القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

وصله هجوم شديده علي شركه جو باص بإستخدام قوه السوشيال ميديا GO BUS


جو باص


جو باص تواجه هجوم شديد جداً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي و كما تعودنا في ماركتيرز فويس ان نستعرض معكم قوه السوشيال ميديا او مواقع التواصل الاجتماعي في نشر المعلومه بشكل سريع جداً و ايضاً قدره السوشيال ميديا الكبيره في القضاء علي بعض العلامات التجاريه المعروفه إذا لم تواجه تلك المؤسسات الهجوم الشديد عليها في مواقع التواصل الاجتماعي .

منذ فتره قصيره انتشرت مشاكل كثيره بخصوص جو باص علي مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث نشر اكثر من شخص علي حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مشكلته او وجهه نظره السيئه تجاه جو باص و كانت هذه المشاكل تنحصر تحت اكثر من نوع منها من نشر سوء الخدمه و أيضاً يوجد من نشر حوادث لجو باص تسببت في وفاه اكثر من مواطن .

[Go bus] هجوم شديد في السوشيال ميديا علي جو باص:-




هذه الصور التي سوف نستعرضها معكم هي مجرد بعض من صور الهجوم الشديد علي جو باص و إذا كنت تريد ان تشاهد اكثر من ذلك ابحث عن هاشتاج go_bus في الفيس بوك .


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص


جو باص






ملحوظه هامه : فريق عمل ماركتيرز فويس يستعرض دائماً تقارير من هذا النوع بغض النظر عن المؤسسه او الشركه التي حصلت علي هذا الهجوم و لكن الهدف العام من هذه التقارير هو إظهار قوه السوشيال ميديا في قدرتها علي زياده الخطر تجاه أي علامه تجاريه بالرغم من قوتها في عمليه التسويق .



هل اعجبك الموضوع :
فهرس المحتوى