اخترنا لكم

Menu

افضل مواقع التسويق بالعموله في عام 2017

افضل مواقع التسويق بالعموله

التسويق بالعموله في عام 2017 اصبح مصدر كبير جداً لعدد من المواقع في الربح حيث توجد مواقع تربح فقط من خلال شبكات التسويق بالعموله اكثر من 1000 $ شهرياً و توجد مواقع تربح هذا الرقم يومياً و توجد مواقع اخري لن تربح نهائياً منها ، إذاً شبكات التسويق بالعموله يوجد من نجح في استخدامها بشكل ملحوظ جداً و من فشل في استخدامها بسبب عدم معرفته الكافيه عن الخطوات الهامه التي يجب ان يقوم بها أي شخص قبل الدخول في مجال الربح من الانترنت و خاصه من مجال التسويق بالعموله .

حيث كما ذكرنا بضروره الاخذ بهذه النصائح التي عرضناها معكم منذ فتره في تقرير تحت عنوان اساسيات تسويق منتجات الغير مقابل عموله و كان الهدف من هذه النصائح هو ضروره خلق قاعده عملاء يثقون بك و بمنتجاتك قبل التفكير او حتي الدخول في مجال التسويق بالعموله ، ولكن لماذا يجب ان احصل علي عملاء في البدايه ؟ .

لأن مفهوم التسويق بالعموله او ما يعرف بـaffiliate marketing  سهل جداً لأي شخص بمجرد نطق هذا المصطلح و لكن الخطوات التي يجب ان يتخذها أي affiliate marketer ناجح ليست مفهومه بشكل واضح لأي شخص ، حيث كل المسوقين الناجحين في هذا المجال كانت اول خطوه لهم هي حصولهم علي عملاء و من ثم يقنعون تلك العملاء بمنتج معين لشرائه و كلما كانت الثقه كبيره كلما كانت العموله او الارباح كبيره جداً بينما الأشخاص الذين فشلوا في هذا المجال كان فشلهم نتيجه دخولهم بشكل مباشر في التسويق بالعموله دون القرائه الجيده او حتي إكتساب بعض الخبرات المطلوبه و هذا هو الفرق بين المسوق بالعموله الناجح و المسوق الفاشل إذاً اول خطوه يجب ان تقوم بها هي بناء موقع الكتروني نيتش أي موقع الكتروني مخصص في مجال معين ثم ابتدي في نشر محتوي جيد في موقعك و حاول ان تتميز عن المنافسين و ستكون النتيجه زياده عدد الزوار لموقعك بشكل كبير و من هنا انت اصبحت تمتلك عملاء و ليس زوار بمجرد نشر أي منتج تنصح بشرائه علي موقعك .

بعد كل هذه الخطوات لن يبقي لك سوي اختيار الموقع المناسب لك و هذا محور موضوعنا اليوم ، لذلك تعرف علي افضل مواقع التسويق بالعموله التي يجب ان تعتمد عليها في عام 2017 .


افضل مواقع التسويق بالعموله .


1- clickbank .

افضل مواقع التسويق بالعموله


إذا ذكرت كليك بانك ذكر التسويق بالعموله بشكل مختصر clickbank من اكبر مواقع التسويق بالعموله علي مدار 17 عام لأنها تحتوي علي اكثر من 6 مليون منتج مما يتيح لك اختيار المنتج المناسب لعملائك .

2- rakuten .




افضل مواقع التسويق بالعموله


كان اسم هذا الموقع سابقاً buy.com و الأن اصبح اسمه rakuten و هو أيضاً من اكبر مواقع التسويق بالعموله و يحتوي علي عدد كبير من المنتجات قد تصل إلي اكثر من 100.000 منتج .

3- amazon .

افضل مواقع التسويق بالعموله


بكل تأكيد هذا الموقع لايحتاج التعريف حيث امازون من اكبر مواقع التجاره الالكترونيه الامريكيه الموجوده في العالم و زادت شهرته في الوطن العربي خاصه بعد استحواذ امازون لموقع souq.com مقابل 650 مليون دولار.


4- cj affiliate  .

افضل مواقع التسويق بالعموله


أيضاً من افضل مواقع التسويق بالعموله هو موقع ci affiliate و كان معروف سابقاً بإسم كوميشن جنكشن (Commission Junction) .


5- eBay .

افضل مواقع التسويق بالعموله


موقع eBay ايضاً من اكبر المواقع المعروفه علي الانترنت و لكن عدد كبير من المسوقين في الوطن العربي لا يعرفون انه هذا الموقع يوجد به برنامج التسويق بالعموله .



افضل مواقع التسويق بالعموله


هذا الموقع أيضاً من الواقع الرائده في التسويق بالعموله حيث من 15 عام حتي الأن متخصص في برامج التسويق بالعموله .


افضل مواقع التسويق بالعموله


هذا الموقع يحتوي علي انواع كثيره من المنتجات المعتمده علي برنامج التسويق بالعموله كما انه يتميز بوصول نسبه العموله احياناً إلي 75 % من سعر المنتج .


الأن انت تعرفت علي اهم و افضل مواقع التسويق بالعموله التي يجب ان تعتمد عليها في هذا المجال و لكن كن متأكد انك لن تربح نهائياً إلا بعد بناء قاعده عملاء او زوار قويه لكي تتحكم في ارباحك .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " افضل مواقع التسويق بالعموله في عام 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM