اخترنا لكم

Menu

تغيير شكل او نوع الخط في الواتس اب و الفيس بوك

تغيير نوع الخط في الواتس اب و الفيس بوك

تطبيق الواتس اب و الفيس بوك موجودين في أي هاتف ذكي بسبب شهرتهم و النجاح الكبير التي وصلوا اليها و لكن من الناحيه الاخري توجد بعض الطرق و المميزات حول تطبيق الواتس اب و الفيس بوك التي لا يسمع عنها او يعرفها عدد كبير جداً من اصحاب الهواتف الذكيه و لذلك في هذا التقرير سنتحدث عن واحده من اهم هذه المميزات التي من الممكن تسمع عنها لاول مره و هي تغيير شكل و نوع الخط في تطبيق الواتس اب او بمعني اخر الخط المستخدم في الرسائل التي ترسلها لاصدقائك بشكل يومي .

كيفيه تغيير نوع الخط في الواتس اب و الفيس بوك .


1- إذا كنت تريد ان تكون محتوي الرساله التي ترسلها لاصدقائك علي الواتس اب او الفيس بوك علي شكل خط عريض او ما يعرف بـ bold  ضع هذه العلامه (*) قبل وبعد الرساله مثل هكذا .


*الرساله*

2- لارسال رساله علي الواتس اب او الفيس بوك علي شكل خط مائل ضع هذه العلامه (_) .


_الرساله_


3- إذا كنت تريد وضع خط عريض علي منتصف الرساله كما واضح او مايعرف بـ Strikethrough استخدم هذه العلامه (~ ) .


~الرساله~


الطريق الثانيه لتغيير نوع و شكل الخط في الواتس اب و الفيس بوك .

تغيير نوع الخط في الواتس اب و الفيس بوك


نحن نعلم جيداً بوجود الأن اكثر من قارئ لا يريد استخدام هذه الاشكال او الانواع من الخطوط التي ذكرناها معكم في الشرح و لكن يريد استخدام اشكال اخري و كثيره لتغيير نوع الخط في الواتس اب و أيضاً في الفيس بوك ، لذلك سنستعرض أيضاً معكم الان تطبيق يمكنك من خلاله تغيير نوع الخط في الواتس اب و الفيس بوك من بين خطوط كثيره يصل عددها إلي 35 خط مختلف .

تطبيق fonts هو برنامج يتم تنزيله علي هاتفك المحمول من متجر جوجل بلاي و كما واضح من اسمه هو برنامج متخصص في تغيير الخطوط علي مواقع التواصل الاجتماعي و من هنا نفهم إنه يمكنك من خلاله تغيير نوع الخط في انستقرام و تويتر و فيس بوك و الواتس اب و غيرها الكثير من المواقع ، و يتميز ايضاً هذا البرنامج في وضع نوع الخط المراد اختياره في صوره لكي تشاركها مع اصدقائك و يضم عدد كبير جداً من رموز الايموشن .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " تغيير شكل او نوع الخط في الواتس اب و الفيس بوك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM