اخترنا لكم

Menu

اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بدون تحويل الاكواد

اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر  , كيفية وضع اعلانات ادسنس في  بلوجر

في هذا التقرير سوف تتعلم كيفيه وضع اعلانات جوجل ادسنس داخل المواضيع في بلوجر سواء في بدايه المقال او في نهايه المقال كما تشاهد في موقع ماركتيرز فويس ، حيث في البدايه كان يجب علي أي ناشر لوضع اعلانات ادسنس داخل المواضيع في بلوجر ان يقوم بعده خطوات مثل تحويل كود ادسنس إلي صيغه html لوضعه داخل الملف الخاص بـ قوالب بلوجر في مكان معين لتظهر اعلانات ادسنس بشكل امن داخل المواضيع.

اكتشفت جوجل ادسنس بوجود عد كبير جداً من الناشرين يستخدمون هذه الطريقه في مواقعهم او مدوناتهم لأنها تساعدهم في زياده عمليه الربح بشكل ملحوظ جداً بالتالي وفرت جوجل ادسنس نوع جديد من اعلاناتها تحت مسمي in-article ads  و حيث هذا النوع من الوحدات الاعلانيه هو عباره عن اعلانات بكود صيغته html لوضعه مباشره داخل مواضيع مدونات بلوجر دون الحاجه إلي تحويل الاكواد مره اخري كما تعودنا في الماضي و بالتالي اصبحت هذه العمليه في غايه السهوله لأي ناشر او صاحب موقع خاصه للمبتدئين لذلك تابع معنا الشرح لمعرفه كيفيه وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر في خطوات بسيطه .

وضع اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر .


1) اذهب إلي لوحه التحكم الخاصه بحسابك في ادسنس و اختر My ads  ثم new ad unit .


اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر


2) ستظهر لك صفحه بتصميم جديد و بداخلها اكثر من نوع من الوحدات الاعلانيه الجديده بكل تأكيد ستختار in-article ads .


اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر





3) كما واضح من الصوره سيظهر لك المنظر النهائي للاعلان داخل مواضيع مدونتك و أيضاً يمكنك تغيير لون الخلفيه الخاص باعلانك او نوع خط عنوان و وصف الاعلان و غيرها الكثير من المميزات لكي تحصل علي شكل الاعلان التي تريد ظهوره داخل المواضيع .


اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر


4) قم بنسخ الكود الموجود امامك لوضعه داخل الملف الخاص بك في مدونه بلوجر و كما تلاحظ من الارشادات ان الاعلان لا يظهر إلا بعد مرور حوالي 30 دقيقه حتي لا تقلق .


اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر


الأن انتهينا من كيفيه العثور علي كود اعلان ادسنس بصيغه html كما تشاهد و بالتالي نحن الأن لانحتاج إلي برنامج لتحويل الأكواد ، إذاً الخطوات الأخري هي خاصه بمدونتك علي بلوجر لوضع كود الاعلان داخل الملف لذلك ركز جيداً في الخطوات القادمه .

5) اذهب إلي مدونتك علي بلوجر ثم افتح ملف الـ html  الخاص بك في بلوجر ثم اضغط علي ctrl+f ثم قم بالبحث عن هذا الكود :-



<data:post.body/>

6) ستلاحظ بوجود اكثر من كود بنفس الشكل و لكن في الغالب يكون الكود رقم 2 هو المستهدف ثم تقوم بوضع كود ادسنس التي قمت بنسخه فوق هذا الكود إذا كنت ترغب في ظهور الاعلان في بدايه أي موضوع داخل مدونتك او اسفل الكود لظهور الاعلان في نهايه أي موضوع  ، تذكر جيداً ان الاعلان لا يظهر إلا بعد مرور حوالي 30 دقيقه .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " اضافة اعلانات ادسنس داخل مواضيع بلوجر بدون تحويل الاكواد "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM