اخترنا لكم

Menu

مساعد جوجل الذكي او الشخصي الان لكل هواتف الاندرويد


تعرف من خلال هذا الموضوع علي ماهو مساعد جوجل الذكي او مايعرف بـ مساعد جوجل الشخصي او الصوتي و ما هي اهميه هذا المساعد من جوجل و كيف تحصل علي مساعد جوجل في هاتفك الاندرويد .


 مساعد جوجل الذكي ، مساعد جوجل الشخصي ، مساعد جوجل الصوتي

ما هو مساعد جوجل الذكي .


اطلقت شركه جوجل في عام 2016 خاصيه جديده تحت اسم مساعد جوجل او مايعر بـ "Google Assistant" و هو ببساطه شديده جداً عباره عن خاصيه تشبه خاصيه  siri في هواتف الايفون من الشركه العملاقه ابل ، حيث تم إصدار هذا المساعد مع هواتف جوجل فقط و التي تعمل بنظام الاندرويد حتي تم إدماجه في نسخه الاندرويد 7.1 .





اهميه مساعد جوجل الذكي او مايعرف بمساعد جوجل الصوتي .


كما شرحنا لكم ان خاصيه مساعد جوجل "Google Assistant" هي تشبه خاصيه  siri و بالفعل هذه الخاصيه مهمه جداً لكل مستخدمين الاندرويد و ليس هواتف جوجل فقط لأن ببساطه شديده من خلال مساعد جوجل تستطيع التنقل بين التطبيقات دون إجراء أي فعل علي الهاتف و أيضاً الاتصال بأي شخص موجود في سجل الهاتف الخاص بك و غيرها الكثير من الامور المهمه جداً مثل التقاط بعض الصور و اشياء اخري كثيره ، و كل ذلك يتم فقط عن طريق التحدث عبر الميكروفون او الدردشه مع مساعد جوجل او مع هذه الخاصيه لأن ببساطه شديده خاصيه الـ "Google Assistant" تعمل بالذكاء الاصطناعي و تعتبر من اقوي المميزات الموجوده في هواتف جوجل .



كيفيه الحصول علي مساعد جوجل الذكي في هواتف الاندرويد .


نحن ذكرنا لكم في بدايه هذا الموضوع ان مساعد جوجل الذكي هي خاصيه تابعه لشركه جوجل او بمعني اخر لمنتجات و هواتف جوجل فقط و علي الرغم من ان تلك الهواتف تعمل بنظام الاندرويد انت لا تستطيع الحصول عليها في هاتفك الاندرويد مثل هواتف سامسونج او هواتف Htc و غيرها من الهواتف و ذلك لأن تطبيق مساعد جوجل الذكي لا يوجد في متجر جوجل بلاي .


و لكن هذا كان في عام 2016 بل في عام 2017 اطلقت اخيراً جوجل تطبيق مساعد جوجل الذكي و التي كان ينتظره الجميع و بالتالي إذا كنت تريد تحميل هذا المساعد و تثبيته علي هاتفك الاندرويد يمكنك القيام بذلك من خلال تحميل هذا التطبيق من هنا .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " مساعد جوجل الذكي او الشخصي الان لكل هواتف الاندرويد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM