل و نفهم من ذلك ان هاتف جوجل بكسل 2 يمكنك من خلاله حفظ جميع صورك مهما كانت المساحه الخاصه بها في خوادم جوجل .


فيديو يوضح جميع مميزات هاتف جوجل بكسل 2 .





يمكنك معرفه المزيد عن الهاتف و اسعاره من خلال الموقع الرسمي لجوجل  .

هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى