اخترنا لكم

Menu

الربح من نشر الفيديوهات على الفيس بوك 2017

الربح من نشر الفيديوهات على الفيس بوك 2017

موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يضم الأن عدد كبير جداً من المستخدمين حول العالم و هذا العدد في زياده مستمره حيث توجد احصائيات تثبت ان كل ساعه تمر علينا يشترك 800.000 الف مستخدم جديد في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

بدأت الفيس بوك رحلتها في جني الارباح التي تتم بواسطه الاعلان عبر موقعها و لكن هذه الاعلانات كانت تطبق فقط علي الصفحات و ليس الفيديوهات و بالتالي اصبحنا نشاهد كل يوم اعلانات كثيره لصفحات علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، حيث منذ فتره قصيره قام موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعمل event له في القاهره و دعي عدد كبير جداً لاصحاب الحسابات التي لديهم عدد كبير من المتابعين و بعد هذا الحدث الكبير اتجه تلك الاشخاص في نشر فيديوهاتهم علي الفيس بوك بدلاً من اليوتيوب .

في تلك اللحظه ادرك الجميع ان الفيس بوك تنوي في وضع اعلانات علي الفيديوهات التي يتم نشرها علي موقعها بعد هذا الحدث التي ضم عدد كبير جداً من نجوم السوشيال ميديا في مصر ، و بالفعل بدأت ظهور الاعلانات في فيديوهات بعض الصفحات الموجوده علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و وفقاً لبعض المصادر ستكون نسبه الربح للناشر 55% بينما موقع الفيس بوك سيحصل علي 45 % من الارباح .


إذاً و بشكل رسمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك اصبح هو المنافس الاول لموقع اليوتيوب المختص في نشر الفيديوهات فقط و التي يعتمد عليه عدد كبير جداً من الناشرين او اصحاب القنوات في الربح ، حيث يوجد اشخاص يحققون من قنواتهم علي اليوتيوب اكثر من 5000 $ شهرياً و في نفس الوقت تلك الناشرين منتظرين بشغف السماح بعرض اعلانات علي فيديوهاتهم في الفيس بوك و لكن لماذا ؟ .

لأن ببساطه شديده الاعلانات التي توجد علي قنوات اليوتيوب هي اعلانات تابعه لجوجل ادسنس و التي من ضمن شروطها لإستمرار وجود هذه الاعلانات علي قنوات اليوتيوب ان يكون تلك المشاهدين قادمين من محركات البحث مثل جوجل او من خلال مربع البحث الموجود في اليوتيوب و يطلق علي تلك المشاهدين organic traffic و نفهم من ذلك ان المشاهدين التي ياتون من مواقع التواصل الاجتماعي يعرض تلك القنوات للحظر من قبل اعلانات ادسنس أي هذه الاعلانات لا تظهر مره اخري .

بينما في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك سيكون تلك المشاهدين هم متابعينك الاساسيين و بالتالي من الممكن بمجرد نشر فيديو علي الفيس بوك تحصل علي ملايين المشاهدات و في نفس الوقت ستربح علي هذه المشاهدات و لا يوجد أي خطوره من حظر هذه الاعلانات لأن تلك المعلنين او اصحاب هذه الاعلانات استخدموا موقع التواصل فيس بوك للحصول علي الجمهور المستهدف من خلال اعلاناتهم .


بينما من ناحيه برامج الربح لا توجد لنا مصادر موثوقه حتي الأن و بالتالي لا نعلم هل الربح سيكون عن طريق الـ cpc او ما يعرف بالتكلفه لكل نقره ام سيكون عن طريق الـ cpm او التكلفه لكل الف مشاهده .

الربح من نشر الفيديوهات على الفيس بوك 2017
  
الربح من نشر الفيديوهات على الفيس بوك 2017


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " الربح من نشر الفيديوهات على الفيس بوك 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM