اخترنا لكم

Menu

كيفيه الحصول علي متابعين لمدونتك علي بلوجر



الحصول علي عدد كبير جداً من المتابعين لمدونتك علي بلوجر ليس امر صعب كما يعتقد الكثير و هنا اقصد باضافه عداد المتابعين في مدونه بلوجر و ليس اقصد زياده عدد المشتركيين في اداه المتابعه عبر البريد الالكتروني في مدونه بلوجر .


حيث وصل لنا اسئله كثيره جداً في الفتره الماضيه من عدد كبير من المدونين و اصحاب مدونات بلوجر و كان يوجد سؤال شائع جداً بين عدد كبير من اصحاب هذه المدونات و هو كيفيه اضافه عداد المتابعين لمدونتي علي بلوجر او بمعني اخر كيفيه زياده عدد متابعين مدونه بلوجر ، في الواقع اجابه هذا السؤال بسيطه جداً و لكن لا نريد ان نجيب عليها لمن سأل هذا السؤال فقط بل نريد ان نستعرض معكم الاجابه لأن بكل تأكيد يوجد اكثر من شخص الأن يريد الحصول علي زياده في عدد المتابعين لمدونته علي بلوجر و لكن لايستطيع .

لكن دعوني في البدايه و قبل الدخول في الشرح ان اوضح لكم حقيقه مهمه لابد من وجودها في مدونتك علي بلوجر قبل ان تفكر في زياده عدد المتابعين وهي المحتوي ، حيث هذا المحتوي الموجود علي المدونات او حتي علي المواقع الالكترونيه و المنتديات هو اهم من أي شئ فتوجد مدونات كثيره جداً تحصل يومياً علي اكثر من 15000 زائر من محركات البحث و لا يوجد لها متابعين لأن الهدف الرئيسي لاصحاب تلك المدونات هو تقديم و نشر موضوعات ذات محتوي جيد جداً و حصري و بالتالي تكون النتيجه حصولهم علي عدد كبير جداً من الزيارات اليوميه من محركات البحث .



لذلك انصحك بشده ان تهتم اولاً و قبل كل شئ بمحتوي الموضوعات التي تنشرها في مدونتك علي بلوجر و بعد ذلك فكر في كيفيه زياده عدد المتابعين لأن ببساطه شديده إذا كانت مدونتك لا ياتي إليها عدد جيد من الزوار لا تحلم بزياده في عدد متابعين مدونتك علي بلوجر حتي و إن كانت خاصيه عداد المتابعين موجوده بالفعل في مدونتك لأن لا يوجد زوار لمدونتك و بالتالي من اين ستحصل علي متابعين .

كيفيه اضافه عداد المتابعين في مدونات بلوجر .


1- من لوحه التحكم الخاصه بمدونتك علي بلوجر اضغط علي تخطيط او layout ثم add gadget و اختر كلمه followers  .



2- اذهب إلي مدونتك ستجد عداد المتابعين تم إضافته في مدونتك بنجاح و بالتالي ستحصل علي زياده في عدد المتابعين لمدونتك علي بلوجر بمجرد ضغط الزائر علي كلمه follow او متابعه .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

هناك تعليقان (2) to '' كيفيه الحصول علي متابعين لمدونتك علي بلوجر "

ADD COMMENT
  1. شكرا لك على المعلومات القيمة اخي انا عندي مدونة بلوجر جديدة وولكن ينقصني بعض الإضافات التقنية لها لو تكرمت بتقديم المساعدة وشكرا لك
    www.essafisud.blogspot.com

    ردحذف
    الردود
    1. شكراً علي تعليقك

      يجب ان تشتري قالب بلوجر متوافق مع السيو و انصحك ان تشاهد هذا الموضوع : https://goo.gl/jK68Wj

      ايضاً يفضل ربط مدونتك بنطاق مدفوع إذا كنت تنوي ف الربح من ادسنس ، شاهد أيضاً هذا الموضوع : https://goo.gl/iJbNQh

      حذف

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM