اخترنا لكم

Menu

هل يوجد بديل افضل من جوجل ادسنس في 2017

 بديل لجوجل ادسنس في 2017

هلي يوجد بديل لجوجل ادسنس خاصه في عام 2017 ها هو السؤال الذي يتردد بكثره بين المدونين و اصحاب المدونات و المواقع الالكترونيه و الهدف من هذا السؤال هو الوصول إلي اقصي عائد ربحي سواء للمدونات او حتي للمواقع الالكترونيه و لذلك في هذا الموضوع سوف نستعرض معكم مميزات جوجل ادسنس من حيث العائد الربحي و غيرها من الامور الاخري عن باقي الشركات الربحيه الكثيره الموجوده علي الأنترنت ، و بكل تأكيد انت سوف تفهم من خلال السطور القادمه في هذا الموضوع أن جوجل ادسنس لايوجد بديل افضل منها علي الاطلاق و ستظل هي الرائده في مجال الاعلانات عبر الانترنت .


لماذا لايوجد بديل افضل من جوجل ادسنس ؟


هذه الاسباب التي سوف نستعرضها معكم هي مجرد اسباب بسيطه جداً تجعل جوجل ادسنس افضل شركه اعلانات لموقعك في عام 2017 و أيضاً في السنوات القادمه إذا استمرت علي هذا الطريق المميز و الفريد من نوعه .

1- بكل تأكيد أي شخص يريد ان يربح من مدونته او موقعه الالكتروني عبر الانترنت يعلم جيداً بضروره وضع اعلانات تابعه لشركه واحده فقط إذا كنت تريد احترام زوارك و كسب ثقه محركات البحث و خاصه جوجل بمدونتك ، لذلك تلك المدونون يبحثون دائماً عن افضل شركه اعلانات من حيث العائد الربحي و بالتالي جوجل ادسنس هي افضل من كل الشركات لأن تكلفه النقرات التي تتم علي اعلانات جوجل ادسنس تكون كبيره في بعض الاوقات و أحياناً تصل هذه التكلفه إلي 10 $ او اكثر و أيضاً التكلفه لكل الف مشاهده او مايعرف بـ cpm تكون كبيره مقارنه بالشركات الربحيه الاخري .

2- وجود امكانيه للناشرين او المدونين و اصحاب المواقع الالكترونيه في زياده العائد الربحي لهم في المستقبل و ذلك من خلال إيجاد اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس .



3- سهوله التحكم في شكل ظهور اعلانات ادسنس علي موقعك  وبالتالي يمكنك بكل سهوله حظر الاعلانات التي لايوجد فائده من وجودها داخل موقعك و هذه ميزه كبيره لا توجد في الشركات الاخري .

4- اعلانات ادسنس الموجوده في موقعك الالكتروني تكون مرتبطه ارتباط تام بمحتوي المواقع و بالتالي زياده في عدد النقرات مما يؤدي إلي زياده في العائد الربحي لك كصاحب موقع .

5- تعدد الاعلانات و اشكالها المختلفه في جوجل ادسنس حيث إذا لاحظت باقي الشركات الربحيه الاخري دائماً تعرض اعلانات متكرره في المواقع بشكل زايد عن حده و بالتالي انت كزائر لا تضغط علي هذه الاعلانات لأنك شاهدته اكثر من مره ، لكن جوجل ادسنس دائماً تعرض اعلانات مختلفه في الشكل و حتي في التصميم بالإضافه إلي ان ادسنس لا تقبل الاعلانات التي يكون تصميمها سئ و ليس بشكل محترف و هذا في مصلحتك كصاحب موقع و السبب في تعدد هذه الاعلانات و عدم تكرارها هو زياده عدد المعلنين كل يوم بشكل كبير و ملحوظ .

6- بعض الشركات الربحيه الاخري لايمكن سحب الارباح الخاصه بك منها بشكل سهل و سريع و لكن في جوجل ادسنس يمكنك سحب ارباحك مهما كان موقعك او البلد التي تعيش بها و واحده من هذه الطرق الخاصه بـ  سحب ارباح ادسنس هي ويسترن يونيون و مع العلم لا تخصم أي عموله اثناء سحب الارباح .


الخلاصه .

لا تفكر نهائياً في أي بديل لموقعك بدلاً من جوجل ادسنس لأنك سوف تندم علي العائد الربحي التي سوف تفتقده من ادسنس و غيرها من المميزات التي شرحناها و لكن يمكنك استخدام هذه البدائل في حاله واحده فقط و هي إذا تم حظر حسابك في جوجل ادسنس و لكن لا تفكر في بديل لأدسنس بمجرد رفض جوجل لموقعك اكثر من مره لأن الكثير من المواقع يتم رفضها مرات عديده بسبب عدم توفير بعض الشروط الخاصه للقبول في جوجل أدسنس 2017 .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

هناك تعليقان (2) to '' هل يوجد بديل افضل من جوجل ادسنس في 2017 "

ADD COMMENT
  1. ولكن أخي اخشى نشر اعلانات مخالفة للشرع

    ردحذف
    الردود
    1. اخي جوجل ادسنس تسمح لك التحكم الكامل في الاعلانات او بمعني اخر إذا كان يوجد اعلان تريد حذفه او عدم ظهوره في موقعك الالكتروني يمكنك القيام بذلك عن طريق قسم allow & block ads

      حذف

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM