اخترنا لكم

Menu

كيفية عمل استطلاع راى على الفيس بوك 2017


في هذا الموضوع سنقدم لكم الطرق الصحيحه لعمل استطلاع راي في صفحات الفيس بوك و أيضاً في مجموعات الفيس بوك و لكن قبل البدايه دعوني اوضح لكم لماذا استطلاع الراي في الفيس بوك مهم جداً .

اهميه استطلاع الراي في الفيس بوك 2017 .

كيفية عمل استطلاع راى على الفيس بوك 2017

استطلاعات الراي التي تحدث بشكل يومي في صفحات الفيس بوك و أيضاً في مجموعات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مهمه  لأنها تزيد التفاعل بشكل ملحوظ جداً في تلك الصفحات و المجموعات و الفائده الاخري لها انك من خلال استطلاع الراي يمكنك ان تصل إلي معلومات دقيقه و مهمه جداً لك عن عملائك ، علي سبيل المثال هناك بعض الصفحات علي موقع التواصل الفيس بوك تعرض يومياً منتجات خاصه بها للبيع ثم بعض فتره اكتشف مدير هذه الصفحه بوجود نوع معين من المنتجات التي يعرضها للبيع علي صفحته لا يوجد عليه أي اقبال من المشتريين و في هذه الحاله سيكون استطلاع الراي حول هذا المنتج مهم جداً لصاحب الصفحه حتي يصل إلي المعلومات او الاسباب التي ادت إلي عدم شراء هذا المنتج نهائياً علي عكس باقي المنتجات .




عمل استطلاع راي لمجموعات الفيس بوك 2017 .


بعد معرفه اهميه التصويت او استطلاعات الراي الخاصه بعملائك او متابعينك علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يجب عليك ان تقوم بعمل هذا التصويت في المجموعه الخاصه بك علي الفيس بوك ، حيث هذا الاستطلاع يتم في هذه المجموعات بشكل سهل و بسيط جداً حيث كل ماعليك ان تضغط علي start discussion او بدئ المناقشه ثم تضغط علي كلمه Poll او استطلاع راي كما واضح من الصوره .


كيفية عمل استطلاع راى على الفيس بوك 2017


الأن يمكنك كتابه السؤال ثم الاجابات التي تقترحها علي عملائك او متابعينك لكي تحصل علي الاجابه المرغوبه من قبل عملائك و متابعينك .


كيفية عمل استطلاع راى على الفيس بوك 2017


عمل استطلاع راي لصفحات الفيس بوك 2017 .


منذ فتره قصيره كان عمل استطلاع راي علي صفحات الفيس بوك مثل تماماً مجموعات الفيس بوك و لكن للاسف الشديد الأن اصبح استطلاع الراي في صفحات الفيس بوك غير مسموح بالطريقه السابقه و بالتالي توجد طريقه واحده فقط لعمل تلك الاستطلاع علي صفحات الفيس بوك مع العلم ان اداره الفيس بوك ترشح هذا التطبيق او هذه الطريقه و بالتالي لا توجد أي خطوره علي حسابك ، لكن إذا استخدمت الطرق الاخري المعروفه مثل اللعب في الاكواد عن طريقه اضافه كود مكان اخر سيتم حظر حسابك علي الفيس بوك .

1- إذهب إلي تطبيق polls for pages ثم ضع عنوان للاستطلاع و لكن لن تضع السؤال الخاص بـ استطلاع الراي كما واضح من الصوره .

كيفية عمل استطلاع راى على الفيس بوك 2017


2- اضغط علي ask question ثم اكتب السؤال التي تريده في الاستطلاع و أيضاً الاجابات المقترحه .

كيفية عمل استطلاع راى على الفيس بوك 2017


3- هذا هو الشكل النهائي لاستطلاع الراي الخاص بك .


كيفية عمل استطلاع راى على الفيس بوك 2017


بعد ذلك اضغط علي نشر ثم اختر الصفحه التي تريد نشر هذا الاستطلاع الراي بها ، و تذكر جيداً ان هذه هي الطريقه الوحيده الصحيحه حتي لا تندم علي حظر حسابك في المستقبل القريب إذا استخدمت الطرق الخبيثه الاخري التي ينظر إليها الفيس بوك بإنها خدعه له .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفية عمل استطلاع راى على الفيس بوك 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM