اخترنا لكم

Menu

كيفيه اخذ نسخه احتياطيه للواتس اب في الايفون و الاندرويد


كيفيه اخذ نسخه احتياطيه للواتس اب في الايفون

بدون شك إذا كنت تعتمد علي تطبيق الواتس اب في المحادثات اليوميه بينك و بين اصدقائك ستحتاج إلي اخذ نسخه احتياطيه للمحادثات الموجوده علي تطبيق الواتس اب لانك بكل تاكيد ستحتاج إليها في يوم من الايام ، لكن في البدايه دعوني ان اوضح لكم ما هي تلك النسخ الاحتياطيه في الواتس اب ثم لماذا تعتبر هذه النسخ هامه جدا لك.



ماهي النسخ الاحتياطيه في الواتس اب و ما اهميتها .


النسخ الاحتياطيه في الواتس اب هي باختصار شديد عباره عن نسخ تحتوي علي جميع المعلومات و البيانات الخاصه بحسابك في الواتس اب حتي كل المحادثات التي كانت بينك و بين اصدقائك ، لكن لماذا هذه النسخ مهمه جداً لك إذا كنت تستخدم تطبيق الواتس اب ؟

تخيل معي انك تمتلك اوراق مهمه جداً لك و كل هذه الاوراق توجد في مكان ما مثل البنك و لكن انت لاتمتلك أي نسخه لهذه الاوراق معك في منزلك ثم جاء شخص يخبرك ان البنك اتسرق و كل اوراقك الخاصه بك اصبحت ليست موجوده ، بكل تاكيد سيكون شعورك سئ جداً لانك اصبحت فجاه لا تمتلك أي شئ يثبت انك كنت تمتلك اوراق خاصه بك في هذا البنك .

لذلك النسخ الاحتياطيه في الواتس اب مثل تماماً تلك الاوراق التي كانت مهمه لك لأن في حاله ضياع هاتفك المحمول او سرقته او مسح تطبيق الواتس اب دون علمك ستكون جميع المحادثات التي كانت بينك و بين اصدقائك ليس لها وجود نهائياً لكن في حاله انك كنت محتفظ بنسخه احتياطيه لتطبيق الواتس اب بمجرد شرائك هاتف جديد او حتي إعاده تنزيل التطبيق بعد مسحه و كتابه البريد الالكتروني الخاص بتطبيق الواتس اب سيكون كل شئ علي مايرام مثل وجود المحادثات كما هي و حتي صورتك الشخصيه ستعود مره اخري .

اخذ نسخه احتياطيه للواتس اب في الايفون .

كيفيه اخذ نسخه احتياطيه للواتس اب


إذا كان هاتفك ايفون و يعمل بنظام الـ ios   كل ما تحتاجه هو الدخول إلي تطبيق الواتس اب ثم إتجه الي الاعدادات ومنها اختر المحادثات ثم اضغط علي اخذ نسخه احتياطيه و بالتالي انت اصبحت تمتلك نسخه لتطبيق الواتس اب يمكنك إستعادتها في أي وقت حتي و إن كنت تريد إستعادتها لهاتف يعمل بنظام الاندرويد لأن كما ذكرنا هذه النسخه تسجل في البريد الالكتروني الخاص بالتطبيق او التي استخدمته لإنشاء حساب خاص بك في الواتس اب .



اخذ نسخه احتياطيه للواتس اب في الاندرويد .

كيفيه اخذ نسخه احتياطيه للواتس اب


الخطوات هنا مثل تماماً تلك الخطوات التي توجد في الايفون حيث كل ماعليك هو الذهاب إلي هذه العلامه    ومنها اختر الاعدادات ثم المحادثات و اخيراً اضغط علي اخذ نسخه احتياطيه .


الأن انت اصبحت في امان تام لأنك تمتلك ما يثبت لك إعاده هذه المحادثات القديمه التي كانت بينك و بين اصدقائك و هي النسخ الاحتياطيه للواتس اب .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه اخذ نسخه احتياطيه للواتس اب في الايفون و الاندرويد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM