اخترنا لكم

Menu

كيفيه تغيير رابط الموضوعات القديمه في مدونه بلوجر


الـ url structure  او ما يعرف بعنوان الموضع ( رابط الـ url ) له دور مهم في تهيئه المواقع لمحركات البحث و خاصه في السيو الداخلي on-page seo و هذا الرابط يكون عباره عن رابط الموقع الالكتروني ثم وصف الموضوع الموجود في الموقع و يجب ان يحتوي هذا الرابط علي الكلمات المفتاحيه المستهدفه في موضوعك ، لكن واحده من المشاكل التي تقابل الناشرين او المدونين علي منصه بلوجر هي عدم قدرتهم في تغيير رابط موضوع تم نشره من قبل حيث لا يستطيعون ان يغيرون رابط الموضوع من شكله العشوائي إلي الشكل المطلوب بعد وضع الكلمات المفتاحيه .

عند نشر أي موضوع جديد في مدونتك علي بلوجر تستطيع ان تحدد الاقسام المناسبه للموضوع الجديد و أيضاً وصف الموضوع و يمكنك ان تعدل علي هذه العوامل حتي بعد نشر الموضوع و لكن من ناحيه الرابط الخاص بالموضوع انت تعتقد انه من المستحيل ان تعدل عليه بمجرد نشر الموضوع و لكن هذا إعتقاد خطأ ، لذلك في هذا التقرير سوف نستعرض معكم كيفيه تعديل او إعاده كتابه رابط أي موضوع قمت بنشره من قبل علي بلوجر في ثلاثه خطوات فقط .

1) اذهب إلي لوحه التحكم الخاصه بمواضيعك علي بلوجر ثم إختار edit او تحرير للموضوع المستهدف تغيير رابطه .

2) اضغط علي revert to draft  او العوده إلي المسوده .



3) اضغط علي permalink او رابط ثابت ثم اضع الرابط المراد كتابته مره اخري بعد التعديل عليه ووضع الكلمات المفتاحيه .




شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه تغيير رابط الموضوعات القديمه في مدونه بلوجر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM