اخترنا لكم

Menu

كيفيه وضع فيديوهات اليوتيوب في مواضيع بلوجر

 وضع فيديوهات اليوتيوب في مواضيع بلوجر

سمعنا كثيراً عن جوده المحتوي و كيفيه تأثيره في ظهور موضوعاتك او مدونتك في نتائج محركات البحث كما اننا دائماً نسمع مصطلح شائع في مجال تهيئه المواقع لمحركات البحث و هو content is king أي المحتوي هو الملك .

إذا كنت تعتقد ان جوده المحتوي تعني عدد الكلمات التي توجد في المواضيع فقط هذا خطأ لأن المحتوي الجيد هو الذي يحتوي علي عوامل كثيره و من اهم هذه العوامل هي الصور و الفيديوهات لكي تساعد زوار مدونتك او موقعك الألكتروني البقاء اطول فتره ممكنه في موقعك او مواضيع مدونتك حتي تقلل من معدل الارتداد او مايعرف بـ bounce rate التي يعتبر في عام 2017 من اهم العوامل التي تتحكم في نجاح المدونات و المواقع في الظهور بنتائج محركات البحث .

في هذا التقرير سوف نعلمكم كيفيه وضع أي فيديو من فيديوهات اليوتيوب في مواضيع مدونتك خاصه مدونات بلوجر لأن اكتشفنا بوجود مدونات كثيره تقع في منطقه سيو القبعه السوداء black hat seo و هذا بسبب عدم معرفتهم في كيفيه وضع أي فيديو من اليوتيوب في مواضيعهم بالتالي يذهبون لتحميل هذا الفيديو ثم يقومون برفعه في مواضيع مدوناتهم مباشره و هم لا يعلمون ان هذا ضد حقوق الطبع و النشر و تكون النتيجه حظر موقعهم من الظهور في نتائج جوجل مره اخري .


وضع أي فيديو من اليوتيوب في موضوعات بلوجر .


1) اذهب إلي أي موضوع تريد وضع فيديو معين من فيديوهات اليوتيوب فيه ثم حدد المكان التي تريد ان يظهر فيه الفيديو و اكتب في هذا المكان أي شئ علي سبيل المثال ( 123) كما هو واضح من الصوره .

 وضع فيديوهات اليوتيوب في مواضيع بلوجر


2) اذهب إلي موقع اليوتيوب ثم حدد الفيديو التي تريد وضعه في موضوع معين علي مدونتك و قم بالضغط علي share  ثم علي كلمه embed ثم انسخ الكود كما هو واضح من الصوره .

 وضع فيديوهات اليوتيوب في مواضيع بلوجر


3) اذهب إلي لوحه التحكم الخاصه بموضوعك و اضغط علي كلمه html ثم Ctrl + f و ابحث عن (123) او الكلمه التي كتبتها في المكان التي تريد ظهور الفيديو به في موضوعك .

 وضع فيديوهات اليوتيوب في مواضيع بلوجر


4) قم باستبدال (123) مع الكود الخاص بالفيديو .

 وضع فيديوهات اليوتيوب في مواضيع بلوجر


الأن تم تضمين هذا الفيديو في موضوعك ولن تتخطي حدود الطبع و النشر الخاصه بصاحب هذا الفيديو لأن الفيديو سيظهر بعنوانه الاصلي و أيضاً ستظهر قناه هذا الفيديو .

 وضع فيديوهات اليوتيوب في مواضيع بلوجر



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه وضع فيديوهات اليوتيوب في مواضيع بلوجر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM