اخترنا لكم

Menu

كشف اللايكات الوهمية في الفيس بوك وأثرها علي الصفحات

 اللايكات الوهمية في الفيس بوك

كيفيه كشف و معرفه الاعجابات الوهميه او اللايكات الوهميه في الفيس بوك ليس امر صعب علي الاطلاق و لذلك في هذا التقرير سنستعرض معكم بعض النقاط و المعلومات الهامه حول الاعجابات الوهميه و هذه النقاط ستكون كالاتي :-

1- لماذا يجب الابتعاد عن اللايكات الوهميه و تاثيرها علي صفحات الفيس بوك .
2- هل توجد فائده من شراء لايكات او اعجابات وهميه .
3- و أخيراً كيفيه اكتشاف تلك الاعجابات المزيفه في صفحات الفيس بوك .

تاثير اللايكات الوهميه في الفيس بوك .



سلبيات او تاثير هذه اللايكات الوهميه في الفيس بوك كبير جداً من الناحيه السلبيه لأن ببساطه شديده انت تعرض صفحتك علي الفيس بوك للخطر حيث من الممكن ان يتم حظر صفحتك من الفيس بوك نهائياً في المستقبل لأن تلك الاستراتيجه او الاعجابات الوهميه ضد قواعد و شروط الفيس بوك .

أيضاً تلك الاعجابات المزيفه او الوهميه قد تؤدي إلي إنخفاض ظهور صفحتك تدريجياً من نتائج مربع البحث الموجود في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و مع مرور الوقت ستختفي صفحتك نهائياً من تلك النتائج التي تظهر عند البحث عن صفحتك او عن مجال صفحتك .

كما ان اللايكات الوهميه سبب كبير و منطقي جداً لعدم وجود أي تفاعل في صفحات الفيس بوك بمجرد وضع أي منشورات في صفحتك علي الفيس بوك حتي ولو كان عدد المعجبين او اللايكات تفوق الـ 50.000 معجب لأن هؤلاء المعجبين ليس اشخاص حقيقيون بل هم حسابات مزيفه .




هل توجد فائده من اللايكات الوهميه في الفيس بوك .


يجب ان تسأل لنفسك هذا السؤال جيداً و كثيراً لأن بعض الخدمات التي تعرض عليك معجبين وهميين او لايكات وهميه تكون اسعارها كبيره في بعض الاحيان حيث توجد خدمات تعرض عليك 10 الف معجب مقابل 100 $ و غيرها من الخدمات .

و في الواقع لا توجد أي فائده من شراء لايكات وهميه في الفيس بوك او حتي في أي موقع تواصل اجتماعي اخر بالعكس انت تدفع مبلغ مالي لكي تدمر صفحتك علي الفيس بوك في المستقبل مثل حظرها و إختفائها نهائياً من نتائج البحث في الفيس بوك كما ذكرنا ، و من الناحيه الاخري عدد كبير منكم يعتقد بوجود فائده واحده و هي زياده عدد المعجبين في نظر العملاء او حتي المنافسين و لكن ذكرنا لكم سابقاً و كثيراً ان الشئ الوحيد المهم في لايكات او معجبين أي صفحه علي الفيس بوك هو الجمهور المستهدف و ليس عدد تلك الجمهور او المعجبين .




الطريقه الصحيحه لمعرفه او كشف اللايكات الوهمية في الفيس بوك .


إذا كنت ترغب في شراء صفحه علي الفيس بوك او حتي تم تعيينك كاخصائي في مجال السوشيال ميديا في احدي الشركات بكل تأكيد ستكون اول خطوه هي كيفيه كشف اللايكات الوهمية لتلك الصفحات لذلك تابع معنا تلك النقاط البسيطه جداً .

1- إذا كان توجد صفحه عدد المعجبين بها حوالي 20 الف فيما فوق و لكن هذه الصفحه لا تحصل علي أي تفاعل علي منشوراتها سواء بلايك او تعليق او حتي مشاركه يجب ان تعلم ان هذه الصفحه بنسبه قد تفوق الـ 95% لديها لايكات وهميه حتي لو كان التفاعل موجود و لكن بسيط ، لأن ببساطه شديده إذا كان الـ 20 الف معجب مستهدف ستحصل هذه الصفحه علي تفاعل كبير جداً بمجرد نشر أي منشور .

2- اللايكات الوهميه هي عباره عن حسابات مزيفه كما ذكرنا لكم و أيضاً اسامي هذه الحسابات قد تكون في بعض الاحيان غريبه الاطوار ، و بكل تاكيد انت تشاهد يومياً تلك الاسامي الغريبه و المضحكه في نفس الوقت ، و نفهم من ذلك عند وجود حسابات بهذه الاسامي بنسبه كبيره جداً في أي صفحه علي الفيس بوك يجب ان تعلم ان هذه الصفحه لديها اعجابات و لايكات وهميه و مع العلم ان إداره الفيس بوك اصبحت تدرك جيداً هذه الخدعه في اللايكات الوهميه و بالتالي ترفض أي حساب جديد يحمل أي اسم من هذه الاسامي و أيضاً تغلق يومياً عدد كبير من هذه الحسابات الموجوده بالفعل في الفيس بوك .

3- هذه النقطه سهله جداً و بالفعل مهمه لأنها لا تكشف اللايكات الوهمية فقط بل تساعدك في تحليل الصفحات المنافسه لك علي الفيس بوك و هي ببساطه شديده معرفه اكثر البلدان و اللغات و أيضاً الاهتمامات الخاصه بمعجبين أي صفحه علي الفيس بوك حيث إذا كان توجد صفحه تقدم خدمات لمنطقه محدده مثل جمهوريه مصر العربيه و إذا كان البلدان التي ياتي منها المعجبين او اللايكات لهذه الصفحه من بلد اخري غير مصر فهذه الصفحه تحتوي علي لايكات الوهمية ، و لكن كيف يمكنك التعرف و الوصل إلي هذه المعلومان بسهوله كما ذكرنا .

يمكنك التعرف علي هذه الخصائص او كما يسمي بالكنز الخاص بهذه الصفحات بسهوله تامه و أيضاً بمساعده الفيس بوك حيث اطلق الفيس بوك طريقه مهمه جداً من اجل كشف اللايكات الوهمية و القضاء عليها ، و ذلك عن طريق البحث بإستخدام هذه الجمله الموضحه في الاسفل في مربع البحث الموجود في الفيس بوك .



Pages liked by people who like [you Page Name]

بالطبع ستضع اسم الصفحه التي تريد معرفه اللايكات الوهميه بها في الفيس بوك بدل كلمه your page name ، حيث كلمه pages  ستعرفك الصفحات التي حصلت علي أيضاً علي لايكات من تلك المعجبين الموجودين في الصفحه المراد تحليلها .

و في حاله معرفه اللغات الخاصه بالمعجبين ضع كلمه languages بدلاً من pages بينما إذا كنت تريد معرفه البلاد التي يأتي منها اكبر عدد لايكات ضع كلمه countries بدلاً من pages و هكذا .


و بعد كل ذلك ننصحكم بشده بعدم شراء أي اعجابات او لايكات وهميه في الفيس بوك حيث ذكرنا لكم سابقاً كيفيه زياده معجبين الفيس بوك بشكل سليم دون التعرض لاي مخاطره ، و أخيراً إذا كنت تريد الاستفسار عن أي معلومه خاصه بـ شراء اللايكات الوهميه او حول هذا الموضوع اترك تعليقك و سنرد عليك في اسرع وقت ممكن و لا تنسي بمتابعه صفحتناعلي الفيس بوك .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

هناك تعليق واحد to '' كشف اللايكات الوهمية في الفيس بوك وأثرها علي الصفحات "

ADD COMMENT
  1. السلام عليكم
    عندي استفسار انا عندي مسابقة في صفحتي واريد كشف اللايكات الوهمية لتعليقات المشاركين
    هل هناك طريقة؟
    وشكرا

    ردحذف

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM