اخترنا لكم

Menu

كيفيه حجب او حظر المواقع الاباحيه نهائياً من علي الكمبيوتر

 حظر المواقع الاباحيه


عالم الانترنت اصبح في عام 2017 يزيد انتشاره بشكل كبير جداً و ملحوظ مما ادي إلي استخدام الانترنت في جميع الاوقات و لجميع الاعمار و الجنس و هذه كانت فرصه كبيره جداً لإستغلال تلك الكنز و هو الانترنت التي يوجد عليه مستخدمين من مختلف الاديان و الجنسيه لعدد كبير من الاشخاص في تحويل مجري حياتهم إلي حياه سعيده مليئه بملايين الدولارات و نحن ذكرنا معكم سابقاً في تقرير ان هناك اشخاص يحققون اكثر من 130 الفدولار امريكي من الانترنت و هم جزء صغير جداً من تلك التي استغلوا هذا الكنز الكبير و علي راسهم مارك زوكربيرغ مؤسس موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .


اعلم جيداً انك الأن متعجب كثيراً من بدايه هذا التقرير لأن ببساطه شديده هذا التقرير حول كيفيه حجب او حظر المواقع الاباحيه نهائياً و لذلك لماذا نتحدث عن الربح من الانترنت ، نحن تعمدنا في بدايه هذا التقرير ان نذكر لكم هذه المعلومات التي قد تكون بنسبه كبيره لا اهميه لها لعدد كبير منكم و لكن السبب الرئيسي هو محاوله إقناعك ان لكل قاعده شذوذ و في الحقيقه تلك الشذوذ التي توجد في الانترنت تشكل خطر كبير جداً علي اطفالنا و ابنائنا و من اشهر هذه الاستثناءات هي المواقع الاباحيه .



هل سالت نفسك من قبل لماذا توجد تلك المواقع الاباحيه علي الانترنت او بمعني اخر كيف يقبل شخص علي نفسه ان ينشئ موقع يقدم محتوي اباحي بشكل كبير جداً لمستخدمين الانترنت ، الاجابه علي هذا السؤال و كما ذكرنا ان لكل قاعده استثناء حيث تلك الاشخاص التي يقدون محتوي اباحي علي الانترنت هم مثل تلك اصحاب المواقع التي يقدمون محتوي تعليمي و الشبه التي يوجد بينهم هو الربح من الانترنت و لكن كما تشاهد يوجد فرق كبير جداً بين شخص يعتمد علي الانترنت كمصدر دخل له و هو يفيد غيره بمحتوي تعليمي و شخص اخر يعتمد علي موقعه في مصدر دخل له و لاسرته و هو يفسد مجتمع بالكامل من خلال المحتوي الاباحي التي يقدمه .

و بالتالي حتي لا نطيل عليكم اكثر من ذلك نريد ان نستعرض معكم في هذا التقرير كيفيه حجب و حظر المواقع الاباحيه نهائياً علي الكمبيوتر الخاص بك و باسرتك من خلال طرق عديده و التي تكون كالاتي :-

1) حظر المواقع الاباحيه من خلال خدمات الـ DNS .
2) حظر المواقع الاباحيه من خلال شبكات الانترنت التي انت مشترك بها .
3) حظر تلك المواقع الاباحيه بإستخدام بعض الاضافات الموجوده في متصفح جوجل كروم .

1) كيفيه حظر المواقع الاباحيه عن طريق خدمات الـ DNS .


الكثير منكم الأن يعلم جيداً ما هي الـ DNS و التي يستخدموها بشكل مستمر في زياده سرعه الانترنت الخاص بهم و لكن من الناحيه الاخري عدد كبير منهم لا يعلم ان خدمات الـ DNS تلعب دور كبير جداً في حظر المواقع الاباحيه و لذلك تابع معنا بالصور كيفيه استخدام تلك الخدمات في حجب تلك المواقع الاباحيه الخبيثه التي تشكل خطر علي ابنائنا .

1- اذهب علي علامه الويندوز الموجوده علي جهازك الشخصي سواء كمبيوتر او لاب توب ثم اضغط كليك يمين بإستخدام الماوس كما واضح من الصوره و اختر NETWORK CONNECTION  .

 حظر المواقع الاباحيه


2- ضع الماوس علي كلمه WIFI  ثم اضغط كليك يمين و اختر Properties او الخصائص .

 حظر المواقع الاباحيه


3- ابحث عن هذه الجمله الموجوده بالاسفل و بعد تحديدها اضغط ايضاً علي كلمه Properties .


( Internet Protocol Version 4 ( TCP/IPV4
 حظر المواقع الاباحيه



4- بعد ذلك سيتم توجيهك مباشره إلي ايقونه بها في الاسفل مربعين كما واضح من الصوره لذلك ضع علامه صح علي كلمه Use the following DNS Server addresses ثم ضع تلك الارقام التي توجد في الاسفل حيث اول مجموعه ستكون في المربع الاول و المجموعه الثانيه ستكون في المربع الثاني .


67.138.54.100

207.225.209.66 



 حظر المواقع الاباحيه


الأن انت قمت بإتمام الطريقه الاولي في حجب او حظر المواقع الاباحيه نهائياً علي الكمبيوتر بنجاح و لذلك تابع معنا باقي الخطوات حتي تضمن بإختفاء و حجب تلك المواقع نهائياً .


2- حظر المواقع الاباحيه من خلال شبكه الانترنت .


شبكات الانترنت جميعاً توفر لك مميزات و خدمات كثيره جداً حيث يوجد خدمات تصل إليك بشكل تلقائي من خلال شبكات الانترنت و خدمات اخري لا تفصحها لك إذا كنت لا تتصل بخدمه العملاء الخاصه بهذه الشبكات و تخبرهم برغبتك عن خدمه ما و نفهم من ذلك إنه يمكنك حجب و حظر المواقع الاباحيه من خلال إتصال هاتفي مع احد افراد خدمه العملاء لشبكات الانترنت التي انت مشترك بها و سيطلب منك احد ممثلي خدمه العلاء بعض الطلبات لكي يتأكد برغبتك الكامله عن حجب المواقع الاباحيه او حتي إنك شخص رشيد و تريد حمايه اسرتك من الدمار التي يوجد علي الانترنت و هو المواقع الاباحيه .

و إذا كان يوجد وسيط بينك و بين شكبات الانترنت لا تتردد في التواصل مع هذا الوسيط و إخباره بإنك تريد حظر المواقع الاباحيه من شبكتك نهائياً و من الناحيه الاخري سيتواصل هذا الوسيط مع تلك الشبكات و سيقوم بحجب تلك المواقع فوراً و في اسرع ما يمكن لأنه يعتبر من احد الموزعين لشبكات الانترنت و بالتالي لا يستطيع احد الدخول نهائياً علي أي موقع اباحي سواء من الكمبيوتر او الهاتف المحمول او أي جهاز اخر متصل بشبكتك علي الانترنت .


3- حظر المواقع الاباحيه من خلال اضافات جوجل كروم .

 حظر المواقع الاباحيه


إذا كان المتصفح الرسمي التي تستخدمه علي جهازك الكمبيوتر هو متصفح جوجل كروم يمكنك بكل سهوله حظر و حجب كل المواقع الاباحيه من خلال هذا المتصفح و ذلك في خطوات بسيطه جداً حيث كل ما عليك هو الذهاب إلي اضافات جوجل كروم ثم ابحث عن اضافه anti-porn pro و بعد تحميل هذه الاضافه و تثبيتها علي متصفح جوجل كروم كن متأكد تماماً انه اصبح من الصعب الأن الدخول إلي أي من هذه المواقع الاباحيه .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه حجب او حظر المواقع الاباحيه نهائياً من علي الكمبيوتر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM