اخترنا لكم

Menu

طريقة زيادة التفاعل في صفحات الفيس بوك 2017


زياده التفاعل في صفحات الفيس بوك ليس امر صعب تحقيقه كما يعتقد البعض و لكن كل المطلوب منك بعض الامور البسيطه لكي تظهر لمعجبين صفحتك علي صفحتهم الرئيسيه اثناء تواجدهم في الفيس بوك لأن من الصعب ان يذهب يومياً المعجبين إلي صفحتك علي الفيس بوك ليشاهدون اخر الاخبار او المواضيع التي نشرتها مؤخراً ، لذلك يجب ان تذهب انت بصفحتك اليهم ليشاهدون ما تقوم بنشره لحظه بلحظه .

كيفيه زياده التفاعل في صفحات الفيس بوك :-




زيادة التفاعل في صفحات الفيس بوك

هذه الطرق التي سوف نستعرضها معكم مهمه أيضاً لكي تصبح محترف في مجال السوشيال ميديا .

1) نشر الصور علي صفحات الفيس بوك مهمه جداً لأنها تساعد في إنتشار المعلومه بشكل سريع كما ان الصور تصل لعدد كبير جداً من المعجبين علي صفحات الفيس بوك او عملائك علي الفيس بوك post reach  .

2) نشر الفيديوهات ايضاً من اكثر العوامل التي تساهم علي زياده التفاعل في صفحات الفيس بوك و لكن تذكر دائماً بضروره نشر فيديوهات متعلقه بمجال صفحتك علي الفيس بوك و ابتعد عن نشر أي فيديو بهدف زياده التفاعل حتي لا تخسر عدد كبير من عملائك او معجبين صفحتك علي الفيس بوك ، أيضاً من الأسئله الشائعه في مجال السوشيال ميديا هي كيفيه الحصول علي فيديو بعينه لنشره علي صفحات الفيس بوك بهدف زياده التفاعل حيث ذكرنا سابقاً كيفيه تحميل الفيديو من اليوتيوب في خطوات بسيطه .



3) اختصار الروابط الخاصه بالمواضيع أيضاً مهمه في زياده التفاعل و هذا يعني وضع صوره الموضوع المراد نشره مع كتابه وصف الموضوع ثم وضع الرابط المختصر بدلاً من وضع رابط الموضوع كاملاً .



4) حاول دائماً ان تفتح باب للنقاش مع عملائك و معجبينك لزياده التفاعل في صفحه الفيس بوك مثل نشر بعض الاسئله الخاصه بمجالك في صفحتك و تشجعهم بالاجابه علي هذه الاسئله .

5) معرفه الوقت المناسب لوجود عملائك في الفيس بوك يساهم ايضاً في زياده التفاعل و من الضروري عدم نشر المواضيع في أي وقت حيث كما ذكرنا سابقاً افضل وقت لنشر المواضيع علي صفحات الفيس بوك يعتمد علي نوع مجالك و بالتالي انت من يحدد الوقت المناسب من خلال المواضيع التي حصلت علي نسبه تفاعل كبير من قبل .

6) ابتعد عن نشر المواضيع بصوره عشوائيه دون الأهتمام بعددها لذلك يجب عليك ان تقوم بعمل خطه مناسبه لعدد المواضيع التي يجب ان تنشرها في صفحاتك علي السوشيال ميديا بشكل عام و ليس الفيس بوك فقط .

7) إعلانات الفيس بوك متعدده الاهداف حيث توجد اعلانات يكون الهدف منها زياده المعجبين و اخري الهدف منها زياده عدد الزوار للموقع الألكتروني و أيضاً زياده التفاعل و هكذا ، و ستظل نصيحتنا بضروره عمل اعلان علي الفيس بوك لصفحتك حتي في البدايه لكي تحصل علي عملاء مهتمين بمنتجاتك و أيضاً متواجدون في البلاد و المناطق التي تستهدفها صفحتك علي الفيس بوك .

8) هذه النقطه يتجاهلها عدد كبير جداً من المسئولين في غداره الصفحات علي الفيس بوك بالرغم من اهميتها الكبير في زياده نسبه التفاعل بشكل ملحوظ و هي استغلال أي trend في مجالك ، بمعني الصفحات التي تعتمد علي بيع المنتجات و بعض الخدمات يمكنها ان تستخدم أي موضوع او حدث له شهره كبيره في صفحتهم بشكل محترف كما تشاهد في الصوره صفحه استغلت موعد نزول البوم الفنان عمرو دياب في موضوع لها و بالفعل نجحت في زياده التفاعل بشكل ملحوظ .



ملحوظه هامه : كل هذه الطرق تعتبر اولي الخطوات التي تساهم علي زياده التفاعل في صفحات الفيس بوك و كما ذكرنا كثيراً وسنظل نذكر هذه المعلومه لأهميتها ابتعد عن شراء المعجبين من بعض مواقع الخدمات المعروفه لأنها لا تفيدك باي شئ كما ان توجد احصائيات كثيره تدل علي ان الحسابات المستخدمه في تلك الخدمات هي حسابات و هميه بالتالي لاتوجد أي نتيجه جيده لشراء هذه الخدمات ، هذه الخدمات أيضاً سبب رئيسي في عدم حصول بعض الصفحات علي أي تفاعل في الفيس بوك و هي تمتلك اكثر من 20.000  الف معجب و لكنهم وهميين .

شارك الموضوع مع أصدقائك:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " طريقة زيادة التفاعل في صفحات الفيس بوك 2017 "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM