اخترنا لكم

Menu

لماذا من الصعب حساب معدل الربح من جوجل ادسنس ؟


 حساب معدل الربح من جوجل ادسنس


واحده من اكثر الاسئله الشائعه في عالم الربح من الانترنت و خاصه الربح من اعلانات جوجل ادسنس هو كيف يتم حساب الربح من جوجل ادسنس او ما هو متوسط الربح من جوجل ادسنس ؟

في الحقيقه لا يوجد دليل قاطع او رد منطقي في الاجابه علي هذا السؤال و حتي المحترفين لا يردون علي هذا السؤال بشكل منطقي لك و لكن هل هذا يقلل من خبراتهم ؟ ، بالعكس هذا اكبر دليل علي خبرتهم القويه في الربح من جوجل ادسنس و بالتالي نستنتج من هذا ان لا يستطيع أي شخص تحديد او حساب معدل الربح من جوجل ادسنس لانها معتمده علي مجموعه من العوامل الهامه لذلك تابع معنا هذا التقرير .

لماذا من الصعب حساب معدل الربح من جوجل ادسنس ؟

 لأن كما ذكرنا لكي يستطيع أي شخص حساب معدل الربح من جوجل ادسنس يجب ان يعتمد علي مجموعه من العوامل الهامه و لكن هذه العوامل تتغير كل فتره لذلك الربح او معدل الربح الحقيقي التي تريد حسابه يتغير كل فتره .

1) شرحا سابقاً في كيفيه الربح من جوجل ادسنس بوجود نوعين اساسيين في الربح و هم سعر التكلفه لكل نقره CPC و التكلفه لكل الف مشاهده CPM و هذه التكلفه سواء كانت CPC  او  CPM تختلف من كلمه مفتاحيه لأخري و هنا اقصد بوجود كلمات مفتاحيه يكون سعر النقر عليها 1 $ و كلمات اخري يكون سعر النقر عليها .03 $ أي 3 سنت بالتالي انت لا تستطيع معرفه الربح بشكل دقيق وفقاً لهذا الاختلاف او هذا العامل المهم لأن ببساطه شديده توجد مواقع و مدونات تحصل يوميا علي اكثر من 100 نقره و لكن تكون التكلفه لهذه النقرات قليله و في نفس الوقت يحصل المنافس لهذا الموقع علي 10 نقرات يومياً فقط بتكلفه 1 $ لكل نقره أي يربح 10$ علي سبيل المثال حيث استعرضنا معكم من قبل ان السر من ذلك هو استهداف اغلي الكلمات المفتاحيه في جوجل ادسنس  .

2)  مصادر النقرات علي اعلانات جوجل ادسنس ايضاً من اكثر الاسباب في عدم معرفه معدل الربح الحقيقي من جوجل ادسنس حيث تكون تكلفه النقرات من المصادر الاجنبيه مثل امريكا و كندا و فرنسا و هغيرهما الكثير اكبر من النقرات القادمه من المصادر العربيه مثل مصر و السعوديه و هكذا ، و السبب الرئيسي في اختلاف هذه الاسعار هو زياده المعلنين علي جوجل بإستخدام اعلانات جوجل ادوردز بنسبه كبيره يومياً بالتالي تزيد اسعار النقرات و أيضاً المنافسه علي هذه الكلمات المفتاحيه .

إذاً من الصعب ان تستطيع حساب معدل الربح الحقيقي لاي موقع او مدونه من جوجل ادسنس حيث يمكنك بسهوله ان تعرف هل هذا الموقع او المدونه تربح الكثير من ادسنس ام لا لكن من الصعب معرفه حساب متوسط او معدل الربح لهذه المواقع بشكل حقيقي ، مع العلم هذا التقرير لا يعني بعدم التشجيع علي الربح من ادسنس خاصه للمبتدئين بالعكس نحن ننصح دائماً باستخدام ادسنس كافضل شركه اعلانيه و مربحه من الأنترنت و خاصه بوجود مواقع تستطيع الربح منها كثيراً .

الزوار هم اهم شئ للربح من ادسنس .

 إذا كنت من الذين يسألون دائماً كيف يتم حساب معدل الربح من جوجل ادسنس و انت لا تمتلك عدد كافي من الزوار انصحك بشده ان تهتم بكيفيه زياده زوار موقعك الألكتروني اولاً ثم تبدأ تفكر في كيفيه الربح من ادسنس لان إذا كان موقعك او مدونتك بدون زوار من مصادر متعدده مثل محركات البحث و مواقع التواصل الاجتماعي لا تنتظر أي ربح من ادسنس ، لذلك اهتم جيداً بمدونتك و موقعك و كيفيه حصولك علي الزوار بالشكل الصحيح ثم ابتدي تفكيرك في الربح من ادسنس .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " لماذا من الصعب حساب معدل الربح من جوجل ادسنس ؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM