اخترنا لكم

Menu

كيفيه زيادة زوار موقعك بشكل احترافي

زيادة زوار موقعك

زياده عدد زوار الموقع هدف اساسي لاي صاحب موقع و مدونه حتي يصل إلي اهدافه المرغوب تحقيقها من خلال زوار الموقع الالكتروني سواء كان الهدف الربح من اعلانات ادسنس او الربح من التسويق بالعموله او حتي زياده نسبه المبيعات للخدمات التي توجد في الموقع الالكتروني .

اتبع عدد كبير من اصحاب المواقع بعض الطرق السيئه او مايطلق عليها طرق غير شرعيه لزياده عدد زوار الموقع و هؤلاء في الواقع يغفلون او لايعرفون بعض الحقائق الهامه مثل ضروره استهداف عملاء مهتمين بمحتوي موقعهم الالكتروني حيث هذه الطرق السيئه تجلب لك زوار بالفعل و لكن ليس مهتمين بمحتوي موقعك علي الاطلاق إذاً اصبح الهدف الاساسي من هذه الطرق لزياده عدد زوار الموقع هو زياده النقرات علي الاعلانات لزياده الربح من ادسنس و بكل تأكيد سيكون الحظر من جوجل ادسنس في إنتظارك و عدم استلام ارباحك .

زياده زوار موقعك بطرق صحيحه :-


قبل الدخول في الشرح اريد ان استعرض معكم الجوانب التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال وهي كيفيه حصول زوار من محرك البحث جوجل و من مواقع التواصل الاجتماعي و بعض العوامل الهامه الأخري .

كيف تحصل علي زوار من محرك البحث جوجل .


هناك هدف واحد مشترك و سيظل مشترك دائماً بين اصحاب المواقع و هو الحصول علي زوار من محركات البحث و خاصه جوجل و هذا من الطبيعي و المنطق لاصحاب المواقع ، إذاً كيف يمكنك زياده عدد زوار موقعك من محركات البحث ؟



هناك طريقين اساسيين لزياده عدد الزوار من محركات البحث وهم اعلانات جوجل ادوردز و أيضاً قواعد و تقنيات الـ seo و نحن تكلمنا كثيراً عن هذه الطرق في أكثر من مقال سابق لذلك انصحك بشده ان تتعرف علي اصول التسويق عبر محركات البحث .

زياده عدد الزوار من مواع التواصل الأجتماعي .


الهدف الثاني لمعظم اصحاب المواقع هو زياده عدد الزوار عن طريق استخدام مواقع التواصل الأجتماعي مع العلم ان التسويق عبر مواقع التواصل الأجتماعي مهم جداً للمواقع بسبب نتائجه المبهره ليس فقط في زياده عدد الزوار و لكن ايضاً في اشياء اخري كثيره .

  ستظل دائماً نصيحتنا قبل الدخول في عالم التواصل الأجتماعي هي اختيار موقع واحد فقط في البدايه من مواقع التواصل الاجتماعي و في نفس الوقت يكون مناسب لمجال و محتوي موقعك الالكتروني و كما ذكرنا أيضاً ان التسويق علي الفيس بوك اصبح في عام 2017 مهم جداً للإرتقاء بمشروعك في وقت قصير و يعتبر من اهم مواقع التواصل الأجتماعي في جلب زوار لموقعك الألكتروني .


عوامل اخري هامه لزياده زوار موقعك .


هذه العوامل البسيطه يجب ان توجد في أي موقع و لا بد و ان تعلم جيداً إنها عباره عن متمم للشرح السابق و بالتالي نفهم من ذلك ان هذه العوامل يجب ان تتوافر اولاَ في موقعك الألكتروني قبل جلب زوار لموقعك .

1) الاهتمام بسرعه موقعك الالكتروني ليس فقط مهمه للزائر بل مهمه أيضاً في السيو و لعناكب محركات البحث ، لذلك اهتم بسرعه موقعك جيداً حتي لا يمل الزائر من بطئ موقعك و عدم دخوله مره اخري .

2) المحتوي هو راس موقعك الألكتروني و بدون محتوي جيد لا تنتظر أي نتائج نهائياً لموقعك الألكتروني مثل زياده زوار الموقع و غيرها الكثير من النتائج ، سوف اتحدث معكم في تقرير اخر عن محتوي الموقع بشكل عام بسبب اهميته الكبيره جداً .

3) تصميم موقعك و ايضاً الوانه هي اول شئ يعتمد عليها الزائر في إتخاذ قراره تجاه خبره فريق عمل الموقع و جوده الموقع ، لذلك احرص علي وضع الوان ليست مزعجه للزوار حتي لا تزعج زوار موقعك و أيضاً ضروره توفير مربع البحث في موقعك لتساعد زوار موقعك في التنقل بين الصفحات الموجوده .

4) العامل الاخير وهو خاص بكثره الوحدات الاعلانيه التي توجد في موقعك الالكتروني و هذا بالفعل اصبح للأسف خطأ شائع بين عدد كبير من اصحاب المواقع حيث ذكرنا في تقرير سابق الوقت المناسب لوضع اعلانات في موقعك .

هذه هي اكثر التقنيات وفقاً لخبرتنا في مجال التسويق الألكتروي التي يجب ان يقوم بها اصحاب المواقع و المدونات لزياده عدد الزوار .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " كيفيه زيادة زوار موقعك بشكل احترافي "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM