اخترنا لكم

Menu

كيفيه دمج صفحات الفيس بوك باسماء مختلفه 2017

دمج صفحات الفيس بوك باسماء مختلفه 2017

عدد كبير من مستخدمين الالنترنت و خاصه موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لديهم اكثر من صفحه و في نفس الوقت كل صفحه لديها عدد كبير من المعجبين و في طبيعه الحال تلك الاشخاص يأتي عليهم وقت يملون من اداره كل صفحه بمفردها و يريدون دمج هذه الصفحات في صفحه واحده مع الاحتفاظ بالمعجبين الموجودين في تلك الصفحات لأن معظم هذه الصفحات حصلت علي تلك المعجبين نتيجه حملات اعلانيه و غيرها .

حيث موقع التواصل فيس بوك كان لا يسمح دمج صفحات الفيس بوك باسماء مختلفه و لكن في الاونه الاخيره قام بعمل تحديث جديد يسمح لتلك الاشخاص التي لديهم اكثر من صفحه علي الفيس بوك بدمجها في صفحه واحده ، و نفهم من ذلك انك إذا كنت تمتلك صفحتين علي الفيس بوك و كل صفحه لديها 100 الف معجب اصبح بإمكانك و بكل سهوله حذف صفحه من تلك الصفحتين مع نقل المعجبين إلي الصفحه الاخري حتي تكون النهايه هي عباره عن صفحه في الفيس بوك لديها 200 الف معجب .

الطريقه الصحيحه لـ دمج صفحات الفيس بوك باسماء مختلفه 2017 .


1- إذهب إلي أي صفحه من تلك الصفحات التي تمتلكها علي الفيس بوك ثم اضغط علي اعدادات و منها اضغط علي merge pages او دمج الصفحات .

دمج صفحات الفيس بوك باسماء مختلفه 2017


2- سيتم نقلك بشكل تلقائي إلي صفحه تحتوي علي مجموعه من الاختيارات و من هنا تختار الصفحه التي تريد بقائها او بمعني اخر الصفحه المراد تحويل جميع معجبين الصفحات الاخري إليها و الاختيار الثاني هو عباره عن اختيار الصفحات التي تريد إزالتها و ضم جميع المعجبين الموجودين بها إلي الصفحه الرئيسيه .


3- الأن انت انتهيت من دمج صفحات الفيس بوك و لكن إذا ظهرت لك أي رساله تدل بوجود شئ ما خطأ في هذه العمليه يجب عليك معرفه الشروط الهامه بدمج هذه الصفحات و بالتالي تابع معنا باقي الموضوع .

اهم الشروط الخاصه بدمج صفحات الفيس بوك 2017 .


1- علي الرغم من اننا ذكرنا في عنوان هذا الموضوع ان هذه العمليه تتم باسماء مختلفه و لكن الفيس بوك له ايضاً استراتيجيه خاصه بدمج هذه الصفحات و هي ضروره وجود توافق تام او علاقه قويه بين اسامي هذه الصفحات ببعضها البعض و بالتالي لا يمكنك دمج صفحات الفيس بوك في 2017 و هم باسامي مختلفه عن بعضهما البعض ، و الحل لهذه المشكله هو تغيير اسم صفحات الفيس بوك حتي تعمل علي دمج صفحات الفيس بوك بطريقه صحيحه و سليمه ، و نقصد هنا باسامي مرتبطه ببعضها البعض ان تكون اسامي هذه الصفحات تثبت لإداره الفيس بوك ان تلك الصفحات تعمل في مجال واحد و ليس في مجالات مختلفه .

2- عدم وجود أي محتوي مخالف لقواعد الفيس بوك مثل المحتوي الاباحي او المحتوي التي يحرض علي العنف و غيرها الكثير من المحتويات المعروفه .

3- عدم وجود معجبين وهميين لاي صفحه من هذه الصفحات التي تريد دمجهما مع بعضهما البعض و نحن ذكرنا و سنظل ننصح بعدم اتباع او شراء الخدمات التي تبيع لك معجبيين وهميين بمقابل مادي لأنها تضر صفحتك و في بعض الاحيان تحظر صفحات لهذا السبب ، لذلك انصحك بشده ان تتعرف الأن كيفيه زياده معجبين الفيس بوك بشكل سليم .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه دمج صفحات الفيس بوك باسماء مختلفه 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM