اخترنا لكم

Menu

تحويل نطاق مدونة بلوجر الى نطاق مدفوع

تحويل نطاق مدونة بلوجر الى نطاق مدفوع

من اول الخطوات التي تميز مدونتك علب بلوجر وسط جميع المنافسين هي تحويل نطق مدونتك إلي دومين مدفوع و هذه الخطوه أيضاً اصبحت مهمه جداً في السيو و إذا كنت ترغب في الربح من اعلانات جوجل ادسنس عن طريق مدونتك علي بلوجر يجب ان تعلم جيداً ان جوجل ادسنس اعلنت في نهايه عام 2015 ان المدونات التي تحتوي علي نطاق مجاني مثل مدونات بلوجر لا تستطيع نهائياً وضع اعلانات ادسنس لأن ببساطه سوف ترفضها جوجل ادسنس .

كيفيه تحويل نطاق مدونه بلوجر إلي نطاق مدفوع :-

من المعروف ان بلوجر هي افضل مكان للمدونين و أيضاً للمبتدئين او الراغبين في إنشاء مدونه لهم علي الأنترنت بسبب مميزاتها الكثيره التي تجعلها افضل من مدونه ووردبريس في بعض النقاط ، من اهم هذه المميزات ان بلوجر تسمح لأي مدون ان ينشئ مدونته علي بلوجر بنطاق مجاني و أيضاً هوست او استضافه مجانيه وهذا عكس ووردبريس حيث يتطلب منك عند إنشاء مدونه علي ووردبريس ان تقوم بشراء نطاق و أيضاً استضافه من بعض المواقع المستضافه .



لكن في عام 2017 اصبحت النطاقات المجانيه يشاهدها مستخدمين الأنترنت شئ من عدم الأهتمام بهم و ليس الزوار فقط بل محركات البحث ايضاً لذلك يجب عليك ان تهتم بمدونتك وتنفق جزء بسيط من المال لتحويل نطاقك علي مدونه بلوجر إلي نطاق مدفوع حتي يكون شكل نطاق مدونتك هكذا www.yoursite.com بدلاً من www.yoursite.blogspot.com .

خطوات بسيطه لتحويل مدونه بلوجر إلي نطاق مدفوع :-

في هذا الجزء سوف نستخدم موقع godaddy الشهير و يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع علي الاطلاق في حجز و شراء النطاقات لذلك تابع جيداً هذه الخطوات .

1) إذهب إلي موقع godaddy ثم اكتب اسم النطاق المراد اختياره لمدونتك علي بلوجر ثم اضغط علي بحث . 
تحويل نطاق مدونة بلوجر الى نطاق مدفوع


2) إذا كان اسم النطاق تم شرائه من قبل سيتم عرض عليك بعض الأقتراحات بالنطاقات المتاحه و الشبيهه ايضاً بالنطاق المرغوب شرائه لمدونتك علي بلوجر كما في الصوره .
تحويل نطاق مدونة بلوجر الى نطاق مدفوع


3) بعض الأستقرار حول نطاقك المفضل شرائه اضغط علي add to cart  ثم إذهب إلي سله المشتريات في يمين اعلي الموقع كما في الصوره وقم بالتأكيد علي شراء النطاق التي قمت بإختياره.

تحويل نطاق مدونة بلوجر الى نطاق مدفوع


نصيحه هامه : إذا كنت ترغب في اختيرا نطاق متوافق مع مجال موقعك و تهيئه المواقع لمحركات البحث لكي تحصل علي اقصي استفاده من موقعك في المستقبل يجب أن تتعرف علي اهم النصائح قبل اختيار دومين لموقعك .

الأن انت اصبحت تمتلك نطاق مدفوع لمدونتك علي بلوجر و لكن كيف يتم ربط نطاقك المدفوع علي مدونه بلوجر ؟ ، لذلك سوف نستعرض معكم بالفيديو كيفيه وضع وربط نطاقم المدفوع الجديد بمدونتك علي بلوجر او استبداله بنطاق بلوجر المجاني خطوه بخطوه .

ربط النطاق المدفوع بمدونه بلوجر و استبداله بالنطاق المجاني او القديم :-





شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " تحويل نطاق مدونة بلوجر الى نطاق مدفوع "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM