اخترنا لكم

Menu

كيف تحمى صورك الشخصية على الفيس بوك

كيف تحمى صورك الشخصية على الفيس بوك


إذا كنت تريد حماية اي صوره من النسخ على الفيس بوك او قفل الصوره الخاصه بحسابك الشخصي في الفيس بوك انصحك بشده ان تقرأ هذا التقرير بتركيز من البدايه إلي النهايه .

في البدايه عزيزي القارئ دعني ان اوضح لك بعض الاشياء التي يجب ان تضعها في الاعتبار قبل الدخول في الشرح ، دائماً نواجه اسئله كثيره جداً و هي خاصه بموقع التواصل الاجتماعي العملاق فيس بوك و يكون السؤال بهذا الشكل ( كيف احمي صوري الشخصيه في الفيس بوك من النسخ ؟ ) و غيرها من الاسئله الكثيره التي تتمحور حول هذا الموضوع الهام بالفعل التي دائماً يتردد من مستخدمين الفيس بوك و خاصه السيدات ، و بالفعل مؤسس موقع الفيس بوك مارك زوكربيج اصبح يدرك جيداً هذه المشكله بعد دراسه استمرت لفتره طويله و كانت نتيجه هذه الدراسه هي وجود نسبه كبيره جداً من السيدات لا ينشرون او يضعون صورهم علي حسابهم الشخصي في الفيس بوك خوفاً من النسخ و تداول صورهم .



لذلك اطلقت العملاقه فيس بوك خاصيه جديده و هي تسمي photo guard او حارس الصور و هي بإختصار شديد عباره عن خاصيه بمجرد تفعيلها في حساب الفيس بوك يتم وضع اطار باللون الازرق حول صورك الشخصيه و بالتالي لا يتسطيع أي شخص اخذ سكرين شوت او تحميل الصوره و هذه خطوه مميزه جداً للفيس بوك ، ولكن توجد مشكله اخري و هي ان هذه الخاصيه تم تطبيقها في الهند فقط و ليس في جميع انحاء العالم و بالتالي مازالت المشكله مستمره معنا لذلك تابع معنا جيداً هذه النصائح لحمايه صورك الشخصيه في الفيس بوك .

كيفيه حمايه صورك الشخصيه في الفيس بوك .


قبل عرض هذه النصائح المهمه جداً يجب ان نكون جميعاً متفقين ان جميع الاصدقاء الموجودين في حسابك الشخصي علي الفيس بوك هم ليس مجرد اشخاص تعرفهم كاسم فقط و لكن هم بالفعل اصدقاء تثق بهم جيداً مثل اقاربك و بعض الاشخاص التي تدرك جيداً بثقافتهم الجيده وفقاً لتعاملك معهم اكثر من مره و لكن ليس أي طلب صداقه من أي شخص لا نعرفه نوافق عليه و من هنا نفهم ان هذه النصائح او الطرق التي سنشرحها الان هي ليس لحمايه صورك من اصدقائك الموجودين بالفعل في حسابك الشخصي التي تثق بهم و لكن لحمايه صورك من أي شخص او مستخدم علي الفيس بوك خارج قائمه الاصدقاء الخاصه بحسابك الشخصي .

1- النصيحه الاولي و هي خاصه بحمايه جميع معلوماتك و منشوراتك علي الفيس بوك و ليس صورك فقط و بالتالي انت يمكنك ان تجعل الملف الشخصي بك علي الفيس بوك لا يستطيع احد من رؤيه المنشورات او الصور الموجوده عليه و ليس فقط هذا بل إذا كنت تريد منع صديق معين موجود بقائمه اصدقائك من رؤيه أي منشور داخل الملف الخاص بك ، إذاً اذهب إلي الاعدادات ثم اختر privacy أو الخصوصيه ثم قم بالتعديل كما واضح من الصوره .



2- الطريقه اوالنصيحه الثانيه و هي منع رؤيه صوره معينه موجوده علي حسابك الشخصي في الفيس بوك و لكن لا بد و ان تعلم ان من خلال هذه الطريقه انت فقط التي ستشاهد هذه الصوره و هذا يعني ان هذه الصوره كانها ليست موجوده علي الفيس بوك ، لذلك إذهب إلي الصوره التي تريد منع ظهورها لاي شخص ثم اختر only me  او انا فقط .



3- هذه الطريقه انصح بها بشده إذا كنت تحاول منع وصول شخص ما إلي حسابك الشخصي في الفيس بوك و ذلك إذا كان يعلم اسمك بالكامل حيث الحل هو حذف اسمك الاخير او لقبك عائلتك من الفيس بوك نهائياً و بالتالي سيصبح حسابك في الفيس بوك باسم واحد فقط مما يصعب علي أي شخص الوصول إلي حسابك بالبحث عن اسمك . 

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيف تحمى صورك الشخصية على الفيس بوك "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM