اخترنا لكم

Menu

اكثر الاسئلة الشائعه حول جوجل ادسنس 2017

اكثر الاسئلة الشائعه حول جوجل ادسنس 2017

في هذا التقرير سوف نستعرض معكم اكثر الاسئله الاسئله الشائعه حول اكبر شركه ربحيه علي الانترنت للناشرين و اصحاب المواقع و هي جوجل ادسنس لذلك هذا التقرير مهم جداً لمن يريد وضع اعلانات جوجل ادسنس علي موقعه او حتي لمن يريد التقدم لطلب حساب في جوجل ادسنس و أخيراً لمن نجح في حصوله علي حساب في ادسنس .

اسئله شائعه حول جوجل ادسنس .


1- ما هي جوجل ادسنس ؟


جوجل ادسنس بشكل مبسط هي عباره عن وسيط بين المعلنين و الناشرين أي اصحاب المواقع و المدونات و يتم الربح من خلال اعلانات جوجل ادسنس عن طريق النقرات cpc او التكلفه لكل الف مشاهده cpm .

2- هل يجب ان احصل علي عدد زوار معين قبل التقدم لجوجل ادسنس ؟


بكل تأكيد يجب ان يكون موقعك الالكتروني او مدونتك تحصل يومياً علي عدد لابأس منه من الزوار و خاصه من محركات البحث organic traffic و لكن جوجل لم تعلن حتي الأن علي العدد المناسب للمواقع و المدونات لكي تتم عمليه الموافقه علي حساب جوجل ادسنس و لكن وفقاً لخبراتنا في مجال التدوين علي الانترنت و الربح من الادسنس يجب ان تحصل يومياً علي عدد من الزوار لا يقل عن 200 زائر من محركات البحث .

3-  هل يجب نشر محتوي في الموقع و المدونات قبل وضع اعلانات ادسنس ؟


بكل تأكيد يجب ان يتم نشر عدد لا يقل عن 100 موضوع او مقاله في مدونتك او موقعك الالكتروني لكي يتم فتح حساب ادسنس لك و تبدأ في جني الارباح من اعلانات ادسنس .

4- هل توجد شروط لجوجل ادسنس ؟


جوجل ادسنس لها شروط في غايه الاهميه ليست فقط من اجلها بل من اجل موقعك و أيضاً لزوار موقعك و بالتالي يجب ان تهتم بهذه الشروط ليس فقط من اجل جوجل ادسنس بل من اجل نجاح موقعك الالكتروني لذلك انصحك بشده ان تتعرف علي اهم الشروط الخاصه لجوجل ادسنس في 2017 .

5- لماذا جوجل ادسنس افضل شركه اعلانات ربحيه علي الانترنت ؟


جوجل ادسنس افضل شركه اعلانات لموقعك لأنها دائماً تهتم بجوده بالمواقع التي تحمل اعلانات باسمها لذلك في عام 2017 من الصعب ان تجد مدونه او موقع الكتروني فاشل ضعيف المحتوي و يحمل اعلانات باسم جوجل ادسنس و هذا عكس باقي الشركات الربحيه التي لا تهتم بالتحديثات علي الاطلاق و من الناحيه الاخري دائماً المعلنين يفضلون الاعلان باستخدام جوجل ادوردز لظهور اعلاناتهم بواسطه جوجل ادسنس في المواقع المناسبه لمحتوي الاعلان و بالتالي الحصول علي عملاء مستهدفين للأعلان و من هنا نفهم ان جوجل ادسنس تعرض اعلانات مرتبطه ارتباط تام مع محتوي المواقع الالكترونيه و بالتالي تزيد النقرات مما يؤدي لزياده الربح لأصحاب المواقع و ايضاً نجاح الحمله الاعلانيه للمعنين .

6- كيف يتم عرض اعلانات لادسنس مرتبطه مع محتوي الموقع ؟


بكل بساطه جوجل ادسنس تمتلك عناكب لها مثل محركات البحث و بالتالي انت يمكنك السماح لعناكب جوجل ادسنس بالدخول إلي موقعك الالكتروني لمعرفه نوع المحتوي الموجود في موقعك الالكتروني و وفقاً لذلك يتم عرض اعلانات لادسنس في موقعك مرتبطه ارتباط تام بمحتوي الموقع و بالتالي زوار موقعك الالكتروني سيذهبون إلي الاعلان لأنهم مهتمين بهذا الاعلان و تكون النهايه هي حصول صاحب الاعلان علي عميل جديد مستهدف او مايعرف بـ target audience و انت كصاحب موقع ربحت من خلال النقرات علي هذا الاعلان ، ويتم السماح لعناكب ادسنس بالدخول إلي موقعك الالكتروني عن طريق ملف الـ robots. Text .


7- هل يمكن حظر حسابي في ادسنس بعد الموافقه عليه ؟


كما شرحنا في الخطوه الخامسه و هي ان جوجل ادسنس افضل شركه اعلانات علي الانترنت و هذا بسبب التحديثات التي تتم يومياً و بمجرد وضع هذه التحديثات يتم حظر او غلق اكثر من حساب يومياً في جوجل ادسنس بسبب مخالفه الشروط المعروف مثل النقرات الغير شرعيه و غيرها الكثير من الاسباب لذلك انصحك ان تتعرف علي اهم القواعد للحفاظ علي حسابك في جوجل ادسنس 2017 .

8- هل يوجد كلمات مفتاحيه ذات ربح عالي في جوجل ادسنس ؟


بكل تأكيد يوجد كلمات مفتاحيه ذات تكلفه لكل نقره عاليه جداً و يتم التعرف علي هذه الكلمات بإستخدام Google keyword planner و غيرها  الكثير من الادوات و لكن هذه الاداه تعرض لك الـ cpc لكل كلمه مفتاحيه بشكل مجاني دون دفع رسوم اشتراك و غيرها من الامور الاخري لذلك تلم الان كيفيه إيجاد اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس .

9- هل يوجد فرق في الارباح بين حساب ادسنس المستضاف و العادي ؟


لا  يوجد علي الاطلاق فرق في نسبه الربح بين كلا الحسابين حيث الفرق الوحيد بين حساب ادسنس المستضاف و العادي هو إمكانيه صاحب الحساب في وضع الاعلانات في أي موقع يمتلكه إذا كان الحساب عادي او وضع الحساب في منتجات جوجل فقط مثل مدونه بلوجر او قناه اليوتيوب إذا كان مستضاف .


10- كيف يمكن سحب الارباح من حساب ادسنس ؟


أيضاً من العوامل التي تميز جوجل ادسنس عن أي شركه اعلانات ربحيه اخري علي الانترنت هي سحب الارباح حيث في بعض الشركات الاخري يلزمك حساب في البايبال لسحب ارباحك و لكن في جوجل ادسنس يمكن سحب الارباح بواسطه ويسترن يونيون و أيضاً المفاجأه لا توجد عموله علي الاطلاق للناشرين اثناء استخدام ويسترن يونيون في سحب الارباح و هذا يعني عند سحب 100 دولار و 2 سنت سيتم سحبهم بشكل كامل دون خصم أي عموله .


11- هل يمكن وضع اعلانات اخري مع جوجل ادسنس ؟


شرحنا سابقاً في موضوع تحت عنوان هل وضع اعلانات ادسنس مع اعلانات اخري مخالف ام لا و انصحك بشده ان تقرأ هذا الموضوع لأن يوجد اكثر من نوع من الاعلانات التي يمكنك وضعها مع ادسنس دون كسر القوانين و الشروط و هناك اعلانات اخري تعتبر مخالفه لشروط ادسنس .


12- هل يمكنني زياده ارباح ادسنس ؟


بالطبع يمكن لأي ناشر ان يقوم بزياده ارباح ادسنس و لكن ليس بزياده الوحدات الاعلانيه كما تعتقدون جميعاً و لكن من الممكن ان تزيد الارباح من خلال وضع اعلانات ادسنس داخل المواضيع و غيرها من الطرق الاخري لأن الناشر او صاحب الموقع هو المتحكم بنسبه 90% من ارباح موقعه .


13- هل يمكن حساب معدل الربح من ادسنس ؟


 بكل تأكيد من الصعب حساب معدل الربح من جوجل ادسنس بسبب الاختلاف المستمر بين الـتكلفه لكل نقره و التكلفه لكل الف مشاهده ، لذلك لا تنخدع في المواضيع المعروفه التي تخبرك بكيفيه حساب معدل الارباح من ادسنس لأن كما ذكرنا العوامل التي يتم الاعتماد عليها في حساب معدل الربح تتغير في كل دقيقه و أيضاً تتغير من بلد لبلد و من موقع لموقع .


14- هل يمكن التحكم في ظهور اعلانات جوجل ادسنس علي موقعي ؟


التحكم في ظهور اعلانات جوجل ادسنس علي المواقع الالكترونيه سهله و بسيطه جداً حيث يمكنك التحكم في اختيار الاعلانات التي تريد ظهوروها في موقعك بعد الموافقه عليها و أيضاً يمكن حظر روابط الاعلانات التي تظهر بإستمرار في موقعك الالكتروني و لا يوجد لها أي فائده من ظهورها في موقعك .

15- هل مدونات بلوجر لها الافضليه في قبول جوجل ادسنس لها ؟


جوجل ادسنس لا تفرق بين المدونات و المواقع او حتي المنتديات بل هي مجرد شورط و قواعد معروفه إذا تم توفيرها في المواقع و المدونات سيتم القبول و إذا كانت هذه الشروط ليست متوافره لم يتم قبول ادسنس لها حتي لو كان عدد الزوار اليومي لهذه المدونات مليون زائر من جوجل لذلك تعرف الأن علي اكثر الخطوات الهامه لكي تضمن قبول ادسنس لمدونه بلوجر .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " اكثر الاسئلة الشائعه حول جوجل ادسنس 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM