اخترنا لكم

Menu

ما هي اضافات مدونه بلوجر و كيف نضع هذه الاضافات في المدونه

ما هي اضافات بلوجر

كما تعودنا ان نستعرض معكم اهم النصائح و الطرق المهمه لكل اصحاب مدونات بلوجر خاصه المدونات الجديده و أيضاً المدونين الجدد نريد ان نشرح لكم اليوم في هذا التقرير ما هي اضافات بلوجر و لماذا يجب ان نعتمد علي هذه الاضافات المهمه في مدونه بلوجر و اين نضع هذه الاضافات في المدونه .

ما هي اضافات مدونه بلوجر .


في البدايه أي موقع الكتروني او حتي مدونه سواء كانت عباره عن بلوجر او ووردبريس يتم بنائهم عن طريق اكواد بمساعده مطورين المواقع او الـ developers  و لكن دائماً المدونين الجدد يتجهون إلي مدونات بلوجر لكونها سهله جداً في تعامل المدونين مع لوحه التحكم الخاصه بها سواء عند نشر المواضيع او التعديل عليها .

بعد قيام أي مدون جديد بإنشاء مدونه له علي بلوجر يتصدم في شكلها الغير مميز علي الاطلاق حيث يتم عرض المواضيع واحده تلو الأخري أي فوق بعضهما البعض في صفحه واحده مما يجعل شكل المدونه سئ جداً في في نظر الزوار و بالتالي يهربون مسرعاً من مدونتك بمجرد الدخول إليها ، الحل لهذه المشكله هي القوالب حيث استعرضنا معكم من قبل ما هي قوالب بلوجر و كيف يتم اختيارها حيث هذه القوالب بشكل مبسط جداً هي عباره عن ملف يحتوي علي اكواد كثيره تم وضعها عن طريق محترفين في مجال الـ web design حيث بعد وضع هذا الملف في مدونتك علي بلوجر ستتفاجئ بتصميم مدونتك الجديد .



إذاً ما هي هذه الاضافات في بلوجر ؟ ، هذه الاضافات هي تلك الاشياء التي نراها في المواقع و المدونات مثل علامات مواقع التواصل الاجتماعي و أيضاً مربع تابعنا عبر البريد الالكتروني يعتبر اضافه و القسم التي يوجد به بعض التقارير بعنوان اخر الموضعات في جانب المدونه يعتبر اضافه ، و بالتالي نفهم من ذلك ان الاضافات هي عباره عن الاقسام التي توجد في جانب أي مدونه و يمكنك التعديل عليها في حاله رغبتك علي اضافه شكل معين بدل الشكل الموجود في القالب الخاص بك مثل تغيير شكل علامات مواقع التواصل الاجتماعي او حتي طريقه تنسيقها او عرضها في مدونتك .

كيف نضع هذه الاضافت في مدونه بلوجر .


يتم وضع هذه الاضافات أيضاً من خلال اكواد و لن تحتاج في هذه الحاله إلي شراء اضافه معينه او حتي لن تحتاج إلي مطورين المواقع لكي تحصل منهم علي الاضافه لأن هذه الاضافات منتشره بشكل كبير جداً علي الانترنت لكي تستخدمها في مدونتك بكل سهوله ، حيث بعد الحصول علي كود الاضافه التي ترغب في وضعها علي مدونتك تقوم بوضع هذا الكود في الـ layout  الخاص بمدونتك و سوف نقوم بشرح هذه الخطوه في موضوع اخر حتي لا يتشتت تركيزك .






شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " ما هي اضافات مدونه بلوجر و كيف نضع هذه الاضافات في المدونه "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM