اخترنا لكم

Menu

كيفية حذف اسمك الأخير او لقبك من حساب الفيس بوك نهائيا

كيفية حذف اسمك الأخير او لقبك من حساب الفيس بوك نهائيا


كيفيه وضع اسمك بدون اسم العائله او لقب العائله في حسابك علي الفيس بوك او بمعني اخر جعل اسمك على الفيس بوك اسم واحد فقط هو محور موضوعنا اليوم ، حيث من الشروط التي يفرضها موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك علي أي مستخدم جديد يقوم بإنشاء حساب خاص له هي ضروره كتابه اسمه الشخصي ثم اسم عائلته او لقب العائله و بالتالي انت مضطر ان تقوم بهذه الخطوه ، لكن في الواقع هذا الامر ليس محبب لدي الجميع لعده اسباب علي سبيل المثال عدم رغبتك لظهور اسم عائلتك علي الفيس بوك لاصدقائك او حتي لا تريد بعض الاشخاص الوصول إلي حسابك الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بإستخدام مربع البحث الخاص بالفيس بوك و اسباب اخري كثيره جداً و اكبر دليل علي ذلك وجود عدد كبير جداً من متابعين ماركتيرز فويس يرسلون لنا يومياً كيفيه ازاله اسم العائله او ظهور اسمهم الشخصي فقط علي حسابهم في الفيسبوك .



في البدايه كانت إجابتنا علي هذا السؤال هو الرد علي هذه الرساله بالخطوات التي تساعدك في ظهور اسمك الشخصي فقط و لكن مع  استمرار الاسئله حول هذا الموضوع نريد ان نستعرض معكم جميعاً كيفيه إزاله اسم عائلتك او لقبك من حسابك الشخصي في الفيس بوك و ظهور اسمك الشخصي فقط .

كيفيه ظهور اسمك الشخصي فقط في حسابك علي الفيس بوك .


لكي تقوم بهذه الخطوه يستلزم منك استخدام متصفح جوجل كروم لدعمه هذه الخطوات التي سنستعرضها معكم الأن .

1- إذهب إلي حسابك علي الفيس بوك من هاتفك المحمول بإستخدام متصفح جوجل كروم ، لكن في حاله عدم القدره في استخدام هاتفك يجب ان تصع كلمه mbasic قبل رابط الفيس بوك بإسخدام جهازك الكمبيوتر ليصبح الرابط بهذا الشكل و السبب من ذلك لكي تستطيع التصفح و كانك تستخدم الهاتف المحمول .


Mbasic.facebook.com

2- إذهب إلي لوحه التحكم الخاصه بحسابك علي الفيس بوك ثم اضغط علي setting او الاعدادت و منها قم بتغيير اللغه الحاليه التي تستخدمها إلي اللغه الهنديه و ستكون علي شكل tamil .

3- بعد تغيير اللغه الافتراضيه الخاص بك إلي اللغه الهنديه اذهب إلي الاعدادات مره اخري ثم اختر الاسم لكي تقوم بالتعديل عليه او حذف اسم العائله و بعد حفظ هذا التعديل اذهب مره أخري إلي الاعدادات لكي تغير اللغه الهنديه إلي لغتك الافتراضيه المفضله .

4- الأن يمكنك الدخول إلي البروفايل الخاص بحسابك علي موقع الفيس بوك لكي تشاهد التغيير .

فيديو يوضح كيفيه ظهور اسمك الشخصي فقط في الفيس بوك .






ملحوظه هامه : يجب ان تعلم جيداً انك من خلال هذه الطريقه تخالف شروط و خوارزميات موقع التواصل الاجتماعي الكبير فيسبوك لذلك نحن نخلي مسؤوليتنا تماماً إذا لاحق الضرر بحسابك علي موقع الفيسبوك في المستقبل .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفية حذف اسمك الأخير او لقبك من حساب الفيس بوك نهائيا "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM