القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفيه تحميل فيسبوك ماسنجر للكمبيوتر 2018 في خطوات بسيطه


سؤال من ضمن الاسئله الشائعه التي تواجهنا يومياً برغم سهوله الاجابه علي هذا السؤال هو كيفيه تحميل ماسنجر للكمبيوتر و هنا نقصد تطبيق الفيسبوك ماسنجر و من المعروف ان تطبيق الفيس بوك ماسنجر سهل جداً تحميله او الحصول عليه من خلال الهاتف المحمول سواء كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد او حتي الـ ios ، و لذلك بسبب الاسئله الكثيره التي حصلنا عليها حول كيفيه تحميل ماسنجر للكمبيوتر في عام 2018 نريد ان نستعرض معكم تلك الخطوات البسيطه لكي تكون واضحه للجميع .

تحميل ماسنجر للكمبيوتر 2017

كيفيه تحميل ماسنجر للكمبيوتر 2018 .


1- اذهب إلي الرابط الخاص بتحميل تطبيق الفيس بوك ماسنجر و ذلك علي جهازك الحاسوب او الكمبيوتر .

2- اضغط علي pc free download كما واضح من الصوره .

تحميل ماسنجر للكمبيوتر 2017


3- بعد ذلك و بمجرد التثبيت البرنامج او التطبيق علي جهازك اصبحت تمتلك تطبيق الماسنجر علي جهازك الكمبيوتر مثل تماماً الهواتف المحموله و بكل مميزاتها .




تحميل الماسنجر للماك بوك 2018 .


لا تعتقد ان هذه الطريقه تخص فقط اصحاب الاجهزه التي تعتمد علي الويندوز كنظام تشغيل بل ايضاً يمكنك تحميل الماسنجر للماك بوك الخاص بك مهما كان الاصدار مختلف .

تحميل الماسنجر للماك بوك 2017




2- اضغط علي رابط التحميل الخاص بالاصدار التي يعمل به جهاز الماك الخاص بك .



كما تشاهد الأن هذه الخطوات البسيطه تساعدك في تحميل الماسنجر للكمبيوتر او حتي للماك بوك و ذلك عن طريق رابط مباشر تدخل إليه ثم تضغط علي زر التحميل مع العلم ان هذا الرابط مدعوم رسمياً من موقع التواصل فيس بوك ، و لذلك لا تنخدع بالطرق الأخري المعروفه التي تشجعك في تحميل اضافه ما او حتي برنامج ثم تثبيته علي جهازك لكي تحصل علي رابط التحميل مثل تلك الطرق التي يستخدمها الهاكرز في سرقه حسابات الفيس بوك حتي لا تكون ضحيه لتلك الاشخاص .
هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى