القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

كيفيه ربط دومين جودادي godady بمدونه بلوجر 2017

ربط دومين جودادي godady بمدونه بلوجر

مدونات بلوجر كثيره جداً و لذلك إذا كنت تريد التميز بمدونتك وسط جميع المدونات المتشابهه فيجب عليك ان تقوم بتطبيق مجموعه من العوامل و التقنيات الهامه لمدونتك علي بلوجر لكي تصبح متميز عن غيرك  حيث واحده من هذه العوامل هي تحويل نطاق مدونه بلوجر إلي نطاق مدفوع ليصبح شكل نطاق مدونتك هكذا www.yourdomain.com بدلاً من yourdomain.blogsbot.com ، لذلك في هذا التقرير سوف نستعرض معكم كيفيه ربط مدونه بلوجر بنطاق مدفوع من موقع جودادي godady و هو موقع غني عن التعريف في بيع النطاقات و أيضاً الاستضافات للمواقع و المدونات بإسعار قليله .

كيفيه ربط مدونه بلوجر بدومين مدفوع من جودادي .


في البدايه اريد ان اوضح لكم شئ في غايه الاهميه قبل الدخول في الشرح و هذا الشئ خاص بالنطاق التي تريد شرائه حيث كما شرحنا سابقاً بان نطاقات المواقع لها اهميه في السيو و لذلك لا تشتري أي نطاق دون معرفه مزاياه لمدونتك او لموقعك الالكتروني في المستقبل لذلك استعرضنا معكم ايضاً نصائح هامه قبل اختياراسم دومين لمدونتك او لموقعك حتي تستقر في شراء دومين مناسب جداً لمدونتك من ناحيه السيو و ايضاً من ناحيه العوامل الاخري الهامه لذلك انصحك ان تقرأ تلك الموضوعين حتي تكون علي وعي كامل باهميه اختيارك للدومين المناسب لمدونتك .



1- اذهب إلي موقع جودادي و قم بكتابه الدومين التي تريد شرائه بعد توافر كل المزايا التي ذكرناها معكم .




2- إذهب إلي مدونتك علي بلوجر ثم اضغط علي كلمه setting و منها ضع رابط النطاق الجديد التي قمت بشرائه من مدونه بلوجر كما هو واضح من الصوره مع ضروره وضع www. في بدايه الرابط .




3- بعد ذلك سيتطلب منك القيام ببعض الخطوات الهامه لكي تنجح في ربط مدونه بلوجر بنطاق جودادي لذلك انصحك بشده ان تشاهد هذا الفيديو الان لكي نسهل عليك هذه الخطوه بكل وضوح .


4- انتظر مده لا تقل عن 24 ساعه ثم اذهب إلي مدونتك علي بلوجر لتشاهد الرابط الجديد بعد وضعه في مدونتك.

ملحوظه هامه : عمليه ربط نطاق جودادي بمدونه بلوجر هي عمليه في غايه السهوله و ليس شئ صعب كما تعتقدون لذلك إذا كنت لا تستطيع في ربط مدونتك علي بلوجر بنطاقك الجديد من موقع godady لا تتردد نهائياً في التواصل معنا عبر التعليقات و سنرد عليك بمجرد نشرك للتعليق حتي نساعدك في ربط مدونتك بالنطاق الجديد .


هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى