اخترنا لكم

Menu

كيف تصل الى منشوراتك القديمة على الفيس بوك

كيف تصل الى منشوراتك القديمة على الفيس بوك

الوصول إلي منشوراتك القديمه علي الفيس بوك موضوع مهم جداً لعدد كبير من الاشخاص او مستخدمين موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و بالفعل دائماً نواجه سؤال من متابعين ماركتيرز فويس و يكون كالاتي كيف اصل الى منشوراتي القديمة على الفيس بوك .

اعلم جيداً ان الوصول إلي المنشورات القديمه الخاصه  باي صديق لك علي الفيس بوك و ليس المنشورات المتعلقه بك فقط امر سهل لعدد كبير منكم و لكن اريد ان اوضح لك معلومه سريعه وهي ان كلما كثرت منشوراتك او منشورات اصدقائك علي الفيس بوك سيكون الوصول إلي منشور معين من تلك المنشورات امر صعب جداً و ليس سهل كما تعتقد حتي لو قمت بتحديد العام التي يوجد به هذا المنشور و لكن لماذا ؟


الاجابه بشكل بسيط جداً و سريع حتي تصل إليك المعلومه ان الحسابات التي تنشر يومياً اكثر من 10 منشورات غير الحسابات التي تنشر حوالي منشور واحد و بالتالي تخيل معي عزيزي القارئ انك تريد منشور تم نشره من قبل في عام 2016 علي حسابك و انت في الاساس كنت تنشر او تكتب يومياً حوالي 10 منشورات في عام 2016 ستكون النتيجه إنك تريد الحصول علي منشور من وسط 3650 منشور و لكن أيضاً هذا امر سهل علي عدد كبير من المستخدمين إذاً ما هو السر او الصعوبه في ذلك .

لكي تصل الى منشوراتك القديمة على الفيس بوك سيتطلب منك الذهاب إلي صفحتك الخاصه و تحديد العام التي يوجد به هذا البوست او المنشور كما ذكرنا و لكن الشئ الممل في ذلك هو تحميل المزيد من المنشورات حيث يمكنك ان تجرب ذلك بنفسك و ستلاحظ ان كلما تعمقت في المنشورات القديمه كلما اصبح التحميل لظهور المزيد من المنشورات ياخذ وقت كبير جداً و بشكل ممل حتي لو كانت سرعه الانترنت الخاصه بك عاليه لأن هذه استراتيجيه موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .


الطريقه السهله للوصول الى منشوراتك القديمة على الفيس بوك .

كيف تصل الى منشوراتك القديمة على الفيس بوك


إذاً في هذا الموضوع سنعتمد علي موقع archived book التي يجعلك تصل إلي منشوراتك القديمه علي الفيس بوك في وقت سريع و بدون أي نوع من الملل او الانتظار كثيراً حيث كل ماعليك هو الذهاب إلي الموقع ثم تسجل الدخول إلي الموقع بإستخدام حسابك في الفيس بوك مع العلم ان هذا الموقع امن جداً علي معلومات حسابك و لا يشكل أي خطوره علي سرقه او تهكير حسابك .


بعد ذلك انتظر حتي تنتهي الصفحه من التحميل لإظهار منشوراتك و في النهايه سيتم عرض جميع منشوراتك من القديم إلي الجديد و بالتالي تستطيع الوصول إلي منشوراتك القديمه علي الفيس بوك بشكل سهل و بدون الانتظار كثيراً كما يحدث في الفيس بوك حيث يتميز هذا الموقع ان جميع المنشورات يتم عرضها في صفحه واحده فقط .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيف تصل الى منشوراتك القديمة على الفيس بوك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM