اخترنا لكم

Menu

ما هو افضل مصدر زوار لجوجل ادسنس ؟

ما هو افضل مصدر زوار لجوجل ادسنس

بعد فتره كبيره و اثتاء تحليلنا لزوار موقع ماركتيرز فويس و ما هي المصادر التي نحصل دائماً منها علي عدد كبير من الزوار يجب ان نستعرض معكم ما هو افضل مصدر للزوار لجوجل ادسنس او ما هي الطريقه او الاستراتيجيه التي يجب ان تعتمد عليها في في خلق عدد كبير لزوار موقعك من مصدر معين بهدف زياده ارباح جوجل ادسنس .

افضل مصدر زوار لجوجل ادسنس .

 هذا الموضوع ليس جديد علي عدد كبير من الناشرين و لكن دائماً كما وعدناكم و تعودنا ان نشرح للمبتدئين في مجال الربح من الأنترنت و خاصه من اعلانات جوجل ادسنس اخر التحديثات و أيضاً اهم النصائح لكي نساعدهم في النجاح و تحقيق اهدافهم .



استنتجنا ان عدد الزوار ليس الشئ او العامل الوحيد التي يجب ان نعتمد عليه في زياده ارباح جوجل ادسنس و لكن المصادر التي ياتي منها الزوار هي اهم شئ لزياده عجله الربح من جوجل ادسنس حيث موقع ماركتيرز فويس يحصل يومياً علي عدد لا يقل من 500 زائر من موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك من خلال صفحتنا و أيضاً علي عدد لا بأس منه من محركات البحث و خاصه محرك البحث جوجل ثم نتفاجئ ان عدد الزوار التي تم احتسابه في لوحه التحكم الخاصه بحسابنا في جوجل ادسنس هو قليل جداً و أيضاً بعض النقرات تكون تكلفتها حوالي 3 سنت و أحياناً 2 سنت .

ثم تواصلنا لمعرفه حل هذه المشكله بمساعده فريق عمل جوجل ادسنس و في الحقيقه هذه ليست مشكله بل واقع و هي ان الزوار القادمين من مواقع التواصل الأجتماعي كلها و ليس الفيس بوك فقط لن تعتبرها جوجل ادسنس organic traffic او زوار حقيقيون بل المصدر الوحيد التي تعتبره جوجل ادسنس organic traffic هو محركات البحث .

و ذلك لأن ببساطه شديده الزوار القادمين من محركات البحث مهتمين جداً بالمحتوي التي تقدمه او الموضوع التي قاموا بالبحث عنه و اكبر دليل علي ذلك استخدامهم مربع البحث لمعرفه موضوع ما او شئ معين يريدونه إذاً في هذه الحاله إذا قام احدهم بالنقر علي اعلانات ادسنس ستحصل علي تكلفه اكبر من النقرات القادمه من مواقع التواصل الأجتماعي لأنهم مهتمين أيضاً بمحتوي الاعلان التي يكون مرتبط ارتباط تام مع محتوي موقعك و أيضاً بالنسبه لعدد الزيارات حيث يتم احتساب عدد الزيارات القادمه من محركات البحث بشكل كامل بينما في مواقع التواصل الأجتماعي يتم احتساب عدد قليل جداً أحياناً يكون زائر لكل 5 زوار .

السبب الثاني هو انتشار بعض الطرق الغير شرعيه المعروفه باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي حيث توجد صفحات كثيره جداً علي الفيس بوك بهدف تبادل الزيارات ومن ثم زياده ارباح ادسنس و لكن هذه الطريقه السلبيه اصبحت معروفه لجوجل ادسنس و هذا يعني إذا كان اكثر من 90% من زوار موقعك مصادرهم مواقع التواصل الأجتماعي سيكون حساب ادسنس الخاص بك في منطقه الخطر .

إذاً ما هي افضل استراتيجيه لجلب زوار حقيقيون ؟

 افضل استراتيجيه لجلب زوار حقيقيون لموقعك الالكتروني و من ثم الربح من خلال اعلانات جوجل ادسنس هي الاهتمام بسيو موقعك لذلك انصحك بشده ان تتعلم الان ما هو الـ seo  و أيضاً كيفيه تطبيق قواعده بشكل صحيح حتي تحصل علي مرتبه جيده وسط المنافسين في نتائج محركات البحث  ومن ثم زياده الزوار من محرك البحث جوجل .



شارك الموضوع مع أصدقائك:

التسميات:

ماركتيرز فويس

كل ما هو جديد في عالم المعلوميات ستجده هنا سنقوم بشرح البرامج وأخبار تقنية ، الفيسبوك ، بلوجر، ربح من الانترنت ,سيو ، تسويق الكتروني نحن عالم التقنيه بلا حدود.

لا يوجد تعليقات في " ما هو افضل مصدر زوار لجوجل ادسنس ؟ "

  • لإضافة رموز تعبيرية عرض الأيقونات
  • لإضافة الكود إستخدم [pre]الكود هنا[/pre]
  • لإضافة صورة إستخدم [img]رابط الصورة هنا[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط ضع الرابط هنا http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM