اخترنا لكم

Menu

موقع خمسات للخدمات المصغرة يحارب البطاله

موقع خمسات للخدمات المصغرة

كم من قارئ الأن يمتلك خبره في فرع ما من مجال معين و لا يدرك انه يمتلك كنز ؟ أيضاً و بكل تأكيد يوجد الأن اكثر من قارئ تم رفضه في اكثر من interview في اكثر من شركه و الأن اليأس اصبح مسيطر عليه بشكل كامل و لكن للأسف الشديد تلك الاشخاص لا يعلمون ان في عام 2017 و زياده مستخدمين الانترنت اصبح يوجد اشخاص يربحون شهرياً اكثر من 130 الف دولار امريكي ، ومن الناحيه الاخري يوجد اشخاص يعرفون افضل طرق الربح من الانترنت و لكن لا يمتلكون وقت في إنشاء موقع الكتروني لكونه الخطوه الاولي و الهامه في الربح من الانترنت .

لكن في هذا التقرير سوف نستعرض معكم طريقه جديده و مميزه للربح من الانترنت لزياده دخلك الشهري سواء كنت تعمل في شركه او صاحب مشروع او حتي لا تعمل نهائياً في شركه و ليس تمتلك أي مشروع ، حيث موقع خمسات وفر عليك الخطوه الكبيره و التي تعتبر اهم خطوه في بدايه الربح من الانترنت و هي إنشاء موقع الكتروني لأن في موقع خمسات ستنشئ لك حساب شخصي كبائع لعرض عليه خدماتك فقط دون إنشاء موقع الكتروني و مع العلم ان الوعي بالعلامه التجاريه لموقع خمسات تزيد كل يوم .

ماهو موقع خمسات .


موقع خمسات هو عباره عن منصه كبيره لبيع الخدمات المصغره حيث يجمع موقع خمسات بين الشباب العربي المستعد لتقديم و عرض خدماته للبيع مقابل المال و بين المشتريين المستعدين لشراء هذه الخدمات و بالتالي انت كبائع علي موقع خمسات تستطيع الحصول علي دخل شهري و كلما زادت الثقه بين خدماتك و بين المشتريين كلما زادت ارباحك بشكل كبير و مع العلم يوجد بائعين علي موقع خمسات يحققون يومياً اكثر من 150 دولار و عمرهم لا يتعدي الـ 25 عام ، كما ان موقع خمسات تابع لشركه الاعلانات الربحيه علي الانترنت المعروفه بأسم Hsoub Limited .

كيفيه الربح من موقع خمسات .


ذكرنا في بدايه التقرير ان الاشخاص ذو الخبره في فرع معين من مجال معين يمتلكون كنز و هم لا يدركون و لكن لماذا ؟ ، لأن ببساطه شديده لكي تحقق الارباح التي تحلم بها من موقع خمسات لا يتطلب منك سوي الخبره البسيطه في مجال معين وليست خبره سنين كما تطلب معظم الشركات ، حيث إذا ذهبت إلي موقع خمسات ستجد خدمات بسيطه جداً يمكن لاي شخص القيام بها و ستتفاجئ ايضاً بوجود عدد كبير جداً من المشتريين علي هذه الخدمه و من امثله هذه الخدمات ( الرسم ، تصميم كفرات لصفحات الفيس بوك ، استشارات تسويقيه ، خدمات السيو ) و غيرها الكثير جداً من الخدمات .

إذاً موقع خمسات مهم جداً لك إذا لم يتم قبولك في أي interview لأنك ليست محتاج إلي خبره في اللغه الانجليزيه او حتي شهادات معينه من جهات كبيره او حتي متوسطه و لكن كل ما في الامر هو إنشاء حساب مجاني خاص بك كبائع حتي يتعرف عليك المشتريين ، حيث اقل تكلفه لاي خدمه معروضه علي خمسات هي 5$ و احياناً تصل تكلفه بعض الخدمات إلي 50$ و يتم سحب الارباح الخاصه بك بإستخدام حسابك في PayPal ، كما ان خمسات تمتلك فريق دعم محترف جداً للرد علي جميع الاستفسارات و أيضاً سواء كنت مشتري او بائع علي موقع خمسات يجب ان تعلم جيداً ان موقع خمسات يوفر كل طرق الامان للحفاظ علي عمليه البيع التي تتم بين المشتري و ايضاً البائع .

معلومات هامه عن موقع خمسات .


تم تأسيس موقع خمسات عن طريق المدون الكبير رءوف شبايك و حصل موقع خمسات علي المركز الاول في مسابقه عالم التقنيه لعام 2011 ثم اعلنت شركه حسوب لشراء موقع خمسات في تاريخ 1/7/2012  ، الان وصلت القيمه السوقيه لموقع خمسات وفقاً لـ worth of web calculator  إلي 37 مليون دولار حيث يحصل موقع خمسات شهرياً علي اكثر من 10 مليون زائر .

القيمه السوقيه لموقع خمسات


لذلك انصحك بشده إذا كنت ترغب في الدخول إلي عالم الربح من الانترنت ان تبتدي مع موقع خمسات لأنك مع مرور الوقت ستستيقظ صباح كل يوم لإنهاء خدماتك من منزلك بإستخدام الحاسب الالي الخاص بك و ستحصل علي ارباح كبيره جداً يومياً و كل هذا و انت في منزلك .


ملحوظه : فريق عمل ماركتيرز فويس ليس له أي علاقه مع موقع خمسات و لكن بالفعل هذا الموقع يستحق ان تتحدث عنه كل المواقع و المدونات العربيه لأنه في المستقبل القريب سيكون مساهم بنسبه اكبر من 90% في القضاء علي بطاله الشباب في الوطن العربي .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " موقع خمسات للخدمات المصغرة يحارب البطاله "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM