اخترنا لكم

Menu

تحميل كتب مجانية pdf في اي مجال بواسطه دردشه الفيس بوك 2017

تحميل كتب مجانية pdf

في هذا الموضوع سنشرح لكم كيفيه الحصول علي كتاب مجاني بصيغه الـ pdf في أي مجال انت تريده و في خطوه بسيطه جداً تمكنك من الحصول علي جميع الكتب التي تريد ان تقرأها سواء علي هاتفك المحمول او حتي قرائتها مباشره بوساطه المتصفح الخاص بك و كل ذلك من خلال دردشه الفيس بوك ، و نفهم من ذلك ان الفيس بوك سيسمح لك او يساعدك في تحميل كتب مجانيه pdf في مجال التاريخ او الاقتصاد او التسويق او الرياضيات او حتي كتب pdf في مجال الطبخ إذاً أي كتابب انت تريده في أي مجال ستحصل عليه الان بسهوله من خلال دردشه الفيس بوك و بصيغه الـ pdf ، لكن دعوني في البدايه ان اوضح لكم قبل الدخول معكم في الشرح كيف يمكنك القيام بكل ذلك من الفيس بوك .

تحميل كتب مجانية PDF بواسطه دردشه الفيس بوك .


كل ساعه تمر علينا يحدث تقدم تكنولوجي رهيب و نحن لا نعلم حيث الفيس بوك اطلق ميزه في الحقيقه مهمه و رائعه جداً في نفس الوقت و هي عباره عن بوت الدردشه او ماتعرف بـ bot chat ، حيث هذه الميزه هي عباره عن برامج تم إنشائها بواسطه اشخاص و تعتمد برمجيات هذه البرامج علي علم ( الذكاء الاصطناعي ) ثم ربط هذه البرامج بمواقع التواصل الاجتماعي عن طريق تطبيقات حتي تكون النتيجه النهائيه عباره عن برنامج يتحدث مع مستخدمين الفيس بوك مثله مثل الشخص الطبيعي و بكل تاكيد تعددت الاهداف حول إنشاء هذه البوتات او ما تعرف بـ الـ bot chat  .


الفيس بوك يساعدك في تحميل كتب مجانية PDF في اي مجال


الأن انت اصبحت مدرك جيداً بكيفيه عمل هذه الخاصيه او البوت الشات و ما الهدف من انشائه ، و لكن كيف يمكنك استخدامه في تحميل كتب مجانية pdf ؟

بكل بساطه توجد مكتبه كبيره جداً علي الانترنت متخصصه في تحميل كتب مجانية pdf ثم انتهزت هذه الفرصه و استغلت هذه الميزه بالفعل استغلال جيد جداً و مفيد لكل الاشخاص حيث قامت بعمل برنامج لها او كما وضحنا لكم بوت شات يسمح لمستخدمين الفيس بوك من تحميل كتب مجانية pdf و لكن ليس بالبحث بل بمجرد إرسال اسم الكتاب في مربع الشات سيكون رد هذا البوت عليك عباره عن رابط لتحميل الكتاب بصيغه الـ pdf بشكل مجاني تماماً ، لذلك تابع معنا باقي الخطوات لمعرفه كيفيه تحميل كتب مجانية pdf بواسطه دردشه الفيس بوك .

1- اذهب إلي صفحه الـ عصير بوت الموجوده علي الفيس بوك ثم اضغط علي إعجاب للصفحه لأنها من الشروط ثم اضغط علي ارسال رساله .

تحميل كتب مجانية pdf


2- قبل ان ترسل اسم الكتاب الـ pdf التي تريد تحميله بشكل مجاني يجب اولاً ان تكتب كلمه ( تم ) لكي يتاكدون من انك قمت بعمل إعجاب لصفحتهم و بمجرد التاكد من ذلك سيردون عليك برابط و هذا يعني ان مسموح لك الان من تحميل كتب مجانية pdf .

تحميل كتب مجانية pdf


3- الأن و بعد كل هذه الخطوات ارسل لهم أي اسم كتاب انت تريده ، علي سبيل المثال انا اريد تحميل كتاب ( لا وطن للجبناء ) بصيغه الـ pdf ساقوم بارسال اسم الكتاب لهم في الشات او الدردشه .

تحميل كتب مجانية pdf


4- كما تشاهدون من الصوره الأن يمكنني تحميل هذا الكتاب بصيغه الـ pdf او قرائته مباشره .

تحميل كتب مجانية pdf


لذلك في نهايه هذا الموضوع التي اعتبره انا شخصياً من اهم المواضيع التي ذكرناها معكم سابقاً اصبح بكل سهوله الحصول علي مصدر لتحميل كتب مجانية pdf بمجرد كتابه اسم الكتاب و ليس مثل باقي الطرق التقليديه الاخري المعروفه .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " تحميل كتب مجانية pdf في اي مجال بواسطه دردشه الفيس بوك 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM