اخترنا لكم

Menu

ما هي افضل طريقه للاعلان عن موقعك الالكتروني ؟

ما هي افضل طريقه للاعلان عن موقعك الالكتروني ؟

الاعلان عن موقعك الالكتروني او اشهاره هو هدف أي صاحب موقع الكتروني بمجرد الانتهاء من بناء او انشاء الموقع الالكتروني و من اكثر الاسئله التي نحصل عليها تكون كالاتي ما هي افضل طريقه للإعلان عن موقعي الالكتروني ، حيث كل موقع يوجد له هدف واضح فيوجد من يهدف إلي الربح من الاعلانات الموجوده في الموقع مثل اعلانات جوجل ادسنس و مواقع اخري هدفها زياده نسبه المبيعات للمنتجات التي تعرض عليها او زياده نسبه مبيعات الخدمات الخاصه بهم و أخيراً مواقع اخري لا تهدف إلي أي ربح مثل المواقع التعليميه و غيرها من المواقع الالكترونيه .

مع العلم توجد مواقع لها اهداف اخري غير تلك الاهداف التي ذكرناها معكم و لكن في نهايه المطاف سنكتشف ان كل المواقع الالكترونيه الموجوده علي الانترنت مهما اختلفت المجالات التي تعمل بها لديهم هدف واحد مشترك و هو زياده عدد الزوار المستهدفين لموقعهم الالكتروني حتي يحقق كل موقع هدفه سواء الربح او غيره ، لذلك في هذا التقرير سنعلمكم كيفيه الاعلان عن موقعكم الالكتروني او بمعني اخر كيفيه اشهار وقعكم الالكتروني مع ذكر العوامل التي لا بد من وجودها في كل خطوه .

كيفيه الاعلان عن المواقع الالكترونيه .




1- تهيئه المواقع لمحركات البحث .


ما هي افضل طريقه للاعلان عن موقعك الالكتروني ؟


إذا ذكر الاعلان عن المواقع الالكترونيه ذكرت جمله التسويق عبر محركات البحث و إذا ذكرت هذه الجمله لابد و ان نتحدث عن مجال الـ seo او مايعرف بمجال تهيئه المواقع لمحركات البحث حيث كلمه الـ seo هي إختصار لمصطلح search engine optimization ، و هي بشكل بسيط جداً عباره عن مجموعه من العوامل التي يجب ان تكون موجوده في موقعك الالكتروني ليظهر في اولي نتائج محركات البحث و خاصه محرك البحث جوجل .

و يتميز هذا النوع من الاعلان لموقعك الالكتروني إنك ستحصل علي زوار مستهدفين جداً لمحتوي موقعك الالكتروني او مهتمين بالخدمات التي تقدمها في موقعك الالكتروني و بشكل مستمر لأن ببساطه شديده تلك الزوار هم من يبحثون عنك بإستخدام محركات البحث مثل جوجل و من هنا اطلق عليهم organic traffic أي زوار اصليين و مستهدين لموقعك دون دفع أي مبلغ من المال .

الخطوات الهامه لكي تبتدي في الاعلان عن موقعك الالكتروني في مجال الـ seo  ان تتعرف علي تلك المواضيع و هم كالاتي :-

4- و إذا كنت حتي الان لا تقم بإنشاء موقعك الالكتروني يجب ان تتعرف علي العلاقه القويه بين تصميم المواقع و السيو .


2- الاعلان عن موقعك عبر محركات البحث .


ما هي افضل طريقه للاعلان عن موقعك الالكتروني ؟



كما ذكرنا لكم في الجزء او النقطه الاولي ان التسويق عبر محركات البحث جزء لا يتجزء من الاعلان عن موقعك الالكتروني و هم نوعين النوع الاول و نحن ذكرناه معكم و هو الـ seo و النوع الثاني وهو الاعلان عبر محركات البحث او مايعرف ب إعلانات جوجل ادوردز .

الاعلان عبر محركات البحث او اعلانات جوجل ادوردز هي عكس السيو نهائياً لأن ببساطه شديده في اعلانات جوجل ادوردز انت تدفع جزء من المال لكي تظهر في اولي نتائج محرك البحث جوجل و بمجرد إنتهاء وقت الاعلان سيختفي وجودك من محرك البحث بينما مجال السيو كما ذكرنا لكم هي مجموعه من العوامل التي نقوم بها في موقعنا الاكتروني حتي تكون النتيجه هي ظهور موقعنا الالكتروني في اولي نتائج محرك البحث جوجل دون إنفاق دولار واحد و ليس فقط هذا بل سيستمر ظهورك في هذا المكان بإستمرار إذا كنت تحافظ علي سمعه موقعك الالكتروني او بمعني اخر الـدومين اثورتي الخاص بموقعك .


3- الاعلان عن موقعك الالكتروني في مواقع الناشرين .


ما هي افضل طريقه للاعلان عن موقعك الالكتروني ؟


هذا النوع من الاعلان هو عباره عن تصميم بانر بمساحه معينه لكي تعرضها علي احدي المواقع الالكترونيه التي تقدم محتوي مرتبط بمجال موقعك الالكتروني وذلك بالطبع بعد الاتفاق مع الناشر او صاحب الموقع الالكتروني ، بينما إذا كنت لا تعرف موقع الكتروني بعينه يقدم محتوي مرتبط بخدماتك يمكنك الاعلان بإستخدام جوجل ادوردز ايضاً و من ثم ستقوم جوجل بوضع البانر الخاص بموقعك في جميع مواقع الناشرين التي تقدم محتوي مرتبط بمجال موقعك الالكتروني و بالتالي ستحصل علي زوار مستهدفين لمنتجاتك او خدماتك .


4- الاعلان عن موقعك الالكتروني من خلال موقع اليوتيوب .


ما هي افضل طريقه للاعلان عن موقعك الالكتروني ؟


بكل تأكيد انت لاحظت من قبل عند دخولك لموقع اليوتيوب لمشاهدده فيديو ما بوجود اعلان ياتي في بدايه الفيديو حيث هذا النوع من التسويق يطلق عليه الاعلان عبر اليوتيوب و هو عباره عن تصميم فيديو جيد يوضح ما هو موقعك الالكتروني او الخدمات و المنتجات التي تقدمها و من ثم يعرض هذا الفيديو علي اليوتيوب .

خطوات الاعلان عبر اليوتيوب :-

1- إنشاء قناه علي اليوتيوب بإسم موقعك الالكتروني .

2- تصميم فيديو جيد لا تزيد مدته عن 10 ثواني كنصيحه حتي لا ينفر منك الزائر و يضغط علي تخطي الاعلان.

3- عمل إعلان لهذا الفيديو بعد تصميمه مع وضع رابط موقعك الالكتروني لكي يتحول مشاهد الفيديو إلي موقعك الالكتروني بمجرد الضغط علي رابط الفيديو .


5- الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي .


ما هي افضل طريقه للاعلان عن موقعك الالكتروني ؟


الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو ببساطه شديده جداً مثله مثل الاعلان عبر محركات البحث حيث ستحدد الجنس و العمر و السن و الاهتمامت التي تريد وصول إعلانك لهم و من مميزات الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنك يمكنك الوصول إلي الجمهور المستهدف جداً بخدمات موقعك الالكتروني ، و لكن ذكرنا كثيراً لكم بضروره اختيار الموقع التواصل المناسب لمحتوي موقعك حيث يوجد محتوي يكون تواجده في موقع التواصل لينكد إن افضل من وجوده في موقع الفيس بوك او تويتر و من الناحيه الاخري نصحناكم في ان تكون البدايه لكم هي الاعلان علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لشهرته الكبيره و زياده عدد المستخدمين به و تكون الخطوات كالاتي .

1- عمل صفحه فيس بوك لموقعك و ربطها مع موقعك الالكتروني .



طرق خاطئه للإعلان عن موقعك الالكتروني في البدايه .


إذا كنت تريد نجاح موقعك الالكتروني و استمراره في المستقبل و ان يصبح المنافس الاول لكل المواقع التي تقدم خدمات و منتجات مثلك تماماً يجب ان تدرك جيداً ان تلك الـ 5 خطوات التي ذكرناها معكم هم الخطوات الاساسيه في نجاح المواقع الالكترونيه و من ثم تاتي خطوات او طرق اخري لزياده الاعلان عن موقعك الالكتروني و لكن إذا استخدمت هذه الطرق الاخري في البدايه ستكون نهايه موقعك الالكتروني غير محببه لك علي الاطلاق و هذه الطرق كالاتي :-

1- التعليق علي مواضيع المواقع الاخري مع وضع رابط موقعك الالكتروني .

2- شراء زوار لموقعك الالكتروني و هنا اقصد الزوار الوهميين وهم زوار ليست مستهدفين نهائياً لموقعك بل الهدف منهم زياده الربح من الاعلانات الموجوده و ستكون النهايه حظر هذه الاعلانات لإن هذه الطريقه غير شرعيه .

3- تبادل الزيارات بين المواقع الغير محببه لجوجل و هذه الطريقه لا تقم بها نهائياً سواء في بدايه الاعلان عن موقعك الاكتروني او غيره و من امثله هذه المواقع الغير محببه لجوجل هي المواقع الاباحيه و المواقع التي تقدم محتوي يحرض علي العنف و غيرها الكثير من المواقع .

و طرق اخري كثيره جداً لا نريد ان نضعهم لكم جميعاً في هذا التقرير حتي لا نشتت تركيزك و لكن كن متأكد ان الـ 5 نقاط التي شرحناهم لكم هم افضل طرق الاعلان عن موقعك الالكتروني .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " ما هي افضل طريقه للاعلان عن موقعك الالكتروني ؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM