اخترنا لكم

Menu

كيفيه زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب 2017

كيفيه زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب 2017


زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب حلم كل اصحاب القنوات في اليوتيوب للوصول إلي الهدف المطلوب حيث يوجد من يستخدم موقع اليوتيوب في تسويق منتجاته و من الناحيه الاخري يوجد من يستخدم اليوتيوب في زياده ارباحه من اعلانات ادسنس عن طريق النقرات او كل الف ظهور لاعلانات ادسنس ، إذاً في كلا الحالتين انت تريد زيادة عدد المشاهدات على فيديوهاتك الموجوده في اليوتيوب .

حيث في هذا التقرير سنستعرض معكم افضل الطرق الشرعيه التي يجب ان تستخدمها في زياده عدد هذه المشاهدات و البعد عن الطرق التقليديه المعروفه و التي تباع للاسف في بعض مواقع الخدمات و من اشهر هذه الطرق ارسال زوار لقناتك او مشاهدين من مصادر مجهوله و لكن يجب ان تعلم جيداً بضروره جلب زوار و مشاهدين بصوره طبيعيه سواء من محركات البحث خاصه محرك البحث جوجل او استخدام مربع البحث في موقع اليوتيوب و ذلك للحفاظ علي قناتك في اليوتيوب و أيضاً علي حسابك في جوجل ادسنس .

زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب 2017 .





1- الكثير من اصحاب القنوات في اليوتيوب يعتقدون ان كلما زادت عدد الفيديوهات في قناتهم كلما زادت عدد المشاهدات لهذه الفيديوهات و بالفعل هذه حقيقه و لكن لا بد وان تكون هذه الفيديوهات يتم نشرها علي القنوات في اليوتيوب بنظام او بمعني اخر بجدول زمني و ذلك لسببين ، السبب الاول ان المشتركين في قناتك علي اليوتيوب سيعلمون جيداً انك ستنشر فيديو كل ثلاثاء من كل اسبوع علي سبيل المثال و بالتالي سيتظرون بشغف هذا الفيديو و السبب الثاني هو  جوده تلك الفيديو لأن ببساطه شديده عندما تخطط في نشر فيديو ما في اسبوع ستكون جودته و المعلومات الموجوده في هذا الفيديو افضل بكثير من نشر فيديو كل يوم و في النهايه ستكون فيديوهاتك لا قيمه لها للمشاهدين لأنك في هذه الحاله اصبحت تهتم بعدد الفيديوهات اكثر من الجوده و من ثم تقل اعداد المشتركين في قناتك مما يؤدي في إنخفاض عدد المشاهدات لفيديوهاتك علي اليوتيوب ، حيث يوجد مصطلح شائع في مجال التسويق عبر الانترنت و هو quality not quantity أي الجوده و ليس الكميه او العدد و لذلك انصحك بشده ان ان تكون عمليه نشر الفيديوهات علي اليوتيوب تتم بشكل مرتب و جيد .


2- ضروره استغلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في زياده عدد المشاهدات علي اليوتيوب و لكن في الاونه الاخيره قام الفيس بوك بمنع نشر الفيديوهات الخاصه باليوتيوب في موقعه بالحجم الاصلي للفيديو مما يجعل ظهور الفيديو ليس جيد في اعين المستخدمين و بالتالي ستقل عدد المشاهدات للفيديو من الفيس بوك و شرحنا سابقاً السبب في ذلك و هي المنافسه الكبيره بين موقع الفيس بوك و اليوتيوب و بالتالي انصحك بشده ان تتعلم الأن كيفيه نشر فيديو من اليوتيوب على الفيس بوك بالحجم الاصلي لكي تزيد من عدد المشاهدات من الفيس بوك لفيديوهاتك الموجوده في اليوتيوب.


3- لا بد من كتابه 50 حرف فقط في عنوان الفيديو الموجود علي اليوتيوب لأن في حاله وجود اكثر من 50 حرف في هذا العنوان سيقوم اليوتيوب بحذف جزء من العنوان عندما تظهر في البحث و بالتالي ستقل فرصتك في زياده عدد المشاهدات لهذا الفيديو في اليوتيوب .


4- وضع فيديوهات اليوتيوب في وسط مواضيع موقعك الالكتروني يؤثر و يساعد بشكل كبير جداً في زياده عدد المشاهدات حيث موقع اليوتيوب يرشح لك ايضاً هذه الخاصيه التي تسمي embed او تضمين لذلك انصحك بشده ان تقوم بعمل هذه الخطوه او إنشاء موقع خاص بك و ربطه مع قناتك علي اليوتيوب إذا كنت لا تمتلك موقع او مدونه من الاساس .


5- هل سالت نفسك من قبل لماذا ياتي المشاهد لموقع اليوتيوب لكي يحصل علي معلومه من فيديو علي الرغم من وجود هذه المعلومه في اكثر من موقع ؟ ، الاجابه هي ان 99% من مشاهدين اليوتيوب يريدون الحصول علي المعلومه بشكل سريع لأنها ستكون افضل بكثير من قرائته لموضوع و لذلك لا تجعل فيديوهاتك مدتها طويله بشكل ممل حتي لا ينفر منك المشاهدين و نفهم من ذلك انك إذا كنت تستطيع ان تصل المعلومه لهذا المشاهد في فيديو مدته دقيقتين سيكون افضل بكثير من فيديو مدته 10 دقائق و بالتالي انت اصبحت مصدر ثقه لتلك المشاهدين و من ثم ستزيد عدد المشاهدات الخاصه بفيديوهاتك علي اليوتيوب .


6- حاول دائماً ان تضع كلمات مفتاحيه في عناوين و وصف فيديوهاتك علي اليوتيوب لكي تحصل علي مشاهدين من محركات البحث و خاصه محرك البحث جوجل .


7- في كل فيديو جديد تقوم بنشره حاول ان تضع روابط خاصه بفيديوهاتك القديمه لكي تساعد الزائر في التنقل بين فيديوهاتك بشكل سهل و سريع و ستكون النهايه ان عدد المشاهدات لفيديوهاتك في زياده مستمره و في نفس الوقت ستزيد الثقه بينك و بين الزائر .


8- قم بتصميم مقدمه خاصه بقناتك علي اليوتيوب مدتها لا تزيد عن 10 ثواني لكي تظهر لجميع مشاهدين فيديوهاتك علي اليوتيوب لأنها بالفعل تؤثر علي قناتك في المستقبل و هذه الخاصيه تسمي channel trailer و تساعدك أيضاً في زياده عدد المشاهدات لأن الزائر سيكون علي وعي كامل بانه في قناه احترافيه تقدم معلومات مفيده للمشاهدين و ليس فقط هدفها الربح .


9- في نهايه كل فيديو موجود في قناتك علي اليوتيوب ضع زر الاشتراك لقناتك لكي تساعد قناتك في زياده عدد المشتركين بها و كل هذا من اجل زياده عدد المشاهدات لاي فيديو بمجرد نشره علي قناتك .


10- اهتم جيداً بوصف فيديوهاتك علي اليوتيوب و حاول ان تضع كلمات مفتاحيه طويله او ماتعرف بـ long tail keywords لكي تظهر في اولي نتائج محرك البحث جوجل و من ثم تحصل علي مشاهدات من جوجل organic traffic .


11- شجع مشاهدينك دائماً بالتواصل معك عبر التعليقات بعد نهايه أي فيديو لكي تحصل علي نقاط ضعفك و تبتدي في العمل علي تطوير هذه النقاط الضعيفه التي يشاهدها زوار مدونتك ، و تكون النتيجه ان جميع فيديوهاتك لا يوجد بها أي اخطاء او عيوب .


12- الرد علي جميع التعليقات الموجوده في اسفل كل فيديو خاص بقناتك علي اليوتيوب لأن دائماً المشاهدين يحترمون اصحاب القنوات التي يردون علي جميع الاستفسارات الخاص بفيديوهاتهم و بالتالي ستزيد عدد المشاهدات لجميع فيديوهاتك لأنك اصبحت مصدر ثقه كبير لكل الجمهور المهتم بمجالك .


13- توجد استراتيجيه جيده جداً في زياده عدد المشاهدات و أيضاً عدد المشتركين في اليوتيوب و للاسف لن اشاهدها حتي الأن في المحتوي العربي و هي المشاركه بين المنافسين ، لذلك ابتدي في التواصل مع افضل منافس بالنسبه لك في تقديم فيديو ذات جوده عاليه جداً عن موضوع معين و ستكون النتيجه ان المشتركين الموجودين في قناه اليوتيوب المنافسه لك سيشاهدون فيديوهاتك في المستقبل لأنهم اصبحوا من ضمن المشتركين في قناتك علي اليوتيوب و المنافس ايضاً سينجح في ذلك .


14- قم بوضع العلامه المائيه الخاصه بقناتك علي اليوتيوب او ما يعرف بـ logo لأن بمجرد وضع شعار قناتك علي اليوتيوب ستضمن ان في حاله تدوال الفيديو الخاص بك بدون علمك او اذنك ستكون العلامه المائيه لقناتك ظاهره لكل المستخدمين و بالتالي سيبحثون عن قناتك ليشتركون بها و كل ذلك و عدد المشاهدات تزيد و انت لا تعلم ان تلك العلامه المائيه من ضمن العوامل الاساسيه في زياده مشاهدات اليوتيوب .


15- عمل حملات اعلانيه لفيديوهاتك علي اليوتيوب ايضاً تساعدك في زياده عدد المشاهدات بشكل كبير جداً و لكن لا تقم بهذه الخطوه إلا بعد دراسه كيفيه عمل اعلان علي اليوتيوب و سوف نشرح لكم في ماركتيرز فويس مقاله خاصه عن ذلك .


16- تابع كل القنوات المنافسه لك او التي تقدم فيديوهات في نفس مجالك و ابتدي في عمل تحليلات بسيطه لهم لمعرفه نقاط ضعفهم و أيضاً اشترك في القنوات الكبيره لكي تكون علي وعي كامل باي تحديث جديد في مجالك حتي تبتدي في استعراضه علي قناتك و كن متأكد كلما نشرت التحديثات قبل المنافسين كلما زادت عدد المشاهدات بفيديوهاتك علي اليوتيوب .

17- انصحك أيضاً بشده باستخدام اداه keywordtool التي ترشح لك اكثر الكلمات المفتاحيه التي تكون المنافسه عليها قليله في اليوتيوب و أيضاً هذه الاداه تخبرك بمعدل البحث الشهري عن بعض الكلمات المفتاحيه في اليوتيوب ، و بالتالي يمكنك استغلال كل هذه المميزات في عمل فيديو في موضوع المنافسه عليه قليله و بالتالي ستزيد عدد المشاهدات لهذا الفيديو في اليوتيوب .


18- حاول دائماً ان يكون وصف فيديوهاتك علي اليوتيوب من 300 إلي 500 كلمه حتي تخبر المشاهد ما هي الجوانب التي سوف تتحدث عنها في هذا الفيديو و لا تنسي أيضاً ان هذا الوصف يلعب دور كبير جداً في زياده عدد مشاهدات فيديوهات اليوتيوب من خلال زوار محرك البحث جوجل .


هذه هي اهم الطرق التي يجب ان تستخدمها في زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب 2017 و لذلك لا تتردد في التواصل معنا عبر التعليقات لكي تشاركنا باي طريقه اخري انت تستخدمها و تستطيع في تحقيق نتائج مرغوبه من هذه الطريقه .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM