اخترنا لكم

Menu

كيفية وضع خلفية متحركة للاندرويد



كيفيه وضع خلفيات متحركه او خلفيات حيه او حتي وضع أي فيديو يوجد علي جهازك الاندرويد كخلفيه لهاتفك هذا هو محور موضوعنا اليوم .

حيث ذكرنا معكم كثيراً في المواضيع السابقه ان الهاتف التي تعمل بنظام الاندرويد تتميز عن هواتف الايفون او الاجهزه التي تعمل بنظام الـ Ios في إمكانيه المستخدم علي قيامه ببعض التغييرات في هاتفه او حتي اضافه بعض البرامج و هذا بالفعل عكس الـ Ios .

كيفية وضع خلفية متحركة للاندرويد


و في هذا التقرير سنشرحلكم كيفيه وضع خلفيات متحركه سواء فيديو او خلفيات حيه علي هاتفك الاندرويد في خطوات بسيطه جداً و في نهايه هذا الموضوع ستدرك جيداً ان وضع الخلفيات المتحركه علي هواتف الاندرويد افضل بكثير من اجهزه الايفون لأنك ستختار خلفيه متحركه من بين بحر من الخلفيات الكثيره ، بينما في اجهزه الايفون توجد أيضاً بعض التطبيقات التي تسمحلك بوضع خلفيات متحركه و لكن بنسبه 90% من هذه البرامج تكون مدفوعه و ليس مجانيه .

عناصر هذا الموضوع كالاتي :-

1- كيفيه وضع خلفيات متحركه خاصه بهواتف بكسل 2 علي اجهزه الاندرويد .

2- كيفيه وضع أي فيديو يوجد علي هاتفك كخلفيه متحركه او حيه علي هواتف الاندرويد .

وضع خلفيه متحركه للاندرويد مثل هواتف بكسل 2 .





هل سالت نفسك لماذا تعمدنا ذكر خلفيات هاتف بكسل 2 ؟

نحن ذكرنا ذلك لأن وفقاً لعدد كبير جداً التقييمات و الاحصائيات هواتف بكسل 2 هي حتي الأن تعتبر من افضل الهواتف التي يأتي معها خلفيات متحركه للهاتف كما واضح من الفيديو ، حيث قام احد المبرمجيين الهنديين في التعديل علي بعض المفات لكي يتمكن أي شخص يمتلك هاتف اندرويد ان يضع مثل هذه الخلفيات الرائعه علي هاتفه و لذلك إذا كنت واحد من تلك الاشخاص و تريد الحصول علي هذه الخلفيات المتحركه يجب ان تعمل الاتي:-

1- إذهب إلي متجر جوجل بلاي و قم بتحميل تطبيق wallpapers ثم تثبيته علي هاتفك .



2- اذهب إلي موقع APKMirror ثم قم بتحميل تطبيق Pixel wallpapers 2017 لكي تتمكن من وضع خلفيات هواتف بكسل 2 كصور متحركه علي هاتفك الاندرويد .


وضع أي فيديو كخلفيه متحركه علي هواتف الاندرويد .


الأن و بعد ان تعرفت علي طريقه الحصول علي خلفيات متحركه و رائعه لهواتف الاندرويد يمكنك أيضاً وضع أي فيديو يوجد علي هاتفك و تريد ظهوره كخلفيه متحركه علي جهازك الاندرويد مثل هذا الفيديو تابع معنا الخطوات البسيطه .




1- إذهب إلي متجر جوجل بلاي من هاتف الاندرويد الخاص بك .


2- إذهب إلي تطبيق Video Live Wallpaper  ثم قم بتحميله و بعد تثبيته علي هاتفك الاندرويد ادخل إلي التطبيق ثم اختر أي فيديو و بعد ذلك يمكنك وضع هذا الفيديو كخلفيه متحركه للاندرويد .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفية وضع خلفية متحركة للاندرويد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM