اخترنا لكم

Menu

طرق فعاله لمعرفة مكان الهاتف المفقود

معرفة مكان الهاتف المفقود


فقدان الهاتف المحمول من المواقف التي تحدث كثيره يومياً حيث توجد اشخاص لا يتذكرون اماكن وجود هاتفهم المحمول سواء كان الهاتف تم سرقته او حتي نساه شخص ما في مكان عام ، حيث في السنوات السابقه كان من الصعب ان تجد هاتفك المفقود او المسروق و بكل تأكيد انت شخصياً سمعت من قبل ان الهاتف المفقود إذا كان يعمل بنظام اندرويد من الصعب استرجاعه او معرفه حتي مكانه لأنه ليس ايفون .

في الواقع هذه كانت حقيقه لأن الايفون يتميز بخاصيه find my iPhone التي تسمحلك بالتحكم في هاتفك المحمول عن بعد و لكن في عام 2017 و التقدم التكنولوجي الكبير جداً اصبح لاي شخص يمتلك هاتف اندرويد ان يعرف مكانه بعد سرقته او حتي إذا نساه في مكان ما و بالتالي من السهل ان يعود الهاتف مره اخري .


اكثر الطرق لمعرفه مكان الهاتف المفقود .


الطريقه الاولي : بدون شك نحن جميعاً متفقين ان كل اصحاب الهواتف الذكيه دائماً يدخلون إلي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سواء من التطبيق او المتصفح من خلال هواتفهم الذكيه ، لذلك إذا كنت من تلك الاشخاص التي تريد معرفه مكان الهاتف المفقود او المسروق يمكنك معرفه موقع الجغرافي من خلال الفيس بوك عن طريق setting < activity log < location history كما واضح من الصوره .

معرفة مكان الهاتف المفقود


الطريقه الثانيه : عن طريق برنامج find my device و هو يشبه find my iPhone بالأضافه إلي مميزات اخري حيث من خلال هذا البرنامج يمكنك عمل الاتي :-

معرفة مكان الهاتف المفقود


1- إغلاق هاتفك المحمول نهائياً او مسح البيانات في حاله عدم اتصاله بالأنترنت .

2- البحث عن موقع او مكان الهاتف المفقود في وقته الحالي .

3- إنشاء كلمه مرور لهاتفك عن بعد و إظهار في نفس الوقت رساله انت تكتبها لمن يعثر عليه او للحد من بيعه و بالتالي يمكنك كتابه رقم هاتف احد اصدقائك لكي يظهر في الرساله حتي تسهل عمليه الاتصال بينك و بين الشخص التي وجد الهاتف او التي قام بشرائه من اللص .

4- من المحتمل ان يكون هاتفك بالقرب منك او في المنزل و انت تعتقد انه ضاع و لذلك من خلال هذا البرنامج تستطيع ان تجعل هاتفك يصدر صوت عالي و مزعج في نفس الوقت .

5- ايضاً من ميزه هذا البرنامج الرائع انه يمكنك معرفه اخر الاتصالات التي تمت علي هاتفك المفقود او المسروق و بالتالي اصبح من السهل ان تتعرف علي هويه الشخص المتصل .

6- مسح جميع الارقام الموجوده علي سجل المكالمات في الهاتف المفقود او المسروق و ذلك لحمايه ارقام اصدقائك من التداول .

7- احياناً لا يستطيع السارق او الشخص التي وجد الهاتف من الاتصال بالانترنت بسبب كلمه السر الموجود علي الهاتف المفقود و هذا ليس من مصلحتك الشخصيه و بالتالي يمكنك فتح جهازك بإزاله الرقم السري و كل هذا حتي يقع السارق في الفخ مثل دخوله علي الانترنت او حتي تصفح حسابك علي الفيس بوك .

8- إذا قام السارق بإزاله الخط الخاص بك من الهاتف المفقود من خلال هذا البرنامج تستطيع معرفه اخر موقع جغرافي تمت هذه العمليه .

9- إمكانيه وضع اكثر من مراقب علي هاتفك المحمول و هذه ميزه مهمه جداً لأن ببساطه شديده إذا اكتشفت ان هاتفك مفقود او مسروق و موقعه كان الاسكندريه و انت في هذا الوقت توجد في القاهره يمكنك تعيين شخص اخر معك في مراقبه الهاتف و بالتالي في هذه الحاله إذا كان يوجد صديق او قريب لك يوجد وقتها في الاسكندريه يمكنه هو ايضاً تتبع الموقع الجغرافي للهاتف المفقود .

10- إذا كان الهاتف مفقود في مكان ما غير متوقع و صعب العثور علي الهاتف في هذا المكان لاي شخص و تريد الحفاظ علي البطاريه لكي يسمعه أي شخص اثناء اتصالك بهاتفك المحمول او اثناء إصدار صوت مزعج كما شرحنا في الميزه الرابعه ، هذا التطبيق يسمح لك بوضع الهاتف في حاله الطوارئ حتي تحافظ علي البطاريه اطول فتره ممكنه .

يمكنك مشاهده هذا البرنامج من الموقع الرسمي لـ Samsung مع العلم انه متوفر لجميع الاجهزه التي تعمل بنظام الاندرويد .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " طرق فعاله لمعرفة مكان الهاتف المفقود "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM