اخترنا لكم

Menu

ما هي اهم مميزات مدونات بلوجر

مميزات مدونات بلوجر

سؤال من اكثر الاسئله التي يتردد بإستمرار علي لسان أي مدون جديد او شخص يريد الدخول في مجال التدوين عبر الانترنت و هو لماذا يجب ان ابتدي تدويناتي عبر الانترنت بإستخدام مدونه بلوجر ، حيث شرحنا سابقاً لكم مقارنه بين اهم منصتين علي الانترنت يجب استخدامهم في التدوين في موضوع سابق تحت عنوان ايهما افضل مدونه بلوجر ام ووردبريس للمدون المبتدئ حتي تقتحم مجال التدوين و انت علي وعي كامل باختيارك للمنصه الافضل لك ، لذلك تعرف أيضاً من خلال هذا التقرير علي مميزات مدونات بلوجر التي تميزها عن أي منصه اخري .


اهم مميزات مدونات بلوجر .


1- النطاق الخاص بمدونه بلوجر يكون مجاني بمجرد إنشاء مدونه جديده و هذه ميزه لا توجد في أي منصه إلا بلوجر حيث في المدونات الاخري سيتطلب منك في البدايه بشراء نطاق او دومين لمدونتك .

2- الاستضافه مجانيه لأن في حاله إنشاء مدونه علي بلوجر ستكون جوجل هي الجهه المستضيفه لمدونتك بينما المدونات الاخري يتطلب منك شراء استضافه لمدونتك ، و الاستضافه تعرف ايضاً بكلمه هوست و هذا الهوست او الاستضافه مهم جداً لأن جميع ملفات مدونتك ستكون موجوده علي هذه الاستضافه لذلك انصحك ان تتعرف اكثر علي الهوست او استضافه المواقع .

3- صعب الاختراق وسرقه مدونتك علي بلوجر و نحن نعلم جيداً بوجود اكثر من قارئ الأن سيختلف معنا في هذه النقطه و لكنها بالفعل هي من اهم مميزات مدونات بلوجر لأن ببساطه شديده صعب اختراق هذه المدونات و جوجل هي الجهه المستضيفه علي عكس باقي المدونات التي تكون بعض مصادر الاستضافه الخاصه بها ليست معروفه او موثوق بها مثل جوجل .


4- لوحه التحكم الخاصه بمدونات بلوجر في غايه السهوله لأي مبتدئ في مجال التدوين و هذا سبب كبير و منطقي لاختيارك كمدون مبتدئ منصه بلوجر في التدوين لأن في مدونه ووردبريس لوحه التحكم الخاصه بها ليست سهله كما تعتقد في التعامل معها و لكن يتطلب منك الوقت الكافي لمعرفه كيف تتعامل مع لوحه التحكم الخاصه بـ الووردبريس .

5- وضع الاضافات في مدونه بلوجر تتم بكل سهوله حيث بمجرد حصولك علي الكود الخاص بالاضافه من المصدر الموثوق يمكنك وضعه في مدونتك في خطوات بسيطه جداً .

6- من الطبيعي أي شخص جديد في أي مجال يريد من يوجهه في البدايه و خاصه في عام 2017 اصبح الانترنت هو اكثر مصدر يتم الاعتماد عليه في كسب الخبرات او معرفه اراء و تقييم الاشخاص حول موضوع معين ، لذلك من ناحيه مدونات بلوجر توجد مواضيع خاصه بها في اكثر من موقع مثل موقع ماركتيرز فويس و غيره من المواقع الكبيره تشرح لك كل ماتريد معرفته عن مدونات بلوجر و بالتالي انت من الصعب ان تتشتت بمجرد اختيارك منصه بلوجر .

7- وجود اكثر من مصدر يمكنك الاعتماد عليه في حصولك علي قوالب بلوجر احترافيه مجانيه و مدفوعه و إذا كنت تريد قالب بتصميم معين و فريد من نوعه لمدونتك فقط يمكنك التواصل مع اكثر من مصمم لتصميم القالب التي تريد وضعه في مدونتك و هذا لكي تتجنب وجود قوالب كثيره مثل مدونتك في مدونات اخري .


هذه هي اهم المميزات التي تهمك كمدون جديد و تريد اختيار افضل منصه لك في التدوين و لكن لا تنسي بضروره التجنب في استخدام التقنيات السيئه التي تكون سبب في حذف مدونه بلوجر نهائياً من جوجل و هذا هو السبب الشائع التي يدفع الكثير من اصحاب المدونات ان يشتكون من مدونات بلوجر و عدم التعامل معها و لكنهم لا يدركون ان حذف المدونات في بلوجر يتم بعد مخالفه شروط جوجل المعروفه لذلك لا تشتكي من حذف مدونتك وانت لا تحترم ليست فقط قواعد وشروط جوجل بل لا تحترم ايضاً زوارك .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " ما هي اهم مميزات مدونات بلوجر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM