القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار


إذا كنت من مستخدمين الانترنت و خاصه الموقع العالمي و الشهير يوتيوب و كنت تستغرق ساعات طويله في مشاهده الفيديوهات الموجوده علي اليوتيوب او حتي في نشر فيديوهاتك علي قناه اليوتيوب الخاصه بك ، بكل تاكيد انت فكرت سابقاً في تغيير شكل اليوتيوب .

تغيير شكل اليوتيوب في 2017


في الحقيقه موقع اليوتيوب لن يسمح لك في تغيير شكله بواسطه لوحه التحكم الخاصه بك و لكن مع اضافات جوجل كروم انت تستطيع تغيير شكل لوحه التحكم لموقع اليوتيوب و ليس فقط اليوتيوب بل ايضاً تستطيع تغيير شكل الفيس بوك و جوجل و غيرهما الكثير من المواقع التي تدعمها تلك الاضافه التي سنستعرضها معكم الأن .


تغيير شكل اليوتيوب في 2018 .


1- إذهب إلي إضافات جوجل كروم ث ابحث عن اداه Stylish – Thèmes او اذهب إليها مباشره من خلال هذا الرابط ، ثم بعد ذلك اضغط علي اضافه لجوجل كروم او add to chrome .





2- بعد تحميل الاداه و تثبيتها علي متصفح جوجل كروم الخاص بك اضغط علي لوجو هذه الاضافه في اعلي يمين الصفحه كما واضح من الصوره .



3- بعد ذلك اذهب إلي أي موقع من تلك المواقع المعروفه التي تدعمها هذه الاداه مثل موقع اليوتيوب و بعد ذلك سيظهر لك جميع الاشكال المتاحه لموقع اليوتيوب و نفهم من ذلك انه يمكنك ايضاً تغيير شكل أي موقع بمجرد الذهاب إليه ثم الضغط علي لوجو هذه الاضافه و تختار الشكل المرغوب او المحبب لديك .




هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى