اخترنا لكم

Menu

كيفية نشر و اشهار مدونة بلوجر على محرك البحث جوجل

اشهار مدونة بلوجر على محرك البحث جوجل


من المعروف ان الهدف الاساسي لاصحاب مدونات بلوجر هو جلب الزوار من محركات البحث و خاصه محرك البحث جوجل لشهرته الكبيره بين المستخدمين حول العالم و أيضاً تلك الزوار القادمين من محركات البحث للمدونات و المواقع تكون سبب اساسي لأحترام محرك البحث جوجل لمدونتك و من هنا إذا نجحت في الحصول علي هذا الاحترام و الثقه من محرك البحث جوجل سيكون المصدر الاول لزوار مدونتك هو جوجل و بالتالي زياده شهره و نجاح مدونتك و بكل تأكيد زياده الارباح بشكل كبير و ملحوظ ، لذلك في هذا التقرير سوف نستعرض معكم افضل الطرق التي تساعدك في نشر او إشهار مدونتك علي بلوجر في محرك البحث جوجل .


كيفيه اشهار مدونة بلوجر على جوجل .


1- اذهب إلي ادوات مشرفي المواقع و قم بفتج حساب خاص بمدونتك علي بلوجر حيث من مميزات مدونات بلوجر انه بمجرد إنشاء حساب بالبريد الالكتروني Gmail الخاص بمدونتك سيتم التعرف علي مدونتك بشكل تلقائي دون الطلب بتحميل ملفات و غيرها من الطلبات الضروريه لارتباط أي موقع الكتروني او مدونه اخري مع ادوات مشرفي المواقع .



2- إضا فه خريطه المواقع او مايعرف بـ sitemaps لمدونتك بإستخدام ادوات مشرفي المواقع و هذه الخريطه هي عباره عن ملخص لروابط المواضيع التي نشرتها مؤخراً علي مدونه بلوجر لكي تتعرف عليها بسهوله عناكب محرك البحث جوجل و يقوم بارشفتها بشكل سريع ، لذلك تعرف الان كيفيه إنشاء خريطه sitemap لمدونه بلوجر .



3- ملفات الـ robots. Text حيث ملف الروبوتس مهم جداً ليس فقط لمدونات بلوجر بل للمواقع الالكترونيه لأنه يسمح للعناكب بارشفه بعض الصفحات و البعد عن ارشفه الصفحات الاخري التي تسبب في حدوث محتوي مكرر في مدونات بلوجر دون أي تدخل منك .



4- استخدام خاصيه fetch as Google الموجوده في ادوات مشرفي المواقع و هي اداه رائعه فوق ما تتخيل لأنها تسمح لك بارشفه مواضيع بلوجر بمجرد نشرها علي مدونتك .



ملحوظه هامه : إذا لاحظت كل هذه الطرق لابد من تطبيقها بإستخدام ادوات مشرفي المواقع في جوجل لإنها بالفعل هديه لا تقدر بثمن لأنها تحتوي علي مميزات كثيره جداً غير كل تلك المميزات التي ذكرناها حيث يمكنك أيضاً من خلالها معرفه اكثر الكلمات المفتاحيه التي تم زياراتها و أيضاً معرفه إذا تم فرض عقوبه علي مدونتك او موقعك من جوجل و غيرها الكثير من المميزات .
 

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفية نشر و اشهار مدونة بلوجر على محرك البحث جوجل "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM