اخترنا لكم

Menu

كتابه بوست او منشور باللون الازرق و بخط عريض علي الفيس بوك

كتابه بوست او منشور باللون الازرق و بخط عريض علي الفيس بوك


إذا كنت من تلك المستخدمين علي مواقع التواصل الاجتماعي و تريد التميز في شكل البوست او المنشور التي تكتبه علي حسابك الشخصي في الفيس بوك فهذا التقرير سيكون مهم لك لأنه سيعلمك كيفية النشر بخط كبير في الفيس بوك و أيضاً باللون الازرق و هذا عكس باقي المنشورات التقليديه التي تشاهدها يومياً في موقع التواصل فيس بوك .



كيفية النشر بخط كبير و باللون الازرق في الفيس بوك .


من المعروف ان الفيس بوك لا يوجد به حتي الان طريقه تمكن المستخدمين من كتابه المنشورات بخط عريض او اللون الازرق و لكن في الواقع هذه الطريقه سهله جداً و لا يوجد أي خطوره علي حسابك اثناء استخدامها ، حيث كل ماعليك ان تذهب إلي Facebook notes ثم تضغط علي write note  او كتابه ملاحظه كما واضح من الصوره .


كتابه بوست او منشور باللون الازرق و بخط عريض علي الفيس بوك


بعد ذلك ستظهر لك صفحه بها مربع كبير لتكتب به المنشور التي تريد ظهوره بخط عريض و بـ اللون الازرق و لكن لكي تتمكن من ذلك يجب ان تضع هذا الكود في المكان المخصص به كما واضح من الصوره .



<div><p><big><big><big><big><b><big><b><b><a<a href="www.marketers-voice.com "> write your post here &nbsp;</a>

كتابه بوست او منشور باللون الازرق و بخط عريض علي الفيس بوك



بعد وضع هذا الكود لا بد و ان تغير تلك الكلمات التي تظهر باللون الاحمر او بمعني اخر وضع رابط خاص بك و أيضاً وضع المنشور التي تريد ظهوره بخط عريض و اللون الازرق ، حيث انصحك ان تضع الرابط الخاص بحسابك الشخصي او الخاص بموقعك إذا كنت تمتلك موقع لأن بمجرد الضغط علي تلك المنشور بعد نشره سيتجه القارئ إلي الرابط التي وضعته مباشره .


 كيفيه كتابه منشور بخلفيه ملونه .


أيضاً توجد اسئله كثيره حول تلك المنشورات التي تظهر في الصفحه الرئيسيه بخلفيه ملونه و في الحقيق هذه ليست صوره بل هي بالفعل خاصيه موجوه في الفيس بوك تمكنك من كتابه منشوراتك بالطريقه المعروفه و لكن بدل من ظهور المنشور بالطريقه التقليديه المعروفه سيظهر بخلفيه ملونه .

كتابه بوست او منشور باللون الازرق و بخط عريض علي الفيس بوك


الأن انت اصبحت مدرك جيداً بكيفيه التميز بكتابه أي بوست او المنشورات التي تنشرها عن باقي البوستات التقليديه التي نشاهدها يومياً في الفيس بوك ، انصحك أيضاً ان تتعلم كيفيه تغيير شكل الرسائل في الواتس ابو الفيس بوك .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كتابه بوست او منشور باللون الازرق و بخط عريض علي الفيس بوك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM