اخترنا لكم

Menu

كيفية تغيير اسم صفحة الفيس بوك 2017

كيفية تغيير اسم صفحة الفيس بوك 2017

تغيير اسم صفحة الفيس بوك كان في السنوات السابقه شئ شبه بالمستحيل في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و لكن كما ذكرنا لكم كثيراً ان موقع الفيس بوك دائماً يقوم بعمل تحديثات طارئه علي موقعه لكي يرضي جميع المستخدمين ، و بالفعل هذه حقيقه حيث المستخدمين في الفيس بوم هم اهم شئ بالنسبه له و بالتالي عندما يواجه الفيس بوك اسئله او استفسارات عديده حول استراتيجيه معينه موجوه منذ فتره في الفيس بوك يقوم مسرعاً بحل هذه المشاكل حتي لا يخسر تلك الزوار و هذا هو السبب الاساسي في نجاح الفيس بوك عن باقي مواقع التواصل الاجتماعي ، لذلك في هذا التقرير سوف نستعرض معكم كيفية تغيير اسم صفحة الفيس بوك في عام 2017 بكل سهوله و في خطوات بسيطه جداً .





طريقه تغيير اسم صفحة الفيس بوك 2017 .

كيفية تغيير اسم صفحة الفيس بوك 2017


1- اذهب إلي صفحه الفيس بوك الخاصه بك ثم اضغط علي كلمه about  كما واضح من الصوره .

2- بعد ذلك اضغط علي تعديل او edit حيث ستجد هذا الخيار بجانب اسم الصفحه مباشره .

و لكن كما تلاحظ اثناء دخولك لتغيير اسم صفحة الفيس بوك يضع لك موقع التواصل فيس بوك مجموعه من الارشادات التي يجب ان تقوم بها و هي عباره عن ضروره اختيار اسم مناسب لمجال صفحتك و مرتبط بعلامتك التجاريه و من هنا نفهم اننا في حاله تغيير اسم صفحه marketers voice سيكون الاسم المناسب لنا وفقاً للارشادات marketers-voice او اختيار أي اسم له علاقه بالعلامه التجاريه .

ايضاً من ضمن الارشادات الهامه عدم تغيير اسم صفحه الفيس بوك إلي اسم شخص مشهور لأنه يعتبر انتحال شخصيه و سيتم حظر صفحتك نهائياً من الفيس بوك و ايضاً البعد عن اختيار اسامي شركات عالميه او حتي مواقع عالميه مثل اختيار اسم تويتر و هكذا .


ملحوظه هامه بعد تغيير اسم صفحه الفيس بوك 2017 .


و من الناحيه الاخري ذكر الفيس بوك في بيان له سابقاً انك في حاله عدم الاستطاعه في تغيير اسم صفحتك او بمعني اخر رفض طلب تغيير اسم صفحه الفيس بوك سيكون هذا وفقاً للاسباب التاليه :-

1- السبب الاول انك ليست مدير للصفحه بل قد تكون مجرد مراقب علي هذه الصفحه أي تم اختيارك لكي تقوم بالتعديل علي المنشورات فقط .

2- سبق لك و قمت بتغيير اسم صفحتك علي الفيس بوك و من هنا نفهم انك لا تستطيع تغيير هذا الاسم اكثر من مره .


3- احياناً يطلب موقع الفيس بوك بعض الشروط لكي تتمكن من تغيير اسم صفحه الفيس بوك مثل ضروره الوصول إلي عدد معين من المعجبين و بالتالي إذا كانت هذه الشروط لا تنطبق علي صفحتك لا تستطيع من تغيير اسم الصفحه الموجوده علي الفيس بوك حتي و إن كنت مدير او مشرف هذه الصفحه .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفية تغيير اسم صفحة الفيس بوك 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM