اخترنا لكم

Menu

كيفيه حذف جميع منشورات صفحتك على الفيس بوك دفعة واحدة

كيفيه حذف جميع منشورات صفحتك على الفيس بوك دفعة واحدة


دائماً توجد مشاكل تواجه مستخدمين الفيس بوك حيث شرحنا سابقاً واحده من اكثر المشاكل الشائعه التي تخص المنشورات التي تظهر علي الصفحه الرئيسيه لحسابك في الفيس بوك و شرحنا كيفيه حل هذه المشكله تحت عنوان كيفيه استخدام الفيس بوك بطريقه صحيحه ، لكن اليوم سنجيب علي سؤال من اكثر الاسئله الشائعه في الانترنت الخاصه بموقع الفيس بوك حيث هذا السؤال دائماً يتردد من اصحاب الصفحات الموجوده علي الفيس بوك و هو كيفيه إزاله جميع المنشورات الموجوده علي صفحه بضغطه او دفعه واحده .


حيث من الممكن لاي صاحب او مدير صفحه علي الفيس بوك ان ينشر اكثر من بوست او منشور علي صفحته بطريقه خاطئه و هذا لعده اسباب و في هذه الحاله لا توجد أي مشكله في حذف هذه المنشورات واحده تلو الاخري و لكن ماذا لو كان يوجد شخص يمتلك صفحه علي الفيس بوك و يريد حذف جميع المنشورات التي قام بنشرها في صفحته علي الفيس بوك ؟ ، قبل الاجابه علي هذا السؤال يجب ان تعلم جيداً بوجود اشخاص يمتلكون صفحات عمرها اكثر من 7 سنين و يوجد حوالي 150.000 منشور او بوست علي صفحتهم و بالتالي من الصعب حذف بوستات او منشورات هذه الصفحه واحده تلو الاخري ، لذلك إذا كنت واحد من تلك الاشخاص تعلم الأن كيفيه حذف جميع منشورات صفحتك علي الفيس بوك بضغطه زر واحده .

كيفيه حذف منشورات صفحتك بالفيس بوك دفعه واحده .


1) إذهب إلي صفحتك علي الفيس بوك .

2) اضغط علي كلمه Publishing Tools او أدوات النشر كما واضح من الصوره .




3) الأن يمكنك تحديد جميع المنشورات التي تريد حذفها دفعه واحده او إذا كنت تبحث عن منشور معين يمكنك استخدام مربع البحث للوصول إليه .



4) بعد تحديد المنشورات المراد حذفها اضغك علي actions ثم اختر delete او مسح .





شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه حذف جميع منشورات صفحتك على الفيس بوك دفعة واحدة "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM