اخترنا لكم

Menu

اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر لهذه الاسباب

اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر


عدد كبير جداً من رسائل متابعين ماركتيرز فويس تدور حول لماذا اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر و أيضاً يوجد ناشرين يريدون معرفه السبب المنطقي لعدم ظهور بعض اعلانات ادسنس في مدونات بلوجر خاصه انهم يمتلكون حساب في جوجل ادسنس .

لذلك في هذا الموضوع سنستعرض معكم اكثر الاسباب الشائعه في عالم التدوين و خاصه مدونات بلوجر لمعرفه لماذا اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر او حتي لمعرفه الاسباب التي تقوم بها في مدونتك و انت لا تعلم انها ضد شروط و قوانين جوجل ادسنس .

قبل الشرح يجب ان تقرأ هذه المواضيع حتي لا يتشتت انتباهك في هذا التقرير :-

اسباب شائعه لعدم ظهور اعلانات ادسنس في مدونه بلوجر .


اعلانات ادسنس تظهر في قناه اليوتيوب و ليس في بلوجر .


اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر

إذا كان حسابك في جوجل ادسنس تم الحصول عليه بإستخدام قناتك علي اليوتيوب (YouTube partner) يجب ان تعلم ان اعلانات ادسنس ستظهر في قناتك علي اليوتيوب فقط و ليس علي مدونتك في بلوجر لذلك تأكد ان حسابك تم الموافقه عليه بإستخدام رابط مدونتك و ليس قناتك علي اليوتيوب ، مع العلم اننا نقصد مدونات بلوجر ذات النطاق المدفوع و ليس النطاق المجاني ومن هنا ننتقل إلي السبب الثاني .


اعلانات ادسنس لا تظهر علي بلوجر ذات النطاق المدفوع .


اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر

شرحنا سابقاً في موضوع تحت عنوان الفرق بين حساب ادسنس مستضاف و ادسنس عادي ان الحساب المستضاف يسمح لك بظهور اعلانات ادسنس في قناتك علي اليوتيوب و أيضاً في مدونتك علي بلوجر و لكن المدونه يجب ان تكون بنطاق مجاني و ليس نطاق مدفوع و العكس صحيح و هو ان حساب ادسنس العادي هو تلك التي يسمح لك بعرض جميع اعلانات ادسنس في مدونات بلوجر ذات النطاق المدفوع و ليس فقط هذا بل يسمح لك أيضاً بعرض اعلانات جوجل ادسنس في أي موقع انت تمتلكه دون التقدم مره اخري لأدسنس للحصول علي حساب جديد و هذه ميزه كبيره ، إذاً يوجد احتمال انك تمتلك حساب ادسنس مستضاف و تريد وضع الاعلانات في موقع او مدونه بنطاق مدفوع و هذا مستحيل لذلك ركز جيداً في السبب الثالث .

عدم الترقيه حساب ادسنس من مستضاف لعادي .


اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر

الأن انت كنت تشاهد اعلانات جوجل ادسنس في مدونتك علي بلوجر قبل ربطها بنطاق مدفوع و لكن بعد شراء نطاق و ربطه ببلوجر اصبحت لن تشاهد الاعلانات نهائياً ، السبب واضح و هو ان حسابك في ادسنس كان مستضاف و الدليل ظهور الاعلانات قبل شراء الرابط إذاً لكي تظهر الاعلانات مره اخري انت تحتاج لترقيه حسابك من مستضاف إلي عادي لأن مدونتك اصبحت بنطاق مدفوع .


تم رفض قبولك في ادسنس مرات كثيره .

اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر


لا بد و ان تعلم جيداً ان جوجل ادسنس اصبحت اكثر تشدداً خاصه مع المحتوي العربي عن باقي المحتويات لأن كما نعلم جميعاً السيئه تعم و للأسف الشديد توجد مدونات عربيه كثيره جداً تستخدم استراتيجيات سيئه لزياده ارباح ادسنس مثل شراء زيارات و غيرها من الامور الخري وهم لا يدركون ان جوجل ادسنس تمتلك فريق محترف جداً لمتابعه مصادر الزوار و النقرات و حتي المحتوي التي تنشره ، بالتالي اصبحت عمليه قبول جوجل ادسنس للمواقع و المدونات العربيه في غايه الصعوبه و لكنها ليس مستحيل فتوجد مواقع ومدونات عربيه كثيره تنجح في الحصول علي الموافقه و لكن انصحك بشده ان لا تتقدم لطلب حساب من جوجل ادسنس إلا بعد مرور حوالي ثلاثه اشهر من إنشاء المدونه لكي تضع محتوي جيد و بشكل كافي لتحصل علي عدد من الزوار لا بأس منه يومياً و أيضاً اختيار قالب جيد لمدونتك ثم فكر ان تقدم علي جوجل ادسنس و ستكون فرصه قبولك كبيره جداً لأنك ستسظهر امامهم في هذا الوقت انك مهتم بالزوار و ليس كل هذفك هو الربح مثل باقي المدونات التي تم حظرها .

تغيير الاكواد تمنع ظهور اعلانات ادسنس في بلوجر .


اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر

واحده من الأسباب التي تمنع ظهور اعلانات ادسنس في مدونه بلوجر بعد إن كانت موجوده بالفعل هي تغيير اكواد جوجل ادسنس حيث يوجد عدد كبير من الناشرين لايعلمون ان تغيير الاكواد مخالف لشروط جوجل ادسنس ، و حتي تغيير الطول او العرض من الكود الخاص بالوحده الاعلانيه مباشره مخالف لشروط ادسنس حيث يمكنك ان تنشئ وحده اعلانيه بأي مساحه انت تريدها لذلك لماذا تستخدم هذه الطريقه الخاطئه ؟ .


اعلانات ادسنس لا تظهر مع المحتوي الضعيف .

اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر


نقصد بالمحتوي الضعيف هو تلك المحتوي التي لا تتعدي كلماته اكثر من 500 كلمه لذلك ادسنس تجد ان هذه الصفحه او هذا الموضوع ليس بالمحتوي الكافي لإرضاء الزوار بالتالي ستقوم بمنع ظهور الاعلانات الخاصه بها في هذه الصفحه و من الممكن ان يتم حظر حسابك ، لذلك اسعي جيداً وراء خلق محتوي جيد فريد من نوعه و بالطبع ليس منسوخ او حتي مترجم من المواضيع الاجنبيه لأن ادسنس اصبحت تكتشف كل هذه الامور السلبيه و حاول وضع اكثر من 500 كلمه في أي موضوع تنشره و لكن تضعها بفائده و ليس بهدف إرضاء ادسنس .

فيديوهات اليوتيوب مخالفه لأدسنس في اوقات معينه .


اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر

إذا كانت موضوعات مدونتك عباره عن فيديوهات كثيره من اليوتيوب فقط دون وضع المحتوي الكافي و اعلانات ادسنس اصبحت لن تظهر نهائياً في مدونتك كن متأكد تماماً ان هذا هو السبب ، حيث صرحت ادسنس بكل وضوح ان كلما كان موقعك الالكتروني يحتوي علي فيديوهات من اليوتيوب او أي مصدر اخر بشكل مكثف دون توفير المحتوي الكافي سيتم حظر حسابك في ادسنس لأن ببساطه شديده انت تعيد نشر محتوي تم نشره من قبل علي الانترنت إذاً هدفك في هذا الوقت هو الربح من الزيارات ، مع العلم إننا لن نقصد الموضوعات التي تحتوي علي فيديوهات من نفس قناه صاحب المدونه أي القناه مرتبطه بهذه المدونه إذاً انت الناشر الاول لهذا المحتوي .

اعلم جيداً ان اليوتيوب يسمح لاصحاب المواقع لتضمين او وضع الفيديوهات من اليوتيوب لموضوعات المدونه لكي تظهر بشكل قانوني دون التعدي علي حقوق الملكيه ، ولكن يجب ان تعلم انت ان لجوجل ادسنس شروط و اليوتيوب له شروط أيضاً .

صفحه سياسه الخصوصيه بعد وضع اعلانات ادسنس .


اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر

الأن انت تم قبولك في جوجل ادسنس و بالطبع انت تعلم بأهميه وجود صفحه سياسه الخصوصيه في مدونه بلوجر اثناء التقدم علي طلب حساب في ادسنس ، إذاً ما هو السبب التي يدفعك لتغيير محتوي صفحه سياسه الخصوصيه بعد قبولك في ادسنس ؟

حيث تغيير محتوي صفحه سياسه الخصوصيه لمدونتك في بلوجر او حتي لأي موقع الكتروني من اكثر الاسباب الشائعه التي يقع بها المدونون و هم لا يعلمون ان هذه الخطوه ستحظر حسابهم نهائي لأن ادسنس تري في ذلك انك تتلاعب معها لأنك قمت بتغيير محتوي هذه الصفحه عن المحتوي التي كان موجود بالفعل اثناء التقدم علي طلب حصول حساب في ادسنس .


لن تظهر اعلانات ادسنس إلا بعد مرور وقت ما .


اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر

إذا تم قبولك في جوجل ادسنس و قمت بوضع الاكواد الخاصه بالوحدات الاعلانيه في مدونتك علي بلوجر يجب ان تنتظر مده لا تقل عن يوم أي 24 ساعه حتي تظهر اعلانات ادسنس و إذا لم تظهر لا تقلق قم بالتواصل مع جوجل ادسنس و سوف تحل هذه المشكله ، و أيضاً بالنسبه للوحدات الاعلانيه الجديده حيث لا تظهر اعلاناتها إلا بعد حوالي 30 دقيقه من وضع هذه الاكواد .

هذه هي اكثر الاسباب الشائعه التي تمنع ظهور اعلانات ادسنس في بلوجر  لذلك كن متأكد تماماً بوجود كل هذه الخطوات في مدونتك بشكل جيد و إن لم تظهر الاعلانات و لن تخبرك جوجل عبر البريد الالكتروني السبب قم انت بمراسلتهم و تأكد انك ستحصل علي الحل فوراً ، حيث السبب التي يجعل ادسنس افضل شركه اعلانيه علي الانترنت هي سهوله التواصل مع فريق العمل .





شارك الموضوع مع أصدقائك:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " اعلانات ادسنس لا تظهر في بلوجر لهذه الاسباب "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM