اخترنا لكم

Menu

الطريقه الصحيحه لمعرفه من زار بروفايلك على الفيس بوك 2017

مين زار بروفايلك على الفيس بوك

من زار بروفايلك او الملف الشخصي لحسابك علي الفيس بوك بطريقه صحيحه تماماً هو محور موضوعنا اليوم و لكن إذا كنت تعتقد اننا سنستخدم بعض التطبيقات الخبيثه التي تعرض معلومات حسابك علي الفيس بوك في خطر فإعتقادك خطأ ، نعم توجد تطبيقات كثيره جداً علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك هدفها الوحيد و الاساسي هو سرقه حسابات الفيس بوك و هذه التطبيقات للاسف الشديد اصبحت منتشره بشكل كبير جداً في الفيس بوك مثل من زار بروفايلك اليوم او انت شبه من من المشاهير و غيرها الكثير من التطبيقات المعروفه .

هنا نقصد بالتطبيقات التي تكون موجوده علي الفيس بوك و ليس التطبيقات التي يتم تحميلها من جوجل بلاي او حتي app store و يمكنك بكل سهوله ان تتعرف علي هذه التطبيقات الخبيثه بمجرد دخولك إليها حيث ستلاحظ إنها تطلب منك السماح لجمع معلومات حسابك علي الفيس بوك و أيضاً ستلاحظ إن هذه التطبيقات هي عباره عن موقع ليس له علاقه بالفيس بوك و لكن صاحب الموقع للاسف نجح في إنتشار تطبيقه علي الفيس بوك .




و لذلك في هذا الموضوع سنستعرض معكم افضل طريقتين لمعرفه من زار بروفايلك علي الفيس بوك الطريقه الاولي و هي خاصه بالجهاز الكمبيوتر و الطريقه الثانيه خاصه بالهاتف الجوال و بالتالي يمكنك معرفه زوار بروفايلك سواء كنت تدخل إلي حسابك علي الفيس بوك عن طريق الهاتف المحمول ام لا ، لكن كن متأكد ان هذه الطرق لا تشكل أي خطوره علي حسابك أي من صعب سرقه حسابك علي الفيس بوك بواسطه الطرق التي يستخدمها الهاكرز .

الطريقه الاولي لمعرفه من زار بروفايلك علي الفيس بوك .


هذه الطريقه تتم بشكل يدوي تماماً دون اللجوء إلي أي برامج او حتي بواسطه استخدام التطبيقات و هذه الطريقه تتم بإستخدام الجهاز الكمبيوتر فقط و ليس الهاتف المحمول و هي بإختصار شديد عباره عن مجموعه من الخطوات التي تقوم بها للحصول علي رابط تعريفي او رقم الملفات الشخصيه التي تزور بروفايلك ثم نذهب للبحث عن هذا البروفايل بإستخدام هذا الرقم التعريفي و تتم هذه الطريقه كالاتي .

1- اذهب إلي حسابك الشخصي علي الفيس بوك ثم إتجه إلي البروفايل الخاص بك .



2- بعد الدخول إلي البروفايل اضغط علي ctrl+u و سيتم فتح لك نافذه جديده علي المتصفح التي تستخدمه كما واضح من الصوره .



3- بعد الدخول إلي هذه النافذه ستشاهد مجموعه من ملايين الاكواد و هذه الاكواد هي بإختصار شديد تسجل كل تغيير يحدث في الصفحه مثل الزوار و هكذا و بالتالي لكي نحصل علي الرقم التعريفي للحساب التي زار بروفايلك اضغط علي ctrl + f ثم ابحث عن هذا الكود .


Initialchatfriendslist

4- بعد الوصول إلي هذا الكود ستتفاجئ بوجود عدد كبير جداً من الارقام الموضحه امامك بالصوره باللون الاحمر حيث هذه الارقام هي الرابط او الملف التعريفي للحسابات الموجوده علي الفيس بوك التي زارت بروفايلك.




5- الأن انت تمكنت من الوصول إلي الارقام التعريفيه الخاصه بالحسابت التي زارت بروفايلك و بالتالي انت انجزت هذه الطريقه بنسبه 80% و لن يتبقي لك إلي معرفه من هو صاحب هذا الرقم التعريفي ، إذاً قم بكتابه رابط موقع التواصل فيس بوك ثم ضع بعده الرقم التعريفي مثل هكذا .



www.facebook.com/الرقم التعريفي



اعرف من زار بروفايلك علي الفيس بوك بواسطه الهاتف .


بعد معرفه الطريقه الاولي و التي ننصح بها بشده يوجد عدد كبير من الاشخاص لا يستخدمون الجهاز الكمبيوتر او حتي لا يمتلكون إلي جهاز كمبيوتر خاص بهم لأنه في غني عنه بسبب الاعتماد الكلي علي هاتفهم المحمول و بالتالي لمعرفه من زار بروفايلك بواسطه هاتفك المحمول تابع معنا الشرح .

لا توجد مشكله نهائياً إذا كنت لا تمتلك حاسوب شخصي خاص بك لمعرفه من زار بروفايلك بواسطه الهاتف و لذلك سنعتمد علي تطبيق يسمح لك بمعرفه تلك الزوار و لا تقلق هذا التطبيق لا يعتبر من تطبيقات الفيس بوك التي تشكل خطوره علي معلوماتك لأنه يتم تنزيله من متجر جوجل بلاي و بالتالي لا يشكل أي خطوره كما وضحنا لكم في بدايه التقرير ، حيث اسم هذا التطبيق هو Profile Stalkers For Facebook و يمكنك تحميله بشكل مجاني علي هاتفك المحمول و بعد ذلك يمكنك بكل سهوله معرفه من زار بروفايلك .  


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " الطريقه الصحيحه لمعرفه من زار بروفايلك على الفيس بوك 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM