اخترنا لكم

Menu

ايهما افضل مواقع النيتش ام المواقع العامه في الربح ؟


سؤال شائع بين عدد كبير جداً من الناشرين و اصحاب المواقع و أيضاً من الأشخاص الذين يريدون الربح من الانترنت من خلال موقعهم الالكتروني و هو ايهما افضل موقع نيتش ام موقع عام ؟

في البدايه اسمحولي ان استعرض معكم الفرق بين مواقع النيتش و المواقع العامه حتي تصل رساله هذا الموضوع بشكل جيد .

ما هي مواقع النيتش .

كلمه نيتش هي عباره عن تخصص إذاً مواقع النيتش هي تلك المواقع التي تتخصص في مجال واحد فقط دون النظر او الاهتمام بالمجالات الاخري و لكن تختلف درجات هذه المواقع المتخصصه حيث موقع ماركتيرز فويس يعتبر موقع نيتش لأنه يتحدث عن مجال التسويق الالكتروني و كل ماله علاقه بمجال التسويق التسويق الالكتروني ولكنه نيتش من الدرجه الثالثه لأننا في ماركتيرز فويس نستعرض معكم دائماً مواضيع عن كل انواع التسويق الالكتروني مثل السيو و التسويق عبر محركات البحث و أيضاً التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي و غيرهما الكثير من الانواع ، لكن موقع النيتش من الدرجه الاولي هو تلك الموقع التي يتخصص في نوع معين من مجال معين بمعني اخر موقع يتخصص في مجال السيو فقط و هذا المجال مجرد نوع من انواع التسويق الالكتروني .


ماهي المواقع العامه .

المواقع العامه تختلف اختلاف كبير جداً عن مواقع التخصص و في الغالب هي المواقع الاخباريه حيث إذا نظرت إلي مواضيع موقع اليوم السابع ستجد انه يتحدث عن كل المجالات التي تخص فئه كبيره جداً من الجمهور سواء سن 20 او سن 50 و هكذا و بالطبع هذا عكس مواقع التخصص .


لماذا مواقع النيتش افضل من المواقع العامه في الربح ؟

1) من خلال موقعك النيتش تستطيع ان تربح الكثير جداً من خلال مواقع التسويق بالعموله affiliate marketing حيث إذا كنت من متابعين ماركتيرز فويس ستلاحظ اننا تحدثنا في اكثر من موضوع ان اول شئ يجب ان يكون في الاعتبار في الربح من خلال التسويق بالعموله هو بناء قاعده عملاء يثقون بخبراتك وانك لن تحصل علي تلك العملاء إلا من خلال بناء موقع الكتروني متخصص ، لك ان تتخيل انك تمتلك موقع يتحدث عن السيو فقط و تحصل علي حوال 200 زائر يومياً مهتمين جداً بمجال السيو كم ستكون ارباحك من التسويق بالعموله إذا عرضت عليهم اداه مهمه في السيو علي سبيل المثال ؟ بالطبع سوف تحصل علي الاقل حوال 70 شخص يشتري هذه الاداه إذاً كم ستكون عمولتك وموقعك يحصل علي 1000 زائر يومياً .

2) أيضاً من خلال المواقع النيتش تستطيع ان تبيع بعض المنتجات الخاصه بالمجال التي تتحدث عنه مثل كورسات في السيو و غيرها الكثير من الأدوات .

3) الربح من اعلانات جوجل ادسنس أيضاً تلعب دور كبير في عمليه الربح الخاصه بموقعك الالكتروني مع العلم ان اصحاب المواقع المتخصصه في مجال معين يمتلكون فرصه كبيره جداً في عمليه المواقه علي حساب جوجل ادسنس علي عكس المواقع العامه .


إذاً الدرس المستفاد ان مواقع النيتش افضل بكثير جداً من المواقع العامه في عمليه الربح و نادر جداً تجد مواقع عامه تعتمد في ربحها علي التسويق بالعموله او حتي بيع الكورسات كما شرحنا و لكن هدف اصحاب هذه المواقع هو زياده عدد الزوار باكبر قدر ممكن للربح من ادسنس و لكنهم لا يدركون بوجود بعض مواقع النيتش التي تربح شهرياً اكثر من 2000$ من خلال العوامل التي ذكرناها .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " ايهما افضل مواقع النيتش ام المواقع العامه في الربح ؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM