اخترنا لكم

Menu

كيفيه اخفاء صندوق التعليقات الافتراضي لمدونه بلوجر

اخفاء صندوق التعليقات الافتراضي لمدونه بلوجر

في هذا التقرير سوف نشرح معكم كيفيه إزاله صندوق التعليقات الافتراضي لمدونه بلوجر و هنا نقصد بكلمه الافتراضي أي صندوق تعليقات الموجود في كل مدونات بلوجر و ليس نقصد صندوق تعليقات الفيس بوك او حتي صندوق التعليقات الخاص بـ Disqus و لكن دعوني ان استعرض معكم بعض الاسباب الشائعه التي تجعل صاحب مدونه بلوجر يريد إزاله صندوق التعليقات الافتراضي .

اسباب إزاله صندوق التعليقات بمدونات بلوجر هي كالأتي :-

1) وجود بعض التعليقات غير مناسبه علي الاطلاق مثل التعليقات الـ غير اخلاقيه .
2) نشر بعض الروابط في التعليقات بهدف الحصول علي روابط خارجيه أي تعليقات ليس لها فائده .
3) هذا السبب هو الأكثر شيوعاً في إزاله صندوق التعليقات و هو عدم وجود أي تعليق علي مواضيع مدونتك .

توجد اسباب اخري كثيره و لكن هذه هي اكثر الاسباب الشائعه التي تجعل صاحب المدونه في رغبه شديده بإخفاء التعليقات و لكن كما تعودنا في ماركتيرز فويس ان نشرح لكم أي موضوع و في النهايه نقدم نصيحتنا الخاصه بهذا الموضوع ، و نصيحتنا بهذا الموضوع هي اننا نفضل بعدم إزاله صندوق التعليقات لمدونه بلوجر و لكن لماذا ؟ ، ستحصل علي إجابه هذا السؤال في اخر الموضوع بعد شرح كيفيه إزاله صندوق التعليقات .

كيفيه إزاله صندوق التعليقات ؟


لكي تزيل صندوق التعليقات انت لست بحاجه للتعديل علي ملق القالب الخاص بمدونتك علي بلوجر حيث ستقوم بإزاله صندوق التعليقات في خطوتين فقط لأي موضوع انت تريده و هذا يعني انه بإمكانك إزاله صندوق التعليقات من بعض الموضوعات و موضوعات أخري تبقي بها هذا صندوق و هذه ميزه كبيره .




الخطوه الأولي : إذهب إلي أي موضوع تريد إزاله صندوق التعليقات به .

الخطوه الثانيه : قم بالضغط علي تعديل الموضوع ثم اضغط علي كلمه option ثم اضغط don’t allow hide existing كما هو واضح من الصوره ثم اضغط حفظ .



لماذا لا نفضل بإزاله صندوق العليقات ؟


يجب ان تفكر جيداً و بشكل ذكي علي مستقبل مدونتك لأن كل هذه العوامل هي مجرد اشياء تكمل بعضها البعض و نفهم من ذلك ان وجود التعليقات مهمه في امور اخري تجعلك علي وعي كامل بأهميه وجود صندوق التعليقات في مدونتك  و من اهم هذه الامور هي السيو الخاص بمدونتك ، نعم صندوق التعليقات يؤثر في ظهور مدونتك في نتائج محركات البحث و هذا ليس وفقاً لخبره ماركتيرز فويس فقط في مجال التسويق و لكن توجد احصائيات كثيره تم دراستها عن طريق محترفين التسويق حول العالم تدل علي ان وجود التعليقات مهم جداً لإداء مدونتك في محركات البحث و يمكنك ان تتأكد من ذلك بمجرد الذهاب إلي أي مدونه ناجحه او حتي موقع ناجح .

إذاً ماهو الحل لحل هذه المشاكل او الاسباب المذكوره التي تجعل أي صاحب مدونه ذات إصرار شديد في إزاله صندوق تعليقات مدونته ؟ ، الحل هو متابعه تعليقاتك اول باول لمسح التعليقات التي لا يوجد منها فائده مثل السبب الاول و الثاني و لكن بالنسبه للسبب الثالث وهو عدم وجود أي تعليقات لمدونتك يجب ان تعلم جيداً ان مدونتك لا تظهر بشكل سئ علي الاطلاق لزوارك بمجرد عدم وجود التعليقات كما تعتقد لأن المحتوي هو الملك دائماً وسيظل هو الملك ، و الحل الثاني هو وضع صندوق تعليقات الفيس بوك مما يزيد من فرصه زياده التعليقات علي مواضيعك لأن الأن لا يوجد شخص لا يمتلك حساب شخصي له علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .


شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

marketers voice

marketers voice team , introducing the many of free articles about all digital marketing types such as (seo , advertise , ppc , social media . etc )

لا يوجد تعليقات في " كيفيه اخفاء صندوق التعليقات الافتراضي لمدونه بلوجر "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM